رنيس :" كاكاشي ساما... تلقت خبرا مفزع ... ان عشيرة الهيوغا قد ابيدت بالكامل .... "
كاكاشي:" علمت هذا ايضا ... من خلال اينو ... لكن من الفاعل ... "
تسونادي :" هياشي قد استفاق .... علينا استجوابه ...
كاكاشي :" اجل ... "
ذهب كاكاشي الى غرفة هياشي كان مغمض العينين لا يرى شيئا حالته سيئة ولا ينطق بشيء سوى هيناتا ...
كاكاشي :" هياشي الديك ما تقوله ....
هياشي :" الكثر منه .... انا ربما لا امتلك وقتا كافيا في حياتي اريد رأية ابنتي هيناتا ... قبل ان ارحل
كاكاشي :" لا تقل شيئا كهذا ... انت ... "
تسونادي مقاطعة :" ما يقوله هياشي ساما محق انه .. في عداد الموتى الآن حالته الصحية متدهورة جدا وهو مصاب بمرض خطير كما انه تعرض لجتسو نقص من وقته المتبقي لا امل حتى في ان يكون حيا الى الغد. . "
كاكاشي :" مالذي تقولينه تسونادس هذا قاس ... على هيناتا ... المسكينة "
هياشي :" لا تقلقو علي .. كاكاشي انا قد ارتكبت خطأ كبيرا ... لا يغتفر مع ابنتي هيناتا انا بعمري لم اكرهها او ان احقد عليها انها نصفي الاخر .... انا احبها لكن في الماضي نحن الهيوغا كانتتربطنا علاقة قوية مع الاوتسوتسكي ومع مرور الوقت كل فرد من الهيوغا وبالضبط الخليفة الفتاة اي البنت الكبرى في الاسرة الاصل .... يتم تزويجها من احد افراد الاوتسوتسكي لكن انا لم التزم بهذا التقليد لم اكن ارغب ان تذهب ابنتي الحبيبة الى مكان بعيد كنت اناني بتصرفي والقيت عليها تعويذة خاصة بالعشيرة بحيث لا يمكن لاي فرد من الاوتسوتسكي رأية هنابي او هيناتا لكن تونيري وحبه لهيناتا جعله يأتي الى الارض منذ كان صغيرا ويقابل هيناتا ومنذ ذالك الوقت وعد هيناتا بانه سيعود لاجلها يوما ما ...
كاكاشي :" لكن هيناتا فتاة عاقلة تستطيع الرفض "
هياشي :" الامر ليس بيدها حين اكتشف تونيري اني خبئت هيناتا عليه قام ابادة العشيرة انه قوي جدا لكن كنت اريد تفادي كل هذا وذالك ....وذالك بان اكرهها كرها مزيفا وانبذها طوال الوقت انا نادم على فعل هذا صدقوني ... ظننت ان هذا سيكون في مصلحتها جربت ابشع الطرق وذالك ... في اول مهمة لها مع الفريق السابع لقد امرت هاك بان ينزع البياكوغان عنها وخسن اطردها من العشيرة لن تكون من الهيوغا بعد ذالك وحين يتبناها ساسكي اخبرت اللوردات الاقطاعية ان يكتبو في اخد الشروط ان ساسكي كن الوحيد الذي يحق له في اختيار شريك حياة هيناتا وسيضطر تونيري الى ان يتوقف لان ذالك يخالف قواعد عشيرته ... اظنه لا يعلم بان هيناتا لم تعد من الهيوغا لكن .... اظنه ايضا لن يتوقف " يسعل بقوة والدم يخرج من فمه ... " انقذو ابنتي اريد رأيتها ارجوك ... "
كاكاشي:" رنيس ارسلي تقريرا بعودة الفريق في الحال
رنيس:" حاضرة "
كاكاشي:" هذه المسألة معقدة بشدة ... سحقا "
~في الغابة ~
" كم هذا رائع استطيع شم راحتك الزكية يا وردتي ...."
***
" استشعر وجود تشاكرا غريبة ... جدا "
" ما الامر ساكرا تشان "
" مانغيكيو شارينغان ."
" تستطيعين تفعيل المانغيكيو شارنغان "
" اجل منذ فترة قصيرة .... "
" لا تجهدي نفسك كثيرا والا ... "
" ببساطة يا هيناتا ستنطفئ عليك الشمعة 😂😂"
" ما قصدك ناروتو كن ... "
" انه يقصدني بكلامه ايها الخاسر "
" هيا هذا عادي انا انصحها فحسب "
" انتبهااااااا " ساكرا ...
ساسكي :" من انت "
ناروتو :" اظنه احد الاعداء
ساكرا :" لا ان تشاكرا هذا الشخص غريبة بشدة "
اغمضت هيناتا عيناها وبدأت تراودها ذكريات طفولتها حين كان تونيري يأتي عندها تتذكر ابتسامته الجميلة وجهه البريء كان سعيدا وهو يتحدث معها والعكس لم تعد هيناتا تتحمل وسقطت على ركبتيها
ساسكي :" اووي هيناتا هذا ليس وقتك ."
هيناتا :" تو ..... تو. ت نيري كن "
تونيري :" سعيد لانك تذكرتني هيناتا ... "
ساكرا:" مستحيل هيناتا هل تعرفين هذا الشخص ... "
صدم الجميع من الذي سمعوه كيف لهيناتا ان تعرف شخصا كهذا لم تخبر اي منهم عنه ولمذا مالذي يجمع بينها وبينه
تونيري:" بما انك تذكرتني بالتأكيد تتذكرين وعدي لك ووعدك لي ايضا "
صرخت هيناتا بعلى صوتها " لاااا لا اريد اريد ان اكون هنا لا اريد .... لا لمذا انت هنا بعد كل هذا الوقت تونيري انا لا استطيع
ناروتو:" هيناتا مالذي يجري .... فليخبرنا احدكم ماهذا الذي يجري "
مد تونيري يده الى هيناتا " هيناتا اميرة البياكوغان تعالي الي "
فتحت عيناها " لا ... انا لم اعد اميرة البياكوغان .. انا لست من الهيوغا بعد الان انا ادعى اوتشيها هيناتا "
ساسكي :" مالذي تريده من هيناتا ... تحدث "تونيري :" غريب هيناتا لقد تغيرت لم يكن لديك اصدقاء حين كنت صغيرة مالذي تغير الان هل هؤلاء الحمقى غيروك لهذه الدرجة "
ساكرا :" من الذي تدعوه بالحمقى يا هذا "
تونيري :" احتراما لمشاعرك يا عزيزتي سادع لك بعض الوقت للتفكير ساعود في الغذ لاخذك مهما كان قرارك .... " هم بالذهاب لكنه عاد واضاف " انا اريدك انت وليس البياكوغان ... " رحل واختفى ...
ضمت هيناتا قدميها لصدرها بشدة وبدأت بالبكاء لا احد يفهم مالذي حدث للتو ذهبت ساكرا اليها وضمتها هي الاخرى " لا تبكي هيناتا نحن نريد منك ان تشرحي لنا ما قصد تونيري من الذي قاله ربما نجد حلا لمشكلتك "
كان ساسكي غاضبا اختلطت مشاعره الغضب الغيرة لا يعلم مالذي اصابه كان هوالشخصوالذي يقود الفريق لذا قال " ان لم يكن هذا الشخص ضمن مهمتنا فالافضل لنا ان نكمل طريقنا ... فريق ... " قاطعه ناروتو
" اووي ساسكي الا ترى حالة هيناتا فلنستمع لها على الاقل "
" ناروتو معه حق يا ساسكي ... "
" لا يهم افعلو نا تشائون لكن لا اريد لهذه القصة ان تؤثر على المهمة .... "
ناروتو :" هيناتا نحن هنا لمساندتك هيا اخبرينا بكل التفاصيل ... "
هيناتا :" اسمه تونيري انه من الاوتسوتسكي شينوبي من القمر حين كنت صغيرة كان يأتي لزيارتي دائما لم يكن لدي اصدقاء فاتخذته واحدا كان لطيفا جدا معي في يوم من الايام وعدني .... لقد قطع وعدا بانه لن يتخلى عني وانه سيأتي ويتزوج مني كما يفعل الاشخاص الكبار انا لم اكن افهم حينها معنى هذا الكلام فوعدته كذالك ومنذ ذالك اليوم لم يأتي تونيري لمقابلتي وفي احد الايام استيقظت ونسيت كل ذكرى تتعلق به لا ادري لما والان حين رأيته تذكرت كل شيء ولكني لا ارغب بان اكون له " كانت تتحدث بشكل مبكي مما اثر على الجميع
ساسكي :" انا لا افهم ... اذن ارفضي الذهاب معه "
ساكرا :" لا هذا اكثر من مجرد رفض لابد وان هناك قصة اخرى وراء هذا "
ناروتو:" انا اتفق مع ساكرا تشان "
هيناتا:" مينا سان لاتعطو الموضوع اكثر من قيمته علينا صب تركيزنا في المهمة انا ساكون بخير "
ساسكي في نفسه :" انا لا ارغب بالابتعاد عنك .. ربما لاني اريدك لنفسي لنفسي فحسب "
كان الصمت حاضرا بقوة بعد هذا كله .... سار الفريق السابع ليلتقي بفريق غارا
الوقت يمر وهيناتا كانت مشغولة مع تونيري فحسب تفكير الجميع مشتت لدرجة كبيرة
ساسكي:" اتحسس شيئا من جهة هذا المنحدر علينا التأكد ...
الجميع :" علم "
ذهبو الى منطقة تقع في وادي كبير و منحدر الصخور من كل جهة
ساكرا:" احس بتشاكرا ضخمة جدا وقريبة كثيرا "
ناروتو:" اتفق لكن لا ارى اي شيء مثير للريبة هنا "
ساسكي :" لا ترخو دفاعكم ... "
المنحدر خالي قرروا جميعا الانفصال على شكل فريقين هيناتا وساسكي وناروتو وساكرا
هيناتا :" انتبه ساسكي كن من ان تقع .. "
ساسكي :" وهل يهمكي امري "
هيناتا :" يهمني بشدة "
ساسكي:" ايا يكن .. ااه " سقط ساسكي من اعلى منحذر لكن هيناتا امسكت سيفه من المنطقة الحادة وهو كان يمسكه من مقبضه ...
هيناتا:" ساسكي كن ... هل انت بخير " دماء يدها تسيل مرورا بالسيف الى وتنساب على يد ساسكي
ساسكي:" يا مجنونة افلتي الكتانا .... "
هيناتا:" لا لن ادعك تسقط ابدا ... ساحميك "تقولها بتقطع وهي تتألم ...
ساسكي:" هيناتا سأتدبر امري ما بك. .. "
هيناتا:" لا بل انا من سيحميك هذه المرة "
ساسكي في نفسه :" هذه المجنونة مالذي تفعله ان استمرت لن تتحمل وزني وستقطع يدها ....لو سقطت من هذه المسافة لن تنفع معي السوسانو مطلقا ... سحقا ماذا علي ان افعل "
هيناتا:" ابقى تابثا ... لا تتحرك لو قمت باي حركة سيسقط كلانا (ابتسمت ) وهذا سيكون افضل .. "
ساسكي:" هيناتا هيا نادي ناروتو الان اطلبي المساعدة هيا .... "
هيناتا:" هاااي ... ناروتو كن ...نااااروتو كن. "
لم يسمعها ناروتو لانها كانت بعيدة وكذالك لانه وساكرا يواجهان مشكلة مع وحش حجري ظهر فجأة من العدم وكان قويا جدا ....
ساسكي:" لا تخاطري بنفسك هكذا لديك حياة تعيشها .... "
هيناتا:" ما فائدة حياتي من دونك ساسكي كن .... "
ساسكي:" لو اصابك مكروه حينها لن اكون قائدا
جيدا "
هيناتا:" هذا غير مهم انت تعني لي الكثير صدقني "
ساسكي:" لما تفعلين هذا هيناتا ماذا اعني لك مالذي تشعرين به تجاهي ..... " كانت بعض الدموع تنساب من عينيه وتذهب بها الرياح الى مكان بعييد ....
هيناتا:" انا افعل هذا لاني ... يا ساسكي كن لاني .... أ... أ ..."
ساسكي:" اجل انت ماذا (اتسعت عيناه )
هيناتا:" هذا لاني أتشيها هيناتا ... وواجبي تجاهك هو ان احميك ان اشعر بالمسؤولية تجاهك " كانت تبكي
هذا لم يكن الجواب الذي يرغب ساسكي بسماعه ابدا خصوصا في لحظاته الاخيرة .... نظر اليها بقلب مكسور عيون مليئة بالدموع ابتسم لها
بحزن .... الكتانا مليئ الدماء يد هيناتا على وشك ان تفصل عن ذرعها الدماء تتساقط كالمطر على وجه ساسكي الذي يعاد اليه نفس المنظر عندما قتل ايتاشي الان سيلحق به هو لا يريد هذا لا يريد ان ينفصل عنها هذا اسوء شعور لا يريد ان يتركها هي خصوصا بعد ان امتلك كل شيء ان سيفقده من جديد الان ليس لديه اي سبب للبقاء بعد ان تذكر تونيري ... افلت يده ببطء من الكتانا " سيونارا هيناتا "
بقيت هي متمسكة بالكتانا " ساسكييييييي كن ... ايها الاخرق لماذا ...... ساسكي اوتشيها انا لن اسمح لك ان تغادر العشيرة ابدا ارادت ان تسقط لكن نسخة ناروتو امسكهتها بقوة
هيناتا:" ساسكي كن سااااسكي 😭😭"
نسخة ناروتو :" هيناتا هناك وحش على الجانب الآخر اسرعي وساسكي نحن بحاجتك"
ناروتو :" اظن ان شيئا ما حدث مع هيناتا .. "
ساكرا :" ما قصدك ناروتو "
بقيت هيناتا في مكانها وهي تنظر الى الاسفل لم تعد تراه ليس له اي اثر ولا صوت حتى لو صرخ بأعلى صوته لم يكن ليسمعه شخص ما .. تذرف الدموع ولم تهتم لاحد ولا للمعركة ولا لاي شيء لم يعد بامكانها التحرك من مكانها احست وكأنها المسؤولة لقد كانت ضعيفةانها لا تستحق ان تكون من عشيرة الاوتشيها
احس ناروتو بشيء ما من خلال نسخة ظله هم ايضا لم يتمكنوا من قتل ذالك الوحش تشاكراهم على وشك النفاذ لم يكن لديهم خيار سوى الهروب ذهبو مباشرة الى موقع هيناتا قامو بخفض مستوى تشاكراهم لكي لا يحس بهم ذاك الوحش الشرير حين احسو بعدم وجوده تأهبو للمغادرة لكن ساسكي لم يكن وحالة هيناتا
توحي بشيء ما واخبار غير سارة
ساكرا:" هيناتا اين ساسكي كن "
ناروتو :" ذالك الاحمق كم مرة اخبرته ان لا يتصرف من تلقاء نفسه ويدعك لوحدد "
ساكرا :" هيناتا لماذا يدك مجروحة مالامر .... دعيني اعالجك "
كل هذه الاسئلة لم تستطع ان تجيب عليها كان في حالة يأس تام .... كيف لها ان تخبرهم ان ساسكي قد مات في اغلب الظن
هيناتا:" ساسكي كن لن يعود لقد رحل عنا وعن الفريق السابع "
ناروتو :" ماذا حدث .... اشرحي اكثر "
هيناتا:" سقط من هذا المنحذر " اشارت بيدها الى الاسفل وكانت تمشيى ببطء وكأنها لا تأبه ابدا لو وقعت هي الاخرى "
ساكرا :" لا هذا مستحيل سووونا ساسكي كن "
ناروتو :" هذا غير صحيح ساسكي قوي ليمكنه الموت
هيناتا:" مينا سان صدقااني لقد حاولت حمايته انا .... ( تبكي بحرقة ) انا لم استطع ان اكون من العشيرة هذا لا اعلم لماذا يحدث لي هذا لماذا انا بالضبط " ناروتو:" إهدئي يا هيناتا ( ضمها الى صدره) ... ساكرا تشان عالجي جراح هيناتا .. سأفعل نمط الحكيم ربما اجده بطريقة ما
ساكرا :" هاي " بدأت بمعالجة يدها لم تشعر هيناتا بالالم ابدا تحس بالذنب لم تستطع ان ترفع رأسها عن الارض تظن انها مخطئة كان عليها اللحاق بساسكي ... ودون اي مقدمات اندفعت هيناتا نحو الجبل بسرعة هائلة وفعلت الشارينغان وابووووم ارادت ان تنتحر
ساكرا مصدومة من فعلتها وناروتو كذالك لم يستطع اي منهم ان يوقفها لكن بالتأكيد هي ايضا لم تستطع ان تنفذ ما برأسها فقد تم مسكها برمال من طرف غارا لم تستطع التحرك ابدا بدأ يقترب منها شيئا فشيئا حتى ابعد كل الرمل عنها ...
غارا:" لماذا تحاول فتاة جميلة للانتحار "
بقيت هيناتا في مكانها دون اية حركة ...
غارا :" لم ارى اي فتاة من قبل بجمالك هذا اتحاولين حقا الانتحار بما كنت تفكرين هل تفكرين في ان تحرمي شخصا من من جمالك الفاتن هذا ... "
ناروتو :" اووي غارا .... لقد وصلت في الوقت المناسب ... شكرا لك "
ساكرا :" اين بقية الفريق "
غارا :" في الحقيقة واجهتنا بعض المتاعب في طريقتا اليكم ... لقد تأخرتم كثيرا عن موعد اللقاء لذا أمرت تيماري وكانكرو بالتحرك نحوكم لكن صدفنا شيئا مريبا .... "
ناروتو :" ما قصدك ؟ "
غارا :" ( اشار بيده الى الجانب الاخر من الصخرة )
ذهب كل من ناروتو وساكرا وهيناتا والمفاجأة ... لقد انقذو ساسكي.... راته هيناتا فارتمت عليه رغم انه فاقد وعيه لديها الكثير من التساؤلات كيف نجا من الموت هكذا دموع غزيرة تتساقط على كتف ساسكي
تيماري :" اوووي انت ابتعد عنه لديه كسور في جسده ." ابعدتها بالقوة من ذراعها رغم مقاومة هيناتا لها "
ساكرا :" كيف حدث هذا ساسكي كن ... دعو امره لي ساعالجه " بدأت ساكرا في ننجتسو الطب كان جروحه عميقةجدا بدت وكأنها جروح سببت من طرف اغصان الأشجار بينما ساكرا تقوم بعملها ناروتو وغارا يتحدثان بشأن ساسكي وكيف عثر عليه
غارا :" كما قلت لك بينما انتم كنتم في اعلى هذا الجرف نحن كنا بالاسفل لاننا كنا مضطرين للابتعاد قليلا عن نقطة الالتقاء بسبب تاخركم المفاجأ هذا اخذنا قيلولة تحت هذا الجرف وفجأة سمعنا صوتا بالاعلى يصرخ الاشجار بالاسفل كانت عالية واغصانها قد اخترقت جسم ساسكي وقد فقد وعيه لانه اصتدم بصخرة في الاعلى اظنه حاةل استخدام السوسانو لكن دفاعه قد اخترق بسبب قلة التشاكرا لديه حين رأته تيماري حاولت مساعدته طارت الى الاعلى و قامت بقطع جميع الاشجار حينها قمت بامساكه بواسطة الرمل وهاو الان ربما ينجو او ربما لا لان نقاطه الحوية قد اصيبت بالفعل .. "
سمعت هيناتا كلام غارا وركضت لتضمه وتبكي في حضنه وتشكره على انقاذ ساسكي
غارا :" انا لم افعل سوى الواجب يا ... "
ناروتو:" هيناتا .... اوتشيها "
غارا :" هذا الاسم مؤلوف لدي ... او ربما اني اعرف فتاة باسم هيناتا هيوغا "
هيناتا وهي تمسح دموعها :" اجل .... لقد كنت من الهيوغا لكني مررت مؤخرا بعدة مشاكل او ظروف ربما جعلتني اكون من الاوتشيها" غارا كان مأسورا بجمال هيناتا لدرجة كبيرة
غارا :" يا سيدة انت جميلة جدا "
ناروتو :" احم احم ... لنذهب ونتفقد البقية "
ذهبو جميعا الى مكان اكثر امانا وضعو ساسكي وبجانبه ساكرا فقد استنزفت جميع قواها كانت هيناتا تهتم بساسكي وهي تضع يدها بين خصلات شعره ويبدو انها شاردة الذهن بما سيحصل. لاحقا ... كان ناروتو يرمقها بنظرات اعجاب ايضا ولاحظ غارا الامر
غارا :" اتعتقد انها ستكون لك ؟ "
ناروتو :" لا اعلم بعد هذا لكني احبها حقا ولا اظن ان حبها لي سيتكرر مجددا "
غارا :" انا لا اعلم كثيرا بشأن الحب لكن اظنها لشخص اخر وانت كذالك ستكون لشخص اخر ... "
؟؟؟؟:" لقد تأخر الوقت عزيزتي هيناتا "
التفتوا جميعا ليجدوا تونيري يركز نظره على هيناتا ارتعبت هيناتا تشتت افكارها ماذا عليها ان تفعل ساسكي لازال فاقد الوعي عليها ان تودعه وايضا ان تعترف له بكل شيء حول مشاعرها تجاهها ....
هيناتا:" تو تونيري "
ناروتو :" لن تأخذ هيناتا ابدا "
تونيري :" هذا الامر ليس من شأنك "
ناروتو :" لقد عشت .... "
تونيري :" اجل وبلا بلا بلا أخرس اخرس لست هنا لسماع هدايتك "
غارا :" من انت ... ماذا تريد من هيناتا ؟"
تونيري :" اراك دعوت مزيدا من الضيوف ااى حفل زفافنا لكن لا باس ما دامو لن يثيرو المتاعب "
هيناتا:" تو تو تونيري انا ... لا ارغب بالذهاب معك "
تونيري :" .... كيف لقد وعدتني هيناتا ليمكنك ان تخلفي بوعدك "
هيناتا:" امم اعلم ... لكني ايضا لا احبك تونيري لايمكنني الغيش معك لدي عائلة ايضا "
تونيري :" اووه عائلة بشأن هذا .... " تغيرت ملامح تونيري " لو لم تأتي معي سأضطر لابادة عشيرة الهيوغا يا اوتشيها هيناتا "
صدم الجميع ماما سنعه
هيناتا:" مستحيل.... ماذا ؟"
تونيري :" هذا ما سأفعله .... "
غارا :" هل تستخف بنا ام ماذا الا تسمع رفضها بالذهاب معك انت لن تأخذها بالقوة ... "
بدأ غارا بشن هجوم تونيري وكان هو الاخر يدافع فحسب ..... لحق به ناروتو ايضا
ناروتو :" كانكرو تيماري و هيناتا .... احميا ساكرا تشان وساسكي "
تونيري :" قاومو كما تشائون لكن هيناتا ستذهب معي أنا .. "
هيناتا في نفسها :" لماذا .... مالذي يحدث لا اريد ان اذهب معه انا لا احبه لقد كانت غلطتي لني اعطيته وعدا .... على ان افعل شيئا حيال هذا .... " اااااه " تلقت هيناتا ضربة افقدتها وعيها
؟؟ :" اسفة هيناتا انا من عليه الذهاب ليصلح بعض الاخطاء .... "
فجأة انفجرت قنبلة مسيلة للدموع مما جعل يبكي ولا يرى شيئا لكن سمعو صوتا خافتا رقيقا وحساسا مختلط ببعض الخوف :" تونيري اوقف هذا في الحال .... انا انا مستعدة للذهاب معك " مدت يدها اليه وهي لا تريد الالتفات " هيا اعلم انه لا جدوى من المقاومة....
