المقدمة
أثناء سيري نحو قسم الهندسة ، لاحظت أنه لا يوجد سوى عدد قليل من الطلاب حولي ، ربما لأن المدرسة قد انتهت تقريبا.
وبينما كنت أمشي، رأيت طلابا قادمين. كانوا يثرثرون ويضحكون ولكن بينما كنت أسير أمامهم سمعت أصواتا مختلفة. حسنا ، لا تزال الأصوات تبدو مثل صوتها ولكنها كانت مثل من خلال زجاج.
[يا إلهي، أتساءل عما إذا كنت قد مررت؟]
[أوه لا لقد اختفى مصروفي تقريبا الآن] [بعد هذا يجب أن أذهب إلى المكتب الهندسي ، على أمل أن يكون هناك ...]
[اللعنة أنها عديمة الفائدة للغاية ، يجب أن أفعل كل شيء] [هيهي كانت بالتأكيد مشاكسة الليلة الماضية]
عند سماع كل هذه الأصوات ، التفت قليلا إلى اليمين ونظرت إلى الرجل الذي فكر في شيء مشبوه. في الواقع ، لم يقل أي منهم أيا مما سمعته عن البدلات وتلك الفتاة المشاكسة.
قالت أفواههم شيئا بينما قال صوت آخر من نفس الصوت شيئا آخر.
استمرارا ، أتوجه إلى الفصل الدراسي الذي نستخدمه عادة وفتحه. هناك رأيت معلمنا يرتدي نظارات وشعرا قصيرا وقميصا أزرق بسيطا وسروالا يقوم بفرز بعض الوثائق على طاولة المعلم. لقد أعطانا عملا تسبب في الكثير من الليالي التي لا تنام فيها والإجهاد الذي حتى الآن ما زلت أحمل القليل من الضغينة بسبب ذلك.
تحدثت مقتربا منه "سيدي لانس ، أنا هنا من أجل لوحاتي ونماذج المقياس ، و ahmm عن درجاتي .."
عندما رآني ، قال "يا أوليفر ، الأشياء الخاصة بك في غرفة التخزين فقط اذهب للحصول عليها ، ولا تقلق بشأن درجاتك رأيت مدى اجتهادك ، وجميع أعمالك رائعة لذلك يجب أن تتوقع أن تكون جيدة."
على الرغم من أن هذا ما يقوله ، سمعت صوتا آخر يبدو وكأنه يقول
[أنا مندهش ، يبدو دائما أنه يماطل ويبدو غير متحمس للهندسة المعمارية ولكن من كان يعرف أنه سيمر ... ]
عند سماع هذا ابتسم أوليفر بسخرية وذهب للحصول على أشياءه. في أقل من شهر ، سأتخرج أخيرا من الهندسة المعمارية. اعتقدت أنه بعد التخرج ، سآخذ تدريبي المهني ، ثم بعد عامين ، أدرس لامتحان الترخيص وبمجرد اجتيازه ، هذا كل شيء. لا يوجد شيء خاطئ في ذلك بالطبع ، لكن وجود شخصية غريبة تختار الذهاب إلى المسار الواضح يبدو مملا للغاية.
فقط كنت ضائعا في الأفكار. رأيت إحدى زميلاتي في الصف، جوليا، تخرج للتو من غرفة التخزين، ويبدو أن لديها نفس النية التي كان ينوي القيام بها.
"أوليفر ، هنا للحصول على الاشياء؟ أين أخيرا هنا أليس كذلك؟"
"ياه ، ما زلت لا أصدق أنني تمكنت من الاستمرار لفترة طويلة في الواقع" "
هاها نحن جميعا نفعل ذلك ، بأي طريقة سنذهب إلى الاحتفال؟"
"بالطبع ، لن تفوت البكاء والدراما التي ستحدث لاحقا""
هذا ما تتطلع إليه؟ ها"
مرة أخرى أسمع صوتا منها لم تقله جسديا
[لا أصدق أنه بعد هذا الوقت ما زلت أجده ساحرا]
عند سماع هذا ، فوجئت ، أشعر أنني سمعت شيئا لا ينبغي أن يكون لدي. إذن ، بعد كل هذا الوقت؟
"مهلا ، هل يمكنك مساعدتي في شيء ما؟ لا يزال لدي أشياء للتعامل معها كرئيس وأحتاج إلى بعض الأشياء للتحرك"
سماع هذا أتردد في حين أن سبب ما تعلمته ووافقت على أي حال.
لقد مرت أربعة أيام منذ أن بدأت أسمع هذه الأصوات. في البداية ، اعتقدت أنني كنت أحصل على سبب مجنون لكل الإجهاد ، حتى أنني أجريت فحصا للدماغ وفحوصات طبية أخرى كلفتني الكثير من المال. ومع ذلك ، لم يجدوا شيئا ، وبعد ذلك ، تمكنت من معرفة ماهية هذه الأصوات ، أو يجب أن أقول إنني بدأت في قبول ما اعتقدت أنه هو.
يبدو أنني ، أوليفر جنسن أيقظت القدرة على قراءة العقول.
أنت تقرأ
مخلوقات العقل
Paranormalأوليفر جنسن هو طالب جامعي على وشك التخرج من الجامعة أيقظ فجأة القدرة على قراءة العقول. باستخدام قدراته في "التخاطر" ، يشرع في رحلة غريبة حيث يكتشف ببطء أن قوته ليست بسيطة مثل التخاطر.