حين رحل ناروتو اغلق الباب بقوة استيقظت هيناتا بخوف
ساسكي:" هل انت بخير... لا تخافي .. "
هيناتا :" .... اريد ان ..... " تتحدث بصوت خافت
ساسكي:" لم اسمع هل تستطيعين التحدث "
هيناتا :" ساسكي .. كن انا .... اشعر " لم تستطع رفع صوتها مما جعل ساسكي يقترب عندها كي يسمع ما تريد
ساسكي:" اعيدي ... من فضلك " احس ساسكي بشعور رائع بعد كل ما مر به هذه اول مرة يقترب من وجه هيناتا البريئ انه يتأكد من انه حقا
يحبها لا يستطيع تجاهل احساسه بعد الان
هيناتا:" ساسكي كن ... انا ارغب ببعض الماء "
ساسكي:" اه ... انت عطشانة ... حسنا " يسكب الماء في الكاس ويناولها لهيناتا لكنها لا تستطيع ان تمد يدها لذالك قام بمساعدها لف يده على كتف هيناتا واتكئت عليه وهو جالس على السرير اعطاها الماء حتى ارتوت .. معن النزر بها جيدا وهيناتا ايضا تبادله نفس النظرات وكأنها تستمد القوة من عينيه رغم سوادهما ....
هيناتا:" لما انت هنا .... لِم لمْ تذهب الى المنزل ... " ايضا بصوت خافت ...
ساسكي:" لم استطع تركك لاني .... " قاطع حديته ناروتو الذي اتى مع تسونادي كي تفحص هيناتا فتح الباب فجأة وجد هيناتا بين ذراعي ساسكي وهو يزيل بعض خصلات الشعر من على وجه هيناتا احس ناروتو بالغيرة
ناروتو:" ارجو ان تترك هيناتا تسونادي هنا لكي تفحصها "
ساسكي...... " ارجع هيناتا الى وضعيتها "
ناروتو:" هيناتا لقد خفت عليك كثيرا ... بما تشعرين " كانت تساندي تعاينها
تسونادي :" هيناتا لن تتحدث لفترة من الوقت ان حنجرتها في حالة سيئة لذا لا تستطيع ان تتحدث كثيرا .... لكنها بخير جسديا انها قوية ..."
ناروتو:" هااا ... كما هو متوقع من زو ... اقصد من هيناتا اعلم انها ستتجاوز هذه الأزمة "
ساسكي:" اذا .... ساخذك اذنك تسونادي لاني اريد اسطحاب هيناتا الى المنزل لبد وانها غير مرتاحة هنا.."
ناروتو:" اظن انها ستكون بحال افضل لو بقيت في المستشفى هنا العديد من الممرضات يستطيعون تلبية طلبها في اي وقت ... بالاضافة الى اني سابقى هتا بجانبها لا داعي للقلق ساسكي يمكنك الذهاب والراحة فانت ايضا متعب كما تعلم ...
تسونادي:" اظن ان ناروتو على حق ... "
ساسكي:" اظنكم لم تفهموا بعد ... انا احاول ان
آخذ فردت من عشيرتي الى المنزل اظن ان لي الحق في هذا بما انني المسؤول عنها ... "
ناروتو:" أرى وكأنك تتبجح كثيرا بمنصبك كوريث لعائلة اوتشيها ... "
ساسكي:" الأمر ليس كذالك كما ترى فانا احاول استخدام سلطاتي فحسب بشكل لائق ... "
تسونادي:" اذن سأسأل هيناتا بما ترغب... "
هيناتا :" اريد ان ... اذهب مع ساسكي كن ... " بصوت غير مسموع ...
تسونادي :" بما ان الجميع قد سمع قرار هيناتا ارجو ان تكفوا عن هذا الجدال الحامي .. "
ناروتو/ ساسكي : من قال ... نحن ... لم نكن نتجادل اطلاقا ... " في نفس اللحظة
تسونادي :" هذا واضح .... "
ساعد ساسكي هيناتا على الوقوف وامسك يدها بكل حنان بينما ناروتو يشاهد والغيرة تأكله من الداخل ( ساكرا المسكينة لا احد يسأل عنها ... ترى ماذا سيقع لها ) تأهبا للخروج من الغرفة لكن قبل هذا قالت تسونادي :" ارجوا من الجميع ان
يستعد غدا صباحا على تمام الساعة السابعة لكي نقوم بجنتزة لائقة لافراد عشيرة الهيوغا والسيد هياشي كذالك "
حين سمعت هيناتا ذالك امسكت بقوة يد ساسكي شعر ساسكي بغضب هيناتا وحزنها القوي لكنه لم يقل شيئا فاكثر شخص قد يحس بها هو نفسه ساسكي..
هيناتا :" كيف حال هانابي ... "
ساسكي:" لا تخافي إينو تهتم بها "
وصل ساسكي الى منزله حمل هيناتا الى غرفته ووضعها على السرير استدار ليغادر لكنه سمع صوتا خفيفا ويدا لطيقة امسكت به " لا ترحل .... ابقى معي" ... لم يستطع ساسكي رفض طلب هيناتا لذا ابعد معطفه وجلس بقربها إتكئت عليه هيناتا وساسكي احس بدموع هيناتا الساخنة وهي تتساقط على كتفه
ساسكي:" أنا اكره ان ارى الدموع في عينيك " ضمها بقوة ...
هيناتا:" ساسكي كن اسفة لما حدث في
المهمة .... انا ضعيفة جدا لدرجة اني لم استطع الحفاظ عليك ولا حتى على عشيرتي مالجدوى من وجودي في نظرك .... احسن بالذنب بمجرد اني لازلت على قيد الحياة ... كان على الموت كان على ان اكون مكان ساكرا الان ترى اي مصاعب تواجه لم يكن لها دخل في هذا لمذا ؟ ... لما يستمر هذا بالحدوث معي ...
كانت تتحدث بشكل خفيف مما امكن لساسكي سماعها بل حتى الإحساس بها ....
ساسكي:" لا داعي للتفكير في شيء انا هنا بجانبك لم يحصل لي مكروه ...... ... وايضا ساكرا ليست ضعيفة ستتدبر امرها بشكل ما إنها فتاة قوية بلا شك
هيناتا:" ها .... هكذا إذن لو استطعت ان اكون جريئة وقوية مثلها لما وضعت الجميع في ذالك الموقف اريدها ان تعود حية كي اشكرها .... . "
ساسكي:" ....ناااه هيناتا ... لم كان عليك ان تعديه بذالك ... " ( يتحدث عن تونيري )
هيناتا:" ساااه ... لنرى لما .... "
ساسكي:" لقد كان الجميع معك ... حظيت بالكثير من الاصدقاء .... لم كان عليك عقد صداقة مع امثاله ... بالأحرى لم كان عليك ان تعديه .. " لم يكن ساسكي ينظر اليها لم يكن احد ينظر للاخر ....
هيناتا:" انت مخطأ .... لم امتلك اي صديق في طفولتي .... كان الكل يعتقدني اني غريبة اطوار فحسب لم اكن بشيء ملموس بالنسبة لهم ابدا لا احد لا احد يلاحظني ابدا .... على عكسك انت كنت بارزا من بين الجميع بشكل رائع حتى لو لم ترغب بذالك ربما هذا جزء من روعتك ايضا "
ساسكي:" هذا يغيظني حقا .... اكره ان اقول هذا ... لكن هل من الصعب عليك ان ..... تطلبي مني ان اكون صديقك ؟"
هيناتا:" ... اه ساسكي كن... يبدو انك نسيت شكلك ووقاحتك وغضبك وطريقتك في التعامل ... فظاظتك اصلك ونظراتك .... وصوتك صفاتك ... كل شيء فيك كان ..... كان مرعبا بالنسبة لي ... لقد كنت اهابك ... أتظن ان
احدا كان سيتجرأ على الاقتراب منك ؟"
ساسكي:" .... سومناي ... "
هيناتا:" لم اكن شجاعة بما فيه الكفاية لاواجه حتى نفسي لا لم اكن شجاعة حتى امام الشخص الذي احبه ... كيف لي ان اتشجع امامك وبكل وقاحة اطلب منك ان تكون صديقي ؟"
ساسكي:" لقد فهمتم الامور بشكل خاطىء .... مع ذالك اعلم ان الآوان قد فات لكن لو اتيت حقا كنت ساقبل بك وما كنت .. ؟
هيناتا:" كفى ... لا تحاول اصلاح شيء لانه حتى لو طلبت منك ذالك كنت لترفضه هذا لانك كنت مهوسا بأخيك حتى النهاية لم تكترث لاي شخص منذ البداية انت حتى لا تهتم بساكرا ..."
ساسكي:" هذا يجرحني .... لانك مختلفة ... كنت اراك ولازلت اراك مختلفة "
هيناتا:" ساسكي كن أتعلم كم من الدموع ذرفت ساكرا لاجلك ؟ اسفة كيف لك ان تعلم هذا وأنت اردت ان تقتلها اكثر من مرة "
ساسكي:" هيناتا اخرسي " يرفع صوته ويبعد
يده من كتفها "
هيناتا:" ساسكي كن اقترب فحسب فأنا لا استطيع رفع صوتي اكثر من هذا ... ومن المؤسف اني لن اجد وقتا افضل من هذا للتحدث معك "
ساسكي:" ما دمت تعلمين حالتك الصحية فاخلدي للنوم وكفاك من هذا "
هيناتا :" ساسكي كن لا تتفاعل كثيرا لو تحول لون عيناك للاحمر حينها لن اتحمل "
ساسكي:" هينا...." تقاطعه
هيناتا:" ديوااا .. لنعد موضوعنا ساسكي كن هل تعلم ان ناروتو كن كان يتألم وساكرا كذالك في غيابك كنت كذالك ايضا كنت اتألم لاني ارى ناروتو فس تلك الحالة اتعلم كم رغبت بشدة في محو المه او اتعلم من الذي سبب له ذالك انه انت ساسكي كن ....
ساسكي:" موو ياميتي ... !!!" يرفع صوته غاضبا
هيناتا :" ساسكي كن انت مجبر على سماعي
لا داعي للهرب فكل ما سأقوله لابد وان الجميع رغب في قوله لك لكنهم لا يتجرأون انهم يبتعدون عنك الجميع يستمر في الابتعاد عنك ..... ( اخذت نفسا عميقا وعدلت جلستها ) في ذالك اليوم الذي قتلت فيه ايتاشي .... كنا قد خرجنا للقبض عليه الخطة كانت ان نقبض على ايتاشي اعلم انها كانت مزحة من الخامس ان ترسلنا للقبض على شخص اباد عشيرته حقا .. هل كانت جادة اصلا ... ايا يكن حين نقبض على ايتاشي عندها انت ستأتي الينا لانك طبعا مهووس بالانتقام ... لكن هذا غير مهم الان لان الحقيقة كانت في قرارة نفسي هي التخلص من الم ناروتو بصفة نهائية لقد كان هدفي انت أكدت على نفسي لو وجدتك سأقتلك سأقتل اوتشيها ساسكي عندها ناروتو لن يضطر للتألم من جديد لانه سينساك حتما ... عملت جاهدة كي ابحث عنك لكنك وفريقك اللعين لم تتركو اية ثغرة ....
عندها مرة وقت وقد تم الاعلان عن الحرب
الرابعة للنينجا .... لكن حين اتيت للمساعدة رأيت نظرة سعادة في وجه ناروتو كان سعيدا جدا بلم شمل الفريق السابع ..... اتذكر اطلقت ايضا دعابة في وسط حرب قائلا انك ستصبح الهكاغي ... هههههههه لم اصدقك اطلاقا... "
ساسكي:" ما سبب ذكرك لكل هذا الآن ( هيناتا مالذي يحدث لك بحق خالق الجحيم ) "
هيناتا:" ساسكي كن هل كنت عبئا علك طوال هذا ..."
ساسكي:" اووي هيناتا مالذي تتفوهين به منذ الصباح "
هيناتا:" ساسكي كن... أنا أريد الإنتقام ..!!"
ساسكي:.... صدمة ...
هيناتا :" اظنك الوحيد الذي سيتفهم شعوري شعور الإنتقام .... أنا احس بك هل هل تحملت هذا الشعور كل ذالك الوقت الى حين لقائك بإتاشي ........ يجب ان اعترف انت حقا قوي ورائع ... "
ساسكي:" هيناتا لا انصح بان تستسلمي لذاك
الشعور "
هيناتا:" نازي دا .... لما استسلمت له انت رغم قوتك ؟
ساسكي:" وكارانااااي "
هيناتا:" لا تعلم .... مأسف لازلت أظن انك لو استخدمت عقلك قليلا بعد لتمكنت من الحصول الخلفية على كواليس كل تلك المذبحة ..."
ساسكي:" لم يكن لدي خيار لقد كنت طفلا ثم ان الادلة كانت .... "
هيناتا:" ساسكي كن... الاجابة هي أنك لو آمنت بحبك لاخيك ورابطتكم ولو قليلا ماكنت لتفعل هذا ... الامر لايتعلق بكونك طفلا .... لنفترض انك كنت محكوما من طرف ما رأت عيناك فحسب الم يكن عليك طرح سؤال لماذا فعل أخي هذا أو انه ليس بدافع تجربة قوته ... ؟.....حين علمت حقيقة اخيك لم حاولت تدمير ما بناه اخيك لم حاولت مهاجمة كنوها ... هل لأنها لم تعد تعني لك شيئا و كونها لم تعد تحتوي على الاشخاص الذين تريد حمايتهم ؟ "
ساسكي :" هاه ..... ربما كنت سأفعل "
هيناتا:" سوكا ..... هذا يعني انه حتى لو كانت بيننا صداقة في صغرنا كنت ستهاجم القرية رغم تواجدي بها .. صحيح "
ساسكي :..... ( صدمة )
هيناتا:" موووئيي اتمنى انك تفهم الآن ... حتى لو كان بيننا صداقة منذ صغرنا لن نستطيع تغير شيء .... اتمنى ايضا انك حظيت بإجابة لسؤالك .... لم قمت بإعطائه ايضا وعد بعدم تركه .... لم يكن ليتغير شيء .... "
ساسكي:" لكنك لا ترغبين بمرافقته .... لازال بإمكاني ابقائك بجانبي .... " ( ما بال هدوئها وشجاعتها بمخاطبتي اليوم هكذا ... انها مختلفة عما كانت عليه بالمستشفى ... كانت تصرخ بالانتقام فحسب ظننها حين تستيقظ ستبكي حرقة على عشيرتها لكن ..... هذا غريب )
هيناتا:" سااه .... لنرى "
ساسكي:" هيناتا .... بالرغم من كل شيء فأنت
حقا قوية .. "
هيناتا:" لن أدرك ذالك ابدا ما لم أكن بأرض المعركة ... ناه ساسكي كن "
خرج ساسكي واغلق باب الغرفة لم يكن راضيا عن محادثته معها بشكل ما احس بشيء غريب .. ظلت هيناتا مستيقظة طوال الوقت وهادئة بشكل مرعب
هيناتا :" ارييه .. لما ابكي ... ليس على ذالك .... "
عند تونيري
تونيري :" هااااه تبااا لقد تم خذاعي من قبل عاهرة " يضحك بسخرية
ساكرا :" افلتني ايها الغبي سأجعلك تتذوق طعم قبضتي المميتة "
تونيري :" اخرسي ..... لقد اتيت للجحيم بقدميك ساجعلك تتذوقين نار السعير " ضربها بقوة حتر ارتطمت بالجدار
ساكرا :" اااااااه ...." قامت من جديد لتوجه له ضربة لكن للاسف نعلم جميعا ان تونيري
قوي ولا تستطيع ساكرا هزيمته .... قام تونيري بربطها وادخلها غرفة مظلمة بها نور خفيف
تونيري :" ... تعلمين ايتها الفتاة الجميلة ... لا احب ابدا استعمال قوتي امام الضعفاء بالاخص ان كانت فتاة جميلة " يتحدث وهو يلمس شعرها بسخرية "
ساكرا :" هذا .... لن ينفعك انت لن تحقق اهدافك ابدا اعلم دائما ان ساسكي وناروتو سيعترضان طريقك ...
تونيري :" .... دعيني اخبرك ان كل من يعترض طريق الآلهة يهلك لا محالة " غير اسلوبه بشكل جدي
ساكرا :" مالذي تعرفه عن الآله بحق ... كفاك سخرية الآلهة تحمينا دائما .... كيف لها ان تؤدينا "
تونيري :" لكن الالهة ايضا تعاقب .... "
ساكرا:" نحن لم نرتكب اي خطأ ... لكي تعاقبنا الآلهة "
تونيري :" بلى فعلتم .... انتم البشر قذارة "
ساكرا وهي تبتسم بسخرية رغم ضعف نفسها :" كف عن توجيه الإهانات للبشر وكأنك لست منهم "
تونيري :" لا لست منكم .... انا شخص طاهر لا ارتكب الاخطاء ابدا مبارك من عند الآلهة ومختار لحمايتها منكم انتم البشر "
ساكرا:" حماية الالهة هههه اليست الآلهة قوية فلما قد تحتاج شخصا مثلك للحماية .... هذا هراء "
تونيري:" انت لا تعلمين شيئا ... "
ساكرا : ....
" إذن يا مخاذعة .... اخبريني كيف حصلت هيناتا على الشارينغان "
ساكرا :" وكأني سألفظ بأي معلومة "
تونيري:" فوكو ... احضر الإكسير " ينادي على خادمه
فوكو :" هاي تونيري ساما "
ساكرا :" احذرك ... من ان تفعل شيء مبتذل "
تونيري :" لا ستغطين فقط في سبات عميق الى
حين احتاجك بينما استفيد منك في آن واحد
حل الصباح بالفعل ... صباح تفوح منه رائحة الاكتئاب والحزن يوم طويل سيمر على على الجميع .... الكثير من الجثث لاناس اغلى من الالماس .... كيف يبدو وكأن الماضي يعيد نفسه بطريقة ما هاهي ذي كنوها تفقد مرة اهرى احدى اقوى العائلات مجددا في آن واحد ..... () وسط حشد كبير من الناس يرتدون الاسود كالغربان يتمركزون في ساحة كبيرة هذا مؤكد انها مقبرة .... الجميع هنا للدعاء ..... دعاء يريح موتاهم الكثيرين لا يرغبون بالتواجد في هذا المكان لكن هذا جزء من مراسم جنازة الميت ....
كاكاشي :" نتدقم باحر الاسى والتعازي لوريثة عشيرة الهيوغا على موت عشيرتها ونطلب ايضا المغفرة للذين ضحو بحياتهم لاجل هذه القرية في سبيل منعها للتدمير فالتتقدم هيوغا هانابي من فضلك "
تتقدم هنابي وفي يدها ازهار حمراء والدموع تنهر باستمرار من عيناها اللؤلؤتين تضع الورد
على سطح اسمنتي وتشبك اصابع يديها لتعوا لاهلها الذين اصبحو تحت التراب ....... هكذا مر الوقت حتى آخر شخص بقي شخص واحد إنه لم يحضر مراسم الجنازة هيناتا هيوغا بدأ الجميع بالتحدث عنها بالسوء مجددا
ناروتو:" اوي ساسكي هيناتا وا ؟ "
ساسكي:" نائمة قالت انها لن تأتي "
ناروتو :" هذا بديهي ..... الافضل ان ترتاح "
إينو :" هانابي تشان لنعد للمنزل حالتك سيئة "
هانابي :" مووئي لم يعد بإمكانها ان تسوء اكثر .. "
غادرت هانابي المقبرة
اينو:" سالحق بها "
كونوهمارو:" سافعل انا "
لحق كنوهمارو بهانابي جلست على حافة تلة كبيرة وكنوهمارو بقي واقفا الى جانبها لم يتحدث اي منهم لذا قرر كنوهمارو كسر ذاك الحاجز
كنوهمارو:" اكيرا ميناي / ستستسلمين هكذا "
