Part£. 8

510 36 9
                                    

.
.


خرجت أنا وايروين من السجن لانظر يمينا ويسارا الى الممرات لاتفقد الاوضاع وكان الصمت والهدوء هو ما يغطي المكان..

استغربت الامر قليلا لكنني اشرت لايروين بأن نتقدم ..

" كيف استطعتي الدخول الى هنا ؟"

" كان ذالك بمساعدة شخص ما "

قلت وانا أسير واتفقد المكان ..

" شخص ما؟ .. عدم إخبارك لي بمن يكون يعني أنه ليس شخصا من جنودنا "

قال بعدما توقف عن السير لاتوقف أنا بعد توقفه لانظر اليه واجده يرمقني بنظرات جامدة جادة .

" لما توقفت عن السير تعال لنسرع في الخروج!!"

قلت متجاهلة انظاره ليحدث هو بنبرة صارمة قائلا ..

" لما تستمرين في اللجوء اليهم دائما "

رمقته بهدوء للحظة فاجبته بعدها بنبرة هادئة فيها بعض الجد.

" لن اخبرك بالسبب وامل أن تفهمه انت بنفسك ، الآن فقط سر لنخرج من هذا المكان القذر "

قلت ما لدي لاكمل سيري بينما بقية انظاره ترمقني بصمت قبل أن يتبعني هو دون تحدثه باي شيئ ..

" ما هذا !! ..السجين ايروين هرب !..أيها الجنود السجين ايروين هرب!! "

فزع كلينا عند سماعنا لهذا الصوت لالتفت نحوة ايروين واذ به يقوم بحملي على كتفه قبل اكمالي لالتفاتتي حتى ويركض بي مسرعا

كنت متفاجئة ومصدومة مما حصل لكنني بقيت ساكنة لانه وبكل تاكيد هو يعرف طرق الخروج افضل مني كونه قائدا في الجيش ويعرف هذا المكان جيدا لذا اعتمدت عليه بهذا الشأن ..

" أيها القائد أنهم يتقربون منا!! ..اصواتهم أصبحت قريبة!"

حدثه ببعض الخوف ليدخل هو في ممر مظلم وينزلني من على كتفه ويختبئ في خانة ضيقة محذرا اياي من إصدار أي صوت ..

جَزِيرَة بَارَادِيس ²حيث تعيش القصص. اكتشف الآن