الفصل 5: الخسارة والعميل الأول

4 0 0
                                    


فرمم ~~~

فرمم ~~~

مستاء ، التقطت هاتفي أثناء التحقق من الوقت 1:37 مساء. أستطيع أن أخمن من يتصل. عندما التقطت الهاتف رأيت اسم "الزوج" الذي كان يناديني. رؤية هذا أضع هاتفي في وضع صامت. عندما فتحت هاتفي هناك رأيت وجه ابنتي كخلفية مع ابتسامة بريئة تضحك على الكاميرا.

أتذكر عندما ولدت كان أسعد يوم في حياتي ، لا شيء يمكن مقارنته. رؤيتها تنمو تملأ كياني بأكمله. وعندما سمعتها تقول أمي لأول مرة عرفت أنني يجب أن أكون أفضل أم لها.

أغمضت عيني وحاولت أن أتذكر صوتها ولكن يبدو أن الوقت يجعله يتلاشى. كانت الدموع تنهمر من عيني، والدموع التي اعتقدت أنها جفت تدفقت مرة أخرى. ومع ذلك حاولت ببطء التقاط لزوجي.

بعد أن وضعت مرة أخرى اتصلت بزوجي ناثان ، خمن أنني كنت أبكي وعزاني ، شجعني على المساعدة في جميع أنحاء المطاعم لإبعاد ذهني عن الأشياء. نظرت مرة أخرى إلى صورة ابنتي ، لقد مر 11 شهرا منذ أن أخذت منا. حاولت أن أتذكر الحادث لكنني هزته لأنه لن يفيدني.

وقفت لأجهز. بعد الانتهاء التقطت مفاتيح السيارة وذهبت إلى المطعم. على طول الطريق لا يسعني إلا أن أتذكر أنه كلما كانت ابنتي في السيارة كنا نغني الأغاني معا ونضحك. كانت تتلاعب بساقيها على المقعد وتغني. أتوقف عن محاولة النظر إلى المقعد الخلفي.

وصلت إلى مطعمنا الرئيسي بعد فترة. يبدو أن زوجي كان ينتظرني في موقف السيارات حيث رأيته يلوح بملابس الشيف.

"كلير عزيزتي ، هل تعلم أن المطعم لم يكن على ما يرام بدونك أليس كذلك؟" كان يمزح قليلا على ما يبدو في محاولة لتخفيف مزاجي.

"دعونا نذهب فقط للعمل" قلت ذلك بابتسامة ضعيفة. وهكذا أرتدي مئزري وأعمل في المطبخ ، بينما أعمل ، أظل أتذكر ابنتي ، كل شيء صغير عنها. أخذتها منا عندما كان عمرها أربع سنوات فقط تساءلت عما إذا كنا آباء جيدين على الإطلاق.

أتمنى أن تتمكن من تذوق طهينا مرة أخرى ، أتمنى أن أداعب رأسها مرة أخرى ، تمنيت أن أسمعها تقول أمي مرة أخرى. بسبب أفكاري ، ارتكبت خطأ في النهاية. كان خطأ صغيرا على الرغم من.

"مهلا ، دعنا نخرج مبكرا اليوم ونفعل شيئا" اقترح زوجي ناثان. كان يطمئن علي باستمرار ويحاول تخفيف مزاجي. أنا حزين لأنني لا أستطيع أن أشعر بتحسن مثل ما يريدني أن أكون.

"لا بأس ، إلى جانب ساعة الذروة تقريبا ، هذا المطعم بحاجة إليك" قلت له. كان الوقت حاليا حوالي الساعة 5:00 مساء

"حسنا حسنا ، هل ستقوم بفحص المطاعم الأخرى؟"

"نعم ، كالعادة"

"ثم قل مرحبا للأب من أجلي ..." قال زوجي وهو متردد على ما يبدو وهو يميل أقرب إلى معانقتي.

مخلوقات العقلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن