.
في الليل .. حيث الجميع قد غط في النوم لتاخر الوقت والهدوء هو ما يعم المكان ..
كان ليفاي واقفا فوق سطح المبنى ينظر الى ما أمامه بصمت وهو يحتسي شايه بهدوء وهو غارق في افكاره ..
فكرة وما بعدها فكرة تحوم حول رأسه ولا تنتهي البته وهذا ما سبب له الانزعاج والصداع
لشدة هدوء ما حوله استطاع الاحساس بوجود شخص غيره هنا ليغمض عينيه ويستدير نحوة الشخص القادم نحوه وينظر إليه ببرود ..
" مالذي تفعله هنا ايرين "
نظرة ايرين له بصمت لوهلة ليفتح فمه بعدها قائلا
" أود الحديث معك في موضوع "
همهم له ليفاي بهدوء ..
" تحدث اذن "
" لما لا تذهب إليها "
عقد ليفاي حاجبه مما قاله ايرين وهو ما يزال ملتزما الصمت ليكمل ايرين حديثه ..
" لو أنني كنت مكانك ، لكنت فعلت المستحيل لاجتمع بها مجددا"
" مالذي يجعلك تتحدث بهذا الموضوع معي ايرين!!"
نبس بنبرة حادة طفيفة وهو يرمق ايرين باعين تحدها حاجباه لانعقادهما ولانه شك فيما هو مقصد ايرين من كلامه..
ابتسم ايرين بسمة جانبية ووضع يديه في جيبوه مجيبا اياه ..
" لقد اخبرتها بأن تضحي من اجلي في البقاء هنا لان الحب تضحية لكنها لم تفعل ذالك لي ، بل فعلتها لاجلك"
اندفع ليفاي نحوه وامسكه من ياقته بقوة ورمقه باعين غاضبة وصاحب بوجهه بحدة
" مالهراء الذي تتحدث به ها!! "
" نعم أيها القائد .. لقد أحببتها لكنها لم تحبني بل احبتك انت بالرغم من أنها قد رفضتني قائلة بأنها لا تستطيع أن تحب أحدا من أبناء هذه الجزيرة لانها سترحل في يوم ما ..
أيها القائد كان يجب ان تخطط وتستعد لمجيئ مثل هذا اليوم لانها وبكل تأكيد ستغادر في يوم ما من هذه الجزيرة لان حياتها وعائلتها تكمن في الخارج وليس هنا "
" أن كان هذا هو الموضوع الذي جأت لاجل التحدث بشانه معي فالتغرب عن وجهي اذن "
أنت تقرأ
جَزِيرَة بَارَادِيس ²
Romanceالجزء الثاني من جزيرة باراديس تكملة قصتنا.. والتي هي تكمله لأحداث 'جزيرة باراديس' التي تكمل فيها الحياة الجديدة