هانابي:" اذن لماذا ساكرا سان لا تتذكر ايا منا."
اوروتشيمارو :" سؤال جيد ايتها الاميرة ... لان هذا هو عمل الاكسير يقوم بمحو كل ذكريات الشخص ولا يمكن عودتها ابدا نهائيا .... إنه اكسير الحياموت "
ساسكي :" هذا الذي تقصده بالحياموت .... هل هناك طريقة اذن لتعطيل عمل ذاك الاكسير . . "
اوروتشيمارو:" اخشى انه لا يمكن ولا توجد لحد الآن اي طريقة.... سوى ان نسأل الشخص الذي وضع ... رغم ان احتمالية معرفة تعطيله تبقى مستحيلة "
ساسكي:" ياري ياري .... هذا يعني طريق
مسدودة "
هانابي :" .... لو لم تستعد ساكرا ذاكرتها لا يمكننا معرفة موقع تونيري "
اوروتشيمارو :" .... لماذا تفعل هذا ؟"
ساسكي :" لا دخل لك ... على اي سنرحل .. "
اوروتشيمارو :" ... ساسكي ... سأتحدث مع هذه الفتاة على انفراد لو سمحت "
ساسكي:" .... غير ممكن .... "
اوروتشيمارو:" لن افعل اي شيء .... ههه "
ساسكي :" ابتسامتك الخبيثة بالضبط..... اكثر شيء يزعجني "
هانابي :" ساسكي كن .... ساكون بخير "
ساسكي :" ساكون في الخارج .... " خرج واغلق الباب
هانابي :" اوروتشيمارو ساما ... ماذا هناك ..."
اوروتشيمارو :" .... ساه ... الامر متعلق بأختك ... "
هانابي :" ن ناني .... هل تعلم مكان وجودها " تتفاجأ
...................
ساسكي :" تأخرت هانابي سأدخل ... "
كارين :" هااا ساسكي كن .... هل هذا انت مر وقت طويل حقا "
ساسكي :" اه.كارين .... ما اخبارك "
كارين:" انا بخير .... اوروتشيمارو سيأخذ بعض الوقت .... لنذخب ونشرب بعض الشاي "
ساسكي :" .... ها ... حسنا "
تدخله غرفة ويجلس وتجلس بجانبه ....
كارين :" ... ساسكي كن ... ( تشم ملابسه ) رائحتك هي الافضل .... تشعرني بالراحة "
ساسكي :" ... ابتعدي عني ... " يحاول الافلات منها
كارين :" .... اشتقت اليك فعلا .... انت ستغادر الان لذا دعنا نستمتع ... رجاءا "
ساسكي:" ... اوي كارين ... انا لست هنا لفعل اشياء كهذه. .. "
كارين :" .... لكني احبك .. هذه اشياء عادية بيننا "
ساسكي :" .... هذا لا ينطبق علي ... "
كارين :" .... ماتاكوو... لا تقل لي انك معجب بتلك الفتاة المصطحة "
ساسكي :" .... انت لا تقصدين ساكرا صحيح ... "
كارين :" أيا كان اسمها ... انت لي وحدي ... "
ساسكي :" غير صحيح "
كارين :" الديك فتاة اخرى بحياتك اذن ... "
ساسكي :" .... لست واثقا من هذا ... "
كارين:" .... اراهن ان الجميع يقع بحبك بسهولة "
ساسكي :" الجميع ... ها الجميع غيرها ... "
كارين :" هاها ... كشفتك ... " تضحك
ساسكي :" م .ماذا .... " متوثر
كارين :" ... ناه .. هل هي جميلة. .. "
ساسكي :" .... هاي ... "
كارين :" لم لم تحضر معها ... ؟"
ساسكي :" .... انا هنا لأجلها.... إنها مفقودة " .
كارين :" ... هااا هذه فرصتي ( ترتمي في حضنه
وتحاول تقبله ) ... ان كانت تلك العاهرة مفقودة فأنا سأحل مكانها بالتأكيد .... لو كانت تبادلك نفس الشعور لما رحلت عنك .. ناه ساسكي كن "
ساسكي :" كف عن هذه الاصرفات السخيفة.... كارين حتى كنت انت هي المرأة الوحيدة في هذا الكون .... لن ارتبط معك .... ( ابتسامة سخرية ) ... " يرميها ويخرج من الغرفة
كارين :" .... لا يهم ...ليس الجميع يحصل على ما يريد في النهاية مثلك ساسكي كن ... " تنزل قطرات الدموع من عيناها
خرجت هانابي وهي تبحث عن ساسكي
هانابي :" اريه ... اين ذهب هذا .. سا سكي . كن .."
سويغتسو:" ... هل انت تائهة ... هنا "
هانابي:" .. مم اخبرني ساسكي .. " قاطعها
سويغتسو:"... من يهتم الآن لذالك المتبجح ... دعينا نذهب ونستمتع بقوتنا ... قليلا "
هانابي :" عذرا ... لا املك الوقت ... "
سويغتسو:" ايييه ..... هذا ليس عدلا .... "
ساسكي :" اووي سويغتسو .... الزم حدودك ... وانت اخبرتك ان تحذري منه "
هانابي :" .... سويغتسو سان لم يفعل شيء ... انه فقط "
سويغتسو:" لا داعي ... لتبرري له شيء انه لا يثق بنا عادة ... 😊" يعود ادراجه
ساسكي :" اخبرتك ان تنتظري ... لما كان عليك التجول في مكان لا تعرفيه ... ما تاكوو. "
هانابي:" سوماناي ... ساسكي كن "
ساسكي :" لا تهتمي .... فلنعد قبل مغيب الشمس "
....................
ساسكي :" اذهبي للمنزل... سألحق بك فيما بعد "
هانابي :" .... ها سأفعل ... "
ساسكي :" .... هانابي ... هل لديك ما تقولينه .... "
هانابي :" ... اطلاقا .. ... استسمح ... سأذهب للمنزل ... "
ساسكي :" ماتي .... منذ عودتنا من مقر اوروتشيمارو وانت غير طبيعية ... على ما تحدثتما .. "
هانابي :" ....لا شيء مهم .. "
ساسكي :" اراك لاحقا "
هانابي :" ... ماتي ساسكي كن .. " استدارت لكن وجدته قد رحل " لقد رحل .... سأخبره في الغذ ربما "
اكملت طريقها الى المنزل بينما ساسكي يبحث عن ناروتو كي يتحدث اليه بشأن هيناتا ..... استغرق منه الامر طويلا ليجده عند جسر هو وساكرا يستمتعان بوقتهما ويضحكان
ناروتو :" ... ههه اجل هذا الذي وقع ..... "
ساكرا :" لا اصدق شخصيتي كانت فظيعة انا ممتنة لهذا الاكسير بحق ( تلمس ذاك العقد ) ...."
يقاطعهما ساسكي فجأة
ساسكي :" اليس عليك ان تكوني ممتنة لصاحب الاكسير اكثر "
يلتفت اليه ناروتو
ناروتو :" .. ساسكي .... كيف حالك واين اختفيت فجاة ذهبت لاسأل عنك في المستشفى لكنهم اخبروني انك خرجت "
ساكرا :" ساسكي ... كن .... "
ساسكي :" ارى انكما مستمتعان ..... اليس هذا خطأ ..."
ساكرا:" مالخطأ في هذا ساسكي كن .... اتريد الانضمام الينا ... ناروتو كن يتحدث عن ما انجزناه سويا في الحرب الرابعة... " تبتسم له
ساسكي :" هاااا ... انجاز .... عار عليك ساكرا ان تفرحي بذاك الانجاز وانت لا تذكرين شيئا منه ... "
ناروتو :" اووي ساسكي ... ليس من حقك ان تتحدث اليها هكذا ... "
ساسكي :" اليست هذه حقيقة يا ناروتو .... كم من مرة قمت بحمايتها والدفاع عنها وانقاذها .... اخبرني كم .... لو لم تكن فاقدة لذاكرتها لما امضت معك اليوم كله ... اليس كلامي
صحيحا ..."