هانابي :" انا المسؤولة عن دمار عشيرتي هذا لاني لم اكن بقوة كافية للتصدي له .... اتسائل هل كان ابي ليقبل بي لو بقي على قيد الحياة ..... كان سيطردني من العشيرة لكني لن امانع ابدا كل مايهمني هو والدي ساقبل به لكنه ليدم يعد موجود دوووشتي " تبكي بحرقة
كنوهمارو:" معك حق لكن لا يمكننا العود بالزمن للوراء... لكن تلقين ذاك الواطي قيمته هو كل ما يمكننا فعله "
ناروتو:" كيف حال حنجرتك ؟ "
هيناتا:" انها بافضل حال "
ناروتو:" جيد ... هيناتا انا "
هيناتا:" ناروتو كن ..لا تقلق علي ابدا .... انا بخير لقد مر أسبوع بالفعل .. حرصت على تناول الدواء بإنتظام " ابتسامة مزيفة
ناروتو :" لا تحاولي اخفاء الم ... لا اتحدث عن جروحك السطحية اتحدث عن حالتك النفسية هيناتا ماذا تفعلين بحق الجحيم "
هيناتا:" ناروتو كن ماذا تقصد ..... ان بافضل
حال الجميع سسموت في نهاية المطاف ونحن كشينوبي نهايتها مختلفة فحسب لأننا نموت بالمعارك لا غير " ابتسامة مزيفة
ناروتو:" اووي ساسكي قل شيئا "
ساسكي:" انها هكذا لا ترضى التحدث عن ذالك الحادث "
ناروتو:" إذن ... هيناتا لقد اكتشفنا موقع تونيري "
صعقت هيناتا واسقطت كون الشاي الذي كانت تشربه لكن سرعان ما عادت الى ابتسامتها المزية
هيناتا:" س سوميماسين .... ديوااا علهم انقاذ ساكرا تشان "
ناروتو:" ماذا تقصدين ب هم ... ماذا حدث حول انتقامك "
هيناتا:" ناروتو كن .... غادر منزلي فورا " تغيرت ملامحها
ساسكي:" هيناتا ... اوووي "
هيناتا:" انت كذالك ساسكي كن "
.....................
ناروتو: " ماذا حدث فجأة "
ساسكي:" قامت بطردنا هذا واضح "
ناروتو :" لكن لما ؟"
ساسكي:" هذا لانك لم تطبق فمك اللعين.... وثم هل حقا اكتشفو موقعه "
ناروتو:" لا "
.......................
هيناتا:".... (تشد قبضتها بقوة )"
.......................
تونيري :" ايقظها... اخبرها اني انتظرها في الاسفل "
فوكو :" هااي تونيري ساما "
طق طق .... ساكرا :" من يزعجني وانا في وسط غرفتي هذا غير لائق "
فوكو :" ساكرا ساما .... تونيري ساما ينتظرك بالاسفل
ساكرا : هااه .... اخبره اني سأجهز وانزرل في الحال "
بعد مرور عشر دقائق
ساكرا :" تونيري ساما ... هل انتظرت طويلا "
تونيري :" ليس كثيرا بما ان النتيجة رائعة .... تبدين رائعة اكثر من اي سنة مضت تلك الملابس الكاشفة لجسمك تليق بك كثيرا "
ساكرا :" ها ... هذا يحرجني ت نيري ساما "
تونيري :" كما وأن القلادة في رقبتك تضفي لمسة خاصة "
ساكرا :" لقد اهدتنيها حين كنت في عيد ميلادي اعدك اني لن اضيعها ابدا ... "
تونيري :" اجل ... اهتمي بها جيدا والا سأحزن ان ضاعت "
ساكرا :" الى اين نحن ذاهبون "
تونيري :" ذاهبون من اجل استعادة شخص كان من المفترض ان يكون هنا بدالك ..."
