الفصل 8: المتفرج

8 1 0
                                    


في حين أن المرأة أو كلير كما اكتشفت اسمها يقرأ من خلال ذكرياتها يتحدث ويضحك مع ابنتها ، فأنا بمثابة متفرج عليه.

رؤية هذا يمكنني أن أؤكد أخيرا أنه يمكنني العبث بعقل شخص ما تماما كما فعلت مع. ولكن بما أنها كانت المرة الأولى التي أشعر فيها بالقلق قليلا. للقيام بذلك ، كان علي أولا أن أطلب من السيدة اختيار نوع الذاكرة التي ترغب في تجربتها. يفضل أن يكون ذلك في مكان لا يوجد فيه سوى عدد قليل من الناس وفي وضع بسيط. بهذه الطريقة سيكون من الأسهل معالجتها لأنني لست مضطرا للعثور على تلك الذاكرة المحددة. من خلال التفكير في الأمر في هذا الوقت الحالي ، يمكنني العبث به بسهولة.

حسنا ، ليس بالضبط العبث ولكن في شكل من الأشكال إعادة إنشائه. لقد صنعت المكان الذي كانت تحاول تذكره بشكل حي ، بالطبع أنا قادر على القيام بذلك لأنها كانت هناك ويمكنني بسهولة الوصول إلى الصورة الكاملة لها من خلال ذكرياتها ، قد لا تتذكر كل التفاصيل ولكن ما يهم هو أنها شاهدتها بالفعل أكثر من مرة مما يسمح لي بإعادة إنشائها تماما كما هو الحال في العالم الحقيقي. لكنني بالطبع اكتشفت أن الأمر يتطلب جهدا أكبر بكثير للتلاعب بعقل شخص ما أكثر من عقلي.

ثم كان لدي "لها" وجود آخر غيري يراقب هذا ، يأخذ شكل "لها" لجعلها جزءا من المكان. ببطء يظهر شكلها شيئا فشيئا مثل سحابة تتشكل ببطء وأخيرا "فتحت" عينيها وبدت مرتبكة.

يجب أن تكون كذلك ، أقرب شيء تختبره الآن هو حلم واضح ولكن هذا يجب أن يكون أكثر حيوية من ذلك. نظرت حولها من حولها وحاولت حتى قرصة نفسها.

في الأحلام على الرغم من ندرتها ، من الممكن أن تشعر بالألم دون الاستيقاظ ، فمن السهل بالنسبة لي إعادة إنشاء هذا وجعلها تشعر بشيء ما. ثم انطلاقا من الذاكرة ، يجب أن يكون هذا هو الوقت الذي تظهر فيه.

ركزت كل اهتمامي على إعادة إنشائها ثم أخيرا بعد لحظة عادت إلى الظهور. كانت ابنتها كاثي ترتدي بالضبط ما كانت ترتديه في ذلك اليوم. صدمت كلير برؤيتها وذهبت على الفور لمعانقتها بإحكام. كانت تبكي وتعتذر. على الرغم من أن كاثي هي مجرد ذكرى ، إلا أنها تبدو وكأنها تتحدث إلى كلير الحالية وكأنها واعية عندما لا تكون كذلك حقا.

هذا الجزء صعب بعض الشيء وهذه هي المرة الأولى التي أجربها على شخص آخر لكنني كنت واثقا من القيام بذلك. بعد كل شيء ، يميل الناس إلى القيام بذلك طوال الوقت. ما أعنيه هو أنه في حالة معينة نخلق أحيانا شخصا للتحدث إليه. كما لو كنت تمارس تقريرك أو تخطط للتحدث إلى سحقك. بناء على ما نعرفه عن هذا الشخص ، نخلقه في أذهاننا لإنشاء سيناريوهات لمعرفة كيف سيستجيب في تلك المواقف.

في الأساس ، من تتحدث إليه كلير الآن هو فقط ما تعرفه وتفهمه عن ابنتها. إنها ذاكرة جماعية لشخص تم تجميعه معا لخلق شكل من أشكال الوعي. وستبقى إلى الأبد على هذا النحو طالما أن كلير تعتقد أن ابنتها لا تزال طفلة. هل هذه هي الطريقة التي يتم بها تشكيل DID؟ كنت فضوليا لكنني وضعته جانبا في الوقت الحالي.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 19, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مخلوقات العقلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن