بعد شنق أخطط لإعداد متجري. أردت أن يكون الإعداد مثل كيف ستجد في مكتب الطب النفسي ، أحتاج أيضا إلى شراء بعض الدعائم لإضافة بعض الغموض. لحسن الحظ ، على الرغم من أن لدي بالفعل كرسيين مريحين للنادي في شقتي القديمة التي لم أحصل عليها بعد. كانت هدية من عمي ، وبما أنها كانت بعيدة جدا عن إحضارها إلى الريف ، فقد تركتها هناك. كان مهترئا بعض الشيء ولكن لا بأس به.
بعد ذلك أخطط لشراء بعض الستائر ، وربما حتى كرة بلورية ، وبعض الأقنعة ، مجرد شيء لإضافة الغموض إليها.
المشكلة الوحيدة التي سأواجهها هي مكان النوم. قطعت عقدي مرة أخرى في شقتي القديمة لأنني لا أخطط للبقاء هناك. إنه بعيد بعض الشيء إذا اخترت العودة إلى هناك أيضا ، مما يضيف إلى حقيقة أنه لن يكون لدي سوى القليل من المال المتبقي إذا استأجرت شقة منفصلة. انطلاقا من الشقة التي أخطط لاستئجارها لمتجري ، فهي كبيرة بعض الشيء ، لذلك قد يكون من الممكن الحصول على منطقة نوم ولكن هذا يبدو مثيرا للشفقة بعض الشيء.
ربما أحتاج إلى الذهاب إلى الكازينو بعد كل شيء؟ ذهبت إلى مكان صديق لانتظار 1:oopm أن يأتي.
مر الوقت وكان الساعة 1:00 ظهرا
وصلت إلى هناك ورأيت رجلا عجوزا يبلغ من العمر حوالي 50 عاما بشعره الرمادي ولحيته ، حتى ذلك الحين لا يزال يبدو بصحة جيدة بالطريقة التي يطرح بها نفسه.
اقتربت منه وقلت."مرحبا ~ هل أنت المالك؟"
"أوه هل أنت الشخص الذي يستأجر؟ اسمي جيلبرت. أي واحد أنت واحد لاستئجاره؟"
"اسمي أوليفر ، أريد ذلك" أشير إلى الشقة الأخيرة على اليمين
"بالتأكيد تعال"
وهكذا استكشفنا ذلك ، الجبهة لديها نافذة كبيرة يمكن أن ترى بسهولة من الداخل. إذا حكمنا من خلال حجم المساحة ، فمن المحتمل أن يكون حوالي 20 مترا مربعا ، ضيقا بعض الشيء. كان فارغا إلى حد ما مع عدد قليل من كومة Monoblock على الجانب ولكنه كان نظيفا ، وهناك مرحاض في النهاية ، ولم ألاحظ ذلك من قبل ولكن كان هناك باب على الجانب الأيمن من الشقة. رؤية أنني أعتقد أنه من الممكن القيام بأعمال تجارية هنا أثناء العيش هنا أيضا. يمكن استخدام الباب الأمامي لأغراض تجارية ويمكن استخدام الباب الأيمن لأشيائي الشخصية.
كنت راضيا عن ذلك قررت أخيرا استئجار هذا.
"ما هو العمل الذي ستقوم به على أي حال؟ أقول لك لا تصدق ما تسمعه من أن العمل سهل ، والأعمال التجارية مثل الغابة ، فأنت تبدأ دائما كفريسة مع الحيوانات المفترسة الكامنة في مكان قريب "
سماع ما قاله جيلبرت ضحكت وقلت
"شيء فريد من نوعه ، أردت أن أفعل أشياء لست معتادا عليها عادة ، إذا كنت فضوليا ، فقم بزيارة متجري عند فتحه"
أنت تقرأ
مخلوقات العقل
Paranormalأوليفر جنسن هو طالب جامعي على وشك التخرج من الجامعة أيقظ فجأة القدرة على قراءة العقول. باستخدام قدراته في "التخاطر" ، يشرع في رحلة غريبة حيث يكتشف ببطء أن قوته ليست بسيطة مثل التخاطر.