ناروتو :" اووي هيناتا مالذي تفعلينه ..... توقفي "
تونيري :" حسنا اذن لنذهب يا هيناتا ام علي القول زوجتي .... "
اختفى تونيري مع هيناتا .......
ناروتو :" هيناتاااااااااااااا
توقف الجميع عن البكاء ...
تيماري :" اين هي ساكرا ؟"
كانكرو :" اوووي انظرو اليست تلك هيناتا انها فاقدة الوعي "
ناروتو :" م مالذي يجري.... ها ماساكا .... هل يعقل ان التي ذهبت مع تونيري ليست ..... ساكرا .....تشان لم فعلت هذا
غارا :" هذه رسالة من ساكرا وجدتها في يد هيناتا ...."
ساكرا :" ربما اكون مغفلة بتصرفي هذا لكني ساكفر عن اخطائي لن ادعك وساسكي كن مواجهة المتاعب هيناتا ساهتم بامر تونيري .... ساعود حية اعدك "
هذا ما جاء في رسالة ساكرا
ناروتو :" ماذا يحدث بحق الجحيم ... "
كان ناروتو غاضبا جدا كان مكتوف اليدين ساسكي غائب عن الوعي وهيناتا كذالك نصف فريقهم معطوب والمهمة لم تنجز بعد في ظل هاذا وصلت رسالة كاكاشي مفادها ان يعود الفريق السابع فورا لأمر طارئ في القرية انتظر الجميع حتى استعاد وعيه
غارا :" لا تخافوا ساهتم بالمهمة هنا ... "
ناروتو:" شكرا لك غارا "
غارا :" اهتمي بنفسك هيناتا "
انطلق الجميع الى القرية مجددا وتوقفو في مسافة حيث فعل ساسكي الرينيغان ونقلهم مباشرة الى القرية .... لم يكن لديهم الوقت لبعض المحادثات والنقاشات حول ما مضى .... ذهبو مباشرة الى مكتب الهكاغي .
ناروتو:" رنيس سان اين كاكاشي سنسي "
رنيس :" الفريق السابع انتهم هنا بالفعل .... حضرة الهكاغي يتنظركم في ..... المستشفى .. "
هيناتا :" مالذي حدث .... "
رنيس :" لا استطيع شرح كل شيء الافضل ان نغادر الى المشفى بسرعة "
وصلو الى المستشفى بسرعة كبيرة دخلوا ووجهتهم تسونادي الى حيت يوجد كاكاشي وهياشي .. لم تكن ملامحها تدل على الخير ابدا لاكن حاولو عدم تخيل شيء سيء ابدا .... فتحت الباب وكانت الصدمة لهيناتا في المقام الأول....
هيناتا :" ابي مالذي حصل لما انت هنا .... هل انت على ما يرام ... تساندي ساما هكاغي ساما مالذي حصل
حاول ساسكي تهدئة هيناتا حتى بدأ كاكاشي بالتحدث والشرح لما حصل
انهارت هيناتا عندما سمعت ما قاله كاكاشي وهياشي لم يكن لغضبها حد ابدا كانت تصرخ باعلى صوتها وتخرج كل ما بداخلها من حزن على ابيها واختها وعشيرتها التي ابيدت بالكامل
هيناتا :" تونيري .... انا اكرهك لقد اخذت مني كل ما املك أخذت اهلى صديقتي اختي ابي انا لن اسامحك على ارتكبت ابدا لن اسا.... " فقدت اعصابها وسقطت على الفور .... قبل ان تسقط حملها ساسكي الى غرفة اخرى حيت فحصتها تسونادي بقي ساسكي الى جانبها طوال اليل لم يغمض له جفن ابدا لرؤية هيناتا بهذا الوضع اقسم ان يلعن تونيري طوال حياته على ما فعل بفرد من افراد عشيرته .....
اما بالنسبة لناروتو فضل يفكر في ساكرا .... وماهية وضعها الان ... قرر الاطمئنان على هيناتا ... فدخل ووجد عنها ساسكي
ناروتو:" انت متعب ساسكي تذكر انك لن تشفى بعد " لمح يد ساسكي وهو يمسك بيد هيناتا
ناروتو:" كيف حالها الان "
ساسكي :" هي لم تستيقظ منذ ان فقدت وعيها لكن تسونادي قالت انها ستكون بخير "
ناروتو :" هيناتا المسكينة ماهذا الذي يحصل لها ... فقدت عشيرها ووالدها في نفس اليوم .... هذا ليس سهلا ابدا "
ساسكي :" كم هذا مغيظ حقا ... لم تستطع حتى ان تطلب السماح من والدها لقد مات في اخر لحظة ... مات قبل ان ينطق باسمها حتى .... "
ناروتو:" هذا يعيد لي بعض الذكريات ايضا ... ساكرا تتصرف من نفسها دائما ....اتذكر حين ذهبت وارادت ان توقفك تتحمل المسؤولية دائما انها تفكر في الاخرين اكثر من نفسها وفي العواقب نحن لا نعلم حتى قوة ذالك الشخص لقد استطاع ان يهزم اقوى العشائر ويبيدها .... لا اصدق ان ساكرا معه ... الست خائفا عليها يا ساسكي ؟
ساسكي :" اسف لكن ساكرا اتخذت ذالك القرار بنفسها
ناروتو:" اعلم هذا لكن الا تلاحظ انها تفعل هذا لاجلك انت لاجل ان تفكر بها وبحبها ولو قليلا لماذا تتركها تتعذب هكذا ؟ "
ساسكي : ناروتو .. هذا ليس الوقت المناسب
ناروتو:" اظن ان هذا هو الوقت الوقت المناسب ساسكي ...
ساسكي:" اوليس الامر في صالحك لو تجاهلت حبها فهي ستمل مني حينها يمكنك اغتنام الفرصة والتقرب منها اليس
ناروتو:" لا ليس بعد الان ....
ساسكي:" دعني احزر هل عادت مشاعرك لهيناتا فجأة ... بعد كل ما فعتله لها .. لقد تجاهلتها وحطمت قلبها اليس هذا خطأ يا ناروتو ... لقد عادت الى هيناتا باكية في الكثير من المرات كنت اعلم انك انت السبب لكن واردت بشدة ان ابرحك ضربا لكن احترمت مشاعرها ولم اسئلها ابدا ... "
ناروتو:" ساسكي ... انا فقط تعلمت من ..
ساسكي:" ناروتو اسف لكنك مخطأ بقدر ما انا كذالك كلانا تجاهلنا الاشخاص الذين يحبوننا ...
ناروتو:" لكني لم اعد مخطأ فأنا الان مدرك اني وهيناتا قد خلقنا لبعضنا .... فور ان ينتهي كل هذا سأظل بجانبها ولن اتركها ابدا حتى استعيد حبي القديم حينها فقط ....
ساسكي:" لا تسىء الفهم يا صديقي اظنك نسيت اني موجود فأنا لم احب اي فتاة في حياتي سوى هيناتا "
ناروتو:" ها انت تتحداني من جديد ساسكي لكن ماذا لو تلقيت الرفض من هيناتا ماذا ستفعل "
حين سمع جملة ناروتو افلت يده من يد هيناتا.
حينها لن أسمح لك بالزواج بها ابدا .... "
ناروتو:" هذه حماقة ... "
ساسكي :" ربما هي كذالك لكن هيناتا ستتزوج الشخص الذي اريده انا ولن اسمح لها بالزواج ان لم اكن انا اريد ..... "
ناروتو :" من اين لك بهذا الكلام ...
ساسكي:" لقد وافقت هيناتا على هذا بنفسها يوم انضمت الى عشيرتي .... "
غضب ناروتو لهذا السبب خرج وترك الغرفة.
أنت تقرأ
さすひな/ sasuhina
RomanceSasuhina story بعد الظلام هناك دائما نور وكما يقال ظلمة الليل لا تدوم فشروق الشمس ستمحوه لا محالة ،،،، () وهكذا هو الحال في بلد النار قرية كنوها والمعرفة ايضا بقرية ورقة الشجر ..... بعد ان كانت في صراع و تكبد اهاليها العناء وشقاء الحروب لابد من يو...