ساكرا :" .... ساسكي كن ماذا تقصد ... ناروتو هل هذا صحيح ... هل كنت عبئا عليكم طوال الوقت "
ناروتو:" كلامه ليس صحيحا .... جميعا عملنا كفريق واحد .... "
ساسكي :"...بحقك كفى ساكرا .... دعيني ا٥هبرك شيئا عن انجازاتك اذن .... بما سنبدأ يا ترى ......"
ناروتو:" ساسكي .... هذا يكفي ... الا ترى حالتها الصحية انها لا زالت في صدمة فقدانها للذاكرة .... حاول على الال التخفيف عنها ..."
ساسكي:" ناروتو انت لطيف كعادتك .... لكن من السيء رفض طلب ساكرا دعوني انضم اليكم في سرد قصص الماضي وبالضبط بعض انجازات صديقتنا ساكرا "
ساكرا :" .... ساسكي كن شكرا لقبولك الدعوة ..."
ناروتو:" ساكرا انت لا تفهمين ما يحاول فعله "
ساكرا :" ناروتو كن ... ساكون سعيدة لو ان ساسكي كن اخبرني بشيء من انجازاتي هذا شرف لي "
ساسكي :" .... ارأيت ... انها لا ترفض ابدا .... "
ناروتو:" ساسكي .... "
ساسكي :" .... بماذا سنبدأ يا ترى ... اه وجدتها .... سأبدأ لك عن اعظم تضحية قمت بها لاجل الفريق السابع .... تضحيتك كانت قصك لشعرك في امتحان التشونين .... يالها من تضحية .... لم يكن عليك فعل هذا ان شعرك غالي جدا لدرجة انك ضحيت به لولاك لكنا في عداد الموتى الآن .... او سأذكر لك الطريقة السخيفة التي اتيت بها لتوقفيني لن تذكري هذا لانه سيحتاج وقتا للشرح لذا دعينا نمر لشيء اخر... كونك مندفعة ولا تفكرين وبلا عقل ....دعيني اذن اوضح لك .... في حرب النينجا الرابعة اندفعت الى العدو رغم معرفتك انه قوي واردت القضاء عليه لكن كاد يقضى عليك في وقت لا يقدر حتى بجزء من المئة ...
هذا اسمه سخافة لم يكن شجاعة منك او ذكاء ابدا بل كان تصرف طائش تحاولين من خلاله ان تبرزي . في الحقيقة يا ساكرا حياة كلها منذ عرفتك وانت تحاولين اللحاق بنا .... كل ما كنت تفعلينه هو التدرب على كيف تصبحين اقوى لم يكن لديك هدف محدد في حياتك سوى كونك مهووسة باللحاق بنا والتطابق معنا في القوة لم تفهمي ابدا بأن طبيعة قوتك لم ولن تصل الى مستوانا مهما حاولت لم تتوقفي وتهتمي بنفسك لكنك اجهدت نفسك على لاشيء لانك لن تصلي الى مستوانا في القوة ابدا بإمكاني ان ابين لك ذالك الآن ... كل ما فعلته يعد حماقة .... لم يكن له ضرورة ابدا هذا لانك غبية ولم تتخذي طريقا لنفسك كنت مثيرة للشفقة لدرجة انك لم تحصلي على هدف في الحياة سوى ملاحقتي وانت باكية .... عندما غادرت القرية .... ناروتو ايضا ذهب مع جيرايا .... انت ايضا اصبحت تلميذة لتسونادي كل هذا فعلته لاجل ان تظهري لنا كم يمكنك قطع من مسافة لتصلي الينا لكنك
كنت دائما تبقين في الوراء لم تدركي هذا .... كنت تعيشين فقط لاجل ان يعترف بك الآخرون كونك قوية انت لم تعيشي ولو يوما واحد لاجلك .... تضحياتك مثالية من كل الجوانب 🙂"
ساكرا :" .... إذن أنا مثيرة ..... للشفقة لهذه الدرجة " تحني رأسها ...😦😟
ناروتو:" كلا يا ساكرا ..... لست كذالك ...."
