.
_____
مرت ساعات وها انا قد فتحت عيناي بارهاق لانظر حولي وانا أشعر بدوار في رأسي ..
" اوي فيانكا ! ، وأخيرا استيقضتي!!"
سمعت صوت هانجي _سان.. نادتني وهي تقترب نحوي فور ملاحظتها لاستيقاظي لانظر إليها وألمح تعابير وجهها القلقة ..
" أين ، انا؟"
" انتي في المشفى الآن ، انا سعيدة بأنك قد نجوتي من الرصاصة الخطيرة تلك !"
نظرت لها بصمت لاستوعب مقصدها لذا رفعت جسدي لانهض لكن الم شديدا قد شعرت به فجأة لاتاوه وتوقفني هانجي موبخة اياي ..
" مالذي تحاولين فعله اهدأي ولا تتحركي فجرحك جديد و لم يشفى بعد !"
" اه ، حسنا "
دخل اشخاص إلى الغرفة لانظر إليهم ليتضح انهم ارمين وايرين ومعهم ليفاي أيضا ..
" اه فيانكا لقد استيقظتي!!"
صاح ارمين وايرين ليتقدما نحوي والفرحة تملئ وجههم لاجيبهم بنبرة صوت مرهقة ..
" اه أجل "
" أنتما لا تزعجاها ! ، كيف تشعرين الآن فيانكا؟"
نبه ليفاي الاثنين ليتقدم ويقف بجانب هانجي التي تقف بقربي ..
" انا بخير لكن الجرح يؤلمني عندما اتحرك"
" سيستغرق جرحك عدة ايام ليشفى ، لكن عليك التحرك بحذر حسنا!"
نبهتني هانجي لاومئ لها بنعم لانظر نحوة ارمين وايرين وأسألهما عن الرجل الغريب ذاك..
" هل عرفتما من يكون ذالك الرجل؟"
" لا ، لقد هرب فور إطلاقه النار عليك وقد كان يستخدم عدة المناورة في تحركاته "
" ماذا؟! ..اه أي~!"
" فيانكا مالذي أخبرته به!!"
" آسفة هانجي_سان !!"
" لما يكون قد هرب لمجرد اطلاقه النار عليها؟! ، ألم يحاول من بعدها أن يصيب اي منكما؟"
سأل ليفاي لينفي الاثنان معا لتستغرب هانجي من الأمر قائلة ..
" أليس الأمر غريبا ؟! ، قيامه باطلاق النار عليها يعني انه كان يستهدفها هي فقط !"
أنت تقرأ
جَزِيرَة بَارَادِيس ²
Romanceالجزء الثاني من جزيرة باراديس تكملة قصتنا.. والتي هي تكمله لأحداث 'جزيرة باراديس' التي تكمل فيها الحياة الجديدة