أخيرا ، في عام 2026 ، تخرجت واحتفل فصلنا. بعد احتفالنا المؤثر بنهاية رحلتنا في الجامعة ، عدت إلى المنزل إلى الريف لبضعة أيام وعدت إلى المدينة.
لقد مر أكثر من شهر منذ أن أيقظت قوة التخاطر ، وبينما كنت أقوم بفرز الأشياء للتخرج وكنت أكتشف أيضا كيف تعمل قوتي وماذا أفعل بها.
بادئ ذي بدء ، يمكنني إيقاف تشغيله وتشغيله كما يحلو لي حتى لا يكون نشطا دائما. أيضا ، يبدو أن هناك قيدا أو عيبا في ذلك ، كان هناك وقت استخدمت فيه قوتي لمدة 8 ساعات مباشرة لقراءة الأفكار وبعد ذلك ، كنت متعبا عقليا لأن رأسي كان بالدوار ويبدو أنه بمجرد وصوله إلى الحد الأقصى سيتم إيقافه تلقائيا.
أحد الأشياء التي اكتشفتها أيضا عن قوتي هو أنه لا يمكنني قراءة سوى الأفكار السطحية لشخص ما ، مما يعني أنه لا يمكنني قراءة ما يفكرون فيه إلا في ذلك الوقت الحالي بنطاق محدود يبلغ حوالي 7 أمتار ، وأظن أنه خلال اليوم الأول الذي حصلت فيه على هذه القوة ، لم يكن الأمر كذلك ، وهذا يعني أن قدراتي لا تزال تنمو ، ولكن عندما ألمس هذا الشخص ، لا يمكنني قراءة عقولهم فحسب ، بل يمكنني أيضا رؤية ذكرياتهم وبطريقة ما حتى التحكم في عقولهم! بالطبع ، بسبب نزاهتي الأخلاقية ، لا يمكنني استكشاف قواي بالكامل مثل ما إذا كان بإمكاني تغيير ذكريات شخص ما أو محوها. لقد اختبرته فقط على بعض أصدقائي في حالة سكر ، بعد كل شيء ، لاستخدام قوتي بالكامل ، يجب أن ألمسهم وكان لدي بالفعل بعض النظرات الغريبة منهم عندما حاولت لمسهم الرصين لفترة طويلة لذلك تمكنت من القيام بذلك فقط بمجرد أن يكونوا في حالة سكر قليلا.
بالعودة إلى منزلي ، كان لدينا مزرعة صغيرة من الخنازير لذلك اختبرتها عليها ، واكتشفت أنني لا أستطيع قراءة أفكار الحيوانات أعني أنني أستطيع سماع بعض الضوضاء ولكنها بالكاد مسموعة. ذكرياتهم فوضوية أيضا. عندما لمستهم وحاولت السيطرة عليهم ، لم ينجح ذلك في البداية ولكن بعد ذلك أتذكر البحث عن البروفيسور x عدم قدرته على التحكم في الحيوانات بسبب حاجز اللغة. عندما حاولت السيطرة على أصدقائي في حالة سكر أتذكر أنني حاولت أولا السيطرة على عقولهم ثم منحهم النظام ، يمكنني بسهولة السيطرة على عقل خنزير ولكن ربما لم ينجح سبب حاجز اللغة الذي يعطيه الأوامر.
ثم انخرطت فيه لدرجة أنني بدأت في خلق ذكريات له ، وغسل الدماغ من نوع ما ، وخلقت ذكريات حول اتباع الأوامر بعلامات تماما مثل ما يفعله الكلب. لقد خلقت ذكريات ونقشتها بعمق في ذهنه أن الخنزير سيعرف أنني دربته جسديا بينما في الواقع لم أفعل. كانت هناك بعض الإخفاقات حيث جن جنون الخنازير مما دفعني إلى الوصول إلى حقيقة أنه إذا عبثت بعقل شخص ما ، فقد يكون هناك احتمال للفشل وهذا يمكن أن يحدث. بعد يومين من العمل الشاق ، كان خنزير واحد ناجحا! لقد اتبعت بشكل أساسي جميع أوامري كما لو أنها تم تدريبها لفترة طويلة. مرة أخرى لم أحاول ذلك بعد على البشر ، لذلك ما زلت غير متأكد مما إذا كان يعمل على البشر. عندما رأيت الخنزير يتبع أوامري ، اعتقدت أنه ربما يمكنني الحصول على أليف خاص بي يمكنني تدريبه.
أنت تقرأ
مخلوقات العقل
Paranormalأوليفر جنسن هو طالب جامعي على وشك التخرج من الجامعة أيقظ فجأة القدرة على قراءة العقول. باستخدام قدراته في "التخاطر" ، يشرع في رحلة غريبة حيث يكتشف ببطء أن قوته ليست بسيطة مثل التخاطر.