ساكرا :" .... إذن كيف كانت هي.... اقصد هيناتا ..... "
ساسكي :" ..... لقد كانت ... " قاطعه ناروتو
ناروتو:" لقد كانت خائنة "
ساكرا :" هل هذا صحيح .... ساسكي كن ... هل صحيح ان هيناتا خائنة "
ساسكي:" .... كلا ... "
ناروتو:" إذن اخبرني كيف تفسر تصرفها الاخير ..."
ساسكي :" .... انا على دراية بكل ما حدث لكني ارفض ان اصدقه ... "
ناروتو:" يالك من مغفل .... انت ترفض كون هيناتا خائنة .... لما هل لانها كانت تمتلك وجها ملائكيا استطاعت من خلاله خداعي وخداعك والجميع دون استثناء .... ام انك مجنون بحبها لدرجة ترفض انها تركتك لتتزوج برجل اخر .... "
ساسكي :" انا ارفض تصديق تمثيليتها تلك .... لاني اثق بها ... ولاني اعرفها اكثر من اي شخص "
ناروتو:" لماذا تصر على موفقك .... هيناتا ليست بملائكة حتى لا تغلط .... الكل يخطئ .... "
ساسكي:" الكل يخطىء هااا .... إذن انا ايضا كنت مخطئا .... لما اصررت على ارجاعي للقرية رغم معرفتك اني غادرت بكل حريتي .... رغم معرفتك اني مكرم مطلوب ... رغم معرفتك اني خاولت تدمير القرية .... رغم ان كل الدلائل كانت ضدي وكانت صحيحة كل شيء كان صحيحا اجل كنت مجرما مطلوب لماذا اصريت وساكرا ان ترجعاني .... لقد كنت خائنا وكنتما
تعلمان الحقيقة اكثر من أي شخص اخر .. "
ناروتو:" ...... فعلت هذا لانك كنت صديقي المقرب .... فعلت هذا كي لا أرى ساكرا تبكي مجددا على الشخص الذي تحبه ... فعلت هذا لاجلكما ..."
ساسكي :" اذن لما ترفض ان تفعل هذا لهيناتا ... ليست صديقتك .... اين ذهبت ثرثرتك في حمايتها والوقوف الى جانبها .... "
ناروتو:" كان ذالك قبل ان اعرف حقيقتها ...."
ساسكي:" عن اي حقيقة تتحدث ... هيناتا بامس الحاجة الينا في هذا الوقت ربما تكون حياتها في خطر وانت واقف تتسلى بتذكر الماضي " .
ناروتو:" هيناتا خائنة ... الا تفهم هذا لقد قالت ذالك بفمها ..... لم يجبرها احد على الاعتراف بشيء انها حتى لم تكن مضغوطة .... هي اختارت الطريق الذي رغبت بسلوكه "
ساسكي:" اخبرني فقط لم لم تدعني اعيش حياتي حين اخترت ان اسلك طريقي ايضا والذهاب مع اوروتشيمارو "
ناروتو:" لانك ذالك كان خطأ .... "
ساسكي:" انت لا تعلم مالذي ستقوله ...... "
ساكرا :" .... ساسكي كن لماذا تدافع عنها .... لقد كادت ان تقتلك ..."
ساسكي:" اخرسي انت مزعجة بحق "
ناروتو:" اجبني فحسب هل رأيت دمعة واحدة تسقط من عينيها حين رأتك وانت تتعرض للضرب من تونيري .... الم ترى نظرة المتعة بعينيها وانت في ذالك المنظر ..."