ساكرا :" م ماذا تقصد "
تونيري :" ساكرا ... اخبرك دائما ان لا تهتمي بالتفاصيل
ساكرا :" ااا .。。。。 ごめんね とにり さま اعذرني على وقاحتي " تنحني امامه
تونيري :" لا داعي لذالك فانت شخص مهم ايضا نا عزيزتي ساكرا " يبتسم بخبث
مكتب الهكاغي
كاكاشي :" ليس لدينا اي معلومة عن مكان تواجد تونيري "
تشيكامارو :" معك حق .... فريق الانبو الذي ارسلناه لم يعد بأي معلومة "
اينو :" حالة هيناتا وهانابي سيئة جدا "
ناروتو :" معك حق ... انها غريبة جدا "
اينو :" تحققت من تقارير علاجها صحتها جيدة ... "
ساسكي:" انها تتصرف بغرابة وتصرف انتباهها عن ما حدث كليا "
كاكاشي :" ربما هذا فقط من أثر الصدمة "
تشيكامارو :" ربما هذا غير مهم الآن. .... مادمنا لم نجد تونيري فهو على الاغلب ... "
كاكاشي :" اااه ... معك حق هو من سيجدنا انه سيأتي الينا "
اينو :" ومالذي سيجعله .... هااا صحيح انه
يرغب باستعادة هيناتا "
ساسكي:" لم اسمح له " يشد قبضته بقوة
ناروتو :" لقد توضح الامر إذن سبب تصرف هيناتا بغرابة لانها تعلم ان تونيري سيعود لاجلها ... تبا "
كاكاشي :" اصدرو امرا بإخلاء السكان جميعا الى بر الأمان "
تشيكا :" .... اشك في انه حدسك من جديد "
كاكاشي :" هااا .... سودانا "
ساكرا :" تونيري ساما لا اظن اننا اتينا لهذا المكان القذر من قبل "
تونيري :" هاا احسنت في وصفه يا ساكرا بالفعل هو مكان قذر لكن هناك شخص طيب وغالي يقبع هنا خلف هذه الجدران الكبيرة "
ساكرا :" إذن دعنا ندخل بشكل لائق ونستعيده تونيري ساما "
الحراس :" اوووي انتما مالذي تفعلانه "
تونيري :" تكفلي بهما ساكرا تشان "
ساكرا :" تعاليا لتذوقا طعم قبضتي ااااه "
قامت ساكرا بقتلهم بضربة واحدة " مأسف كنت متحمسة كثيرا "
تونيري :" ساكرا .... دمري كل شيء امامك "
ساكرا :" هااي تونيري ساما ..اااااه "
دمرت ساكرا البوابة الرئيسية بقبضتها الشرسة في الواقع اصبحت اكثر قوة
مكتب الهكاغي
رنيس :" كاكاشي ساما ... حدثت مشكلة وصلني خبر "
ساسكي:" مستحيل "
رنيس :" البوابة الرئيسية دمرت بالكامل "
كاكاشي :" رنيس هل انتهت مهمة الاخلاء "
رنيس :" اخشى أن الاشخاص عند البوابة حصرو لكن بإمكاننا القول انها انتهت بنسبة81% "
ناروتو:" من قد يفعل هذا "
رنيس :" قال أنها فتاة .... بشعر لون أزهار الساكورا "
ساسكي:" ساكرا ..... "
ناروتو:" كيف يعقل "
ساسكي :" هناك خطا ما يستحيل لساكرا ان تفعل هذا
اينو :" كاكاشي سنسي مالعمل "
كاكاشي :" لو كانت ساكرا ربما سيسهل التعامل معها اخشى ان تونيري معها ايضا "
رنيس :" بخصوص هذا شهد ايضا شخص يطفو في السماء "
ساسكي:" .... هيناتا ... " خرج مسرعا دون سابق انذار
ناروتو:" اووي ساسكي الى " قاطعه كاكاشي
كاكاشي :" ناروتو مااتي ماتي ... دعه يذهب ... إتجها الى موقع ساكرا اينوا ستهتمين بالجرحى شيكاماروتو وناروتو اذهبا الى الموقع .... حظا موفقا ..."
ناروتو:" هاي واكاتا "
خرج الجميع مسرعا
رنيس :" الن تذهب انت ربما هناك حالة طوارئ "
سابق انذار
ناروتو:" اووي ساسكي الى " قاطعه كاكاشي
كاكاشي :" ناروتو مااتي ماتي ... دعه يذهب ... إتجها الى موقع ساكرا اينوا ستهتمين بالجرحى شيكاماروتو وناروتو اذهبا الى الموقع .... حظا موفقا ..."
ناروتو:" هاي واكاتا "
خرج الجميع مسرعا
رنيس :" الن تذهب انت ربما هناك حالة طوارئ "
كاكاشي :" ابلغي جميع الكاجي الخمس اريد عقد اجتماع طارئ "
رنيس :" هااي "
أنت تقرأ
さすひな/ sasuhina
RomanceSasuhina story بعد الظلام هناك دائما نور وكما يقال ظلمة الليل لا تدوم فشروق الشمس ستمحوه لا محالة ،،،، () وهكذا هو الحال في بلد النار قرية كنوها والمعرفة ايضا بقرية ورقة الشجر ..... بعد ان كانت في صراع و تكبد اهاليها العناء وشقاء الحروب لابد من يو...