.
.
مرت تلك الليلة ومرت معها باقي الايام علئ خير.. لم يكن هناك حدث مهم خطير قد حصل عدا انهم ما زالو يبحثون عني .
لكن بالطبع ذالك لا يعني ان الامور لن تصبح خطرة لذا يجب ان اتأهب لاي شيئ قد يحصل..
في ليلة احدى الايام كان المنزل هادئا حيث ان ايرين وميكاسا قد ناما بينما بقيت انا مستيقظة لعدم قدرتي علئ النوم..
نظرت نحوة ميكاسا النائمة الئ جانبي ومن ثم ابعدت الغطاء عني ونهضت ببطئ وهدوء كي لا ازعج ميكاسا وتستيقظ علئ اثر حركتي..
خرجت من الغرفة واتجهت الئ المطبخ لشرب الماء لشعوري بالعطش ومن ثم قررت الخروج الئ الخارج قليلا..
كان المكان هادئا جدا والظلام يغطي المكان حرفيا حيث ان الغيوم كانت تحجب ضوء القمر بشكل جزئي..
نظرت حولي حتئ بدأ نور القمر ينير المكان الذي نحن فيه لاستطيع رؤية المكان بشكل افضل لكنني شعرت بحركة من جهة اليمين..
نظرت الئ يميني لافزع بذعر عند رؤيتي لشخص ينظر الي وكدت اصرخ رعبا الا ان يدا من خلفي قد ظهرت وامسكت فمي وكتمت صوتي عن الصراخ..
حاولت ابعاد يد الشخص لكنه يتمسك بي بقوة لذا رفعت ذراعي لاضرب بطنه بكوعي الا ان صوته المالوف استوقفني عن فعل ذالك..
" اهدأي.. نود الحديث معك فقط!!"
كانت نبرته مرتبكة وفيها بعض الصرامة لاهدأ وانظر الئ الشخص الذي امامي حيث انه اقترب واتضح وجهه بعد ان لامسه نور القمر ..
" راينر!!!"
قلت اسمه بقهر كبير ورمقته باعين غاضبة بشدة
"فيانكا نود الحديث فقط.. رجاءا اهدأي"
هذا ما قاله لي بيرتولدو الذي يمسك بي وقد خفف من قوة قبضته بعدما تأكد من عدم فعلي لشيئ..
ابتعدت عن بيرتولدو ورمقت كليهما بغضب كبير.. مالذي قد جاء بهما الي في هذا الوضع.. ليس وكانه ينقصني مشاكل اكثر مما اعانيه الان!..
" الم تكتفيا حقا مني؟!... لما عدتما الان ها!؟.. مالسخافة التي تريدانها مني بعد ما فعلتماه بي!!!"
أنت تقرأ
جَزِيرَة بَارَادِيس ²
Romanceالجزء الثاني من جزيرة باراديس تكملة قصتنا.. والتي هي تكمله لأحداث 'جزيرة باراديس' التي تكمل فيها الحياة الجديدة