ساسكي:" لقد رأيت الالم والمعاناة في وجهها .... هذا كل شيء "
ناروتو:" إن هيناتا قد سممت افكارك والافضل انها رحلت .... "
ساسكي:" دعني أسألك .... لو حدث هذا مع ساكرا هل كنت ستصدق .... دعنا من ساكرا لو حدث مثل ما حدث لي مع شخص اخر هل كنت ستركض ورائه لتعيده للقرية ؟"
ناروتو:" ..... "
ساسكي:" ..... كما توقعت .... انت مجرد
شخص اناني يطمح لحلم شخصي ويفكر بنفسه فقط .... "
ناروتو:" ساسكيييي ..... " لكمه على وجهه
ساسكي:" لا تفقد صوابك فقط لاني اقول الحقيقة ..... انت ليس لظيك الحق في ان تصبح هوكاغي ..... "
ساكرا:" ساسكي كن ..... هذا يكفي "
ساسكي:" لقد صدقت كل ما تفوهت به هيناتا .... انت حتى لا تحاول ان تبحث في حقيقة امرها .... "
ناروتو:" لم قد افعل .... "
ساسكي :" الانر لا يحتاج سببا ..... اتعلم ناروتو مالذي قالته لي هيناتا ذات يوم .... لقد اخبرتني ان لا اصدق كل ما اراه بعيناي .... اهبرتني ان ابخث دائما عن الحقيقة وراء ما اراه او اسمعه .... هذا الذي يجعلني متمسكا بحقيقة انها ليست خائنة .... لقد اهبرتني انه لم يكن علي ان اسلك طريق الشر ابدا .... انا نادم لاني لم اعرفها منذ زمن سأندن طوال حياتي .... لو
اني فقط صادقتها بدالكما لتمكنت من الحفاظ على حياة اخي بمساعدتها ..... "
ناروتو:" ...... ساسكي لربما هيناتا تسعى للانتقام مثلك دعها تفعل ذالك في النهاية انت من سيفهم اكثر منا انت ايضا اردت الانتقام بشدة وحصلت عليه لم لا تدعها تسير على نفس دربك ... "
ساسكي:" هل انت احمق ... هذا ما احاول منعه بشتى الطرق انا لا اريدها ان تقع في نفس خطأي سأمنعها بشدة حتى لو كان ذاك الانتقام من حقها .... نحن لسنا على نفس الدرب انا ارتكبت خطأ فحسب ... "
ناروتو:" ساسكي .... لقد تغيرت حقا ... ما كنت لتفعل كل هذه الجلبة لاجل فتاة "
ساسكي:" هيناتا تحاول في مكان ما حماية الجميع على حساب حياتها وسعادتها .... إنها الفتاة المثالية والتي ابحث عنها .... انا لن اتنازل عنها بهذه السهولة لتونيري أبدا .... "
استدارساسكي ليرحل ...
ساسكي:" .... ناه ساكرا .... بالنسبة لما ذكرته سابقا عن ماضيك.... كان لتتعلمي منه .... لقد منحت لك فرصة اخرى لتكون انت بطريقتك الخاصة .... الافضل لك ان تستغلي تلك الفرصة وتبدأي كشخص جيد لانك كنت مريعة في الماضي .... أما بالنسبة لك ناروتو .... فأنت ستبقى خاسرا طوال حياتك ..... "
ساكرا :" ساسكي ... كن .... انتظر ...كيف لي ان اصبح شخصا مثل هيناتا .... في نظرك اريد بشدة ان اكون مثلها "
ساسكي:" اه ... كدت انسى ان هيناتا ارادت ان تعتذر لك بشدة في يوم ما وتشكرك على شجاعتك حين خاطرت بحياتك لاجلها ....اما بالنسبة لطريقة التي ستجعلك تكونين مثلها فلا اجد لك سوى ان تحلمي بذالك كل ليلة ..... "
ساكرا :" هذا لا ينكر انها السبب صحيح .... "
ساسكي:" هذا هو الفرق بينك وبينها .... هي لا تلقي اللوم على احد ..... لكنك تفعلين ذالك ..... "
رحل ساسكي وكان والوقت متأكرا بالفعل .... وحد هانابي في المنزل نائمة على الاريكة حملها الى غرفته واغلق الباب اتجه الى المطبخ واعد لنفسه كوبا من شاي البابونج كي يريح أعصابه وذهب الى منزل هيناتا ودخل الى غرفتها ...
ساسكي:" ياله من تنظيم جيد للمنزل .... " صعد السلم وبدا يبحث عن غرفة هيناتا دخلها وكانت بها رائحة هيناتا المعتادة
ساسكي:" .... هل من السيء ان ابحث في اغراضها .... ( يبحث في الادراج والخزانة ...) هذه الملابس ....الكثير من الفساتين .....لا ترتديها اطلاقا.... مساحيق التجميل هذه انها لا تحتاجها هي جميلة دونها ( يجلس على الارض ويسند جسده الى السرير ) ااه يا هيناتا لم فعلت هذا ... لو لا ذاك الاهوج تونيري لكنا انا وانت معا نستمتع مع بعضا ماتاكووو لم علينا المرور من كل هذه المشاكل ....لكني لن اتخلى عنك لدي الحق في هذا حتى لو كنت بالفعل خائنة سأعيدك الى الطريق لن ادعك تهلكين ربما
سأكون ايضا انانيا .... لكني أحبك بحق لماذا تجعليني اتعذب ...... ( يشرب بعض الشاي ) تبا ما كان علي قول كل ذالك لذالكما الاثنان ... لقد فقدت صوابي مجددا ... لكن لم يكن لدي خيار آخر اتمنى ان يغيرا موقفهما تجاه هيناتا ...( يبحث في الادراج بجانب السرير ) هل هذه مفكرة ... لا يا ساسكي التجسس على اسرار الاخرين جريمة .... ( يضع الكوب فوق الطاولة ويعيد المفكرة ) الافضل ان اخرج من هنا .... ( خرج من الغرفة ...) تبا نسيت كأس الشاي بالداخل ( يدخل مجددا يرى تلك المفكرة ) لااااا .... علي قرائتها اعلم ان هذا سيء لكن الفضول اسوء سأطلب منها المغفرة حين تعود .... ( يستلقي على السرير ) لنرى ماذا كتب على الصفحة الاولى ( يفتح المفكرة ويقرأ اول كلمة مكتوبة عليها ) .... أميرة البياكوغان ....هل تقصد نفسها ام ماذا ( يقلب الصفحة ويبدأ بالقراءة ) *لقد تعلمت كيف اكتب حديثا لذا اول ما سأكتب عنه هو شخص يدعى تونيري
لم اراه منذ زمن لذا قررت ان اسمي مفكرتي بأميرة البياكوغان كما كان يطلق علي صديقي تونيري .... * هذا الاهوج من جديد .. لنرى شيئا آخر ...( يبحث في الاوراق حتى وجد صفحة مكتوب عليها اسم ناروتو ) * الشخص الذي كنت دائما اراقبه وهو يتدرب اسمه ناروتو .... اسمه غريب هل ابواه يحبان الرامن لدرجة تسميته بناروتو ...* ( بدأ ساسكي يضحك ) هههههه مفكراتها وهي صغيرة مضحكة جدا ....لنرى شيئا اخر ( بدأ يبحث من جديد ) هذه مكتوب عليها ساكرا وإينو * إينو وساكرا صديقتين مقربتين كثيرا أتمنى لو حظيت بواحدة يقال ان الجدال بين الاصدقاء يزيد من متانة علاقتهما ببعض لا اعلم ان كنت ساحظى بصديقة ما تكون مقربة لكني اظن اني امتلك اختي هانابي انها مسلية كثيرا * ههههه اذن ليس علي ان اقلق حيال ما قلته لناروتو قبل قليل لانه في كل الاحوال سيزيد من متانة علاقتنا ببعض ههه..... انها لم تكتب عني شيء( يقلب الصفحات
ويقرأ عن الاشخاص الذين كانت تتحدث عليهم هيناتا في اول لقاء لها صدف وجود صفحة بدون اسم صاحبها ) * لقد رايت اليوم فتى شعره اسود كان يركض بسرعة اصطدم بي في الطريق لكنه كان مسرعا لدرجة انه لم يعتذر الى قررت ان اتبعه الى حيث يذهب .... اتضح انه ذاهب الى من له لقد كان من عشيرة الاوتشيها خفت ان يجدني شخص منهم لذا هممت بالمغادرة لكن خرج هو وشخص اكبر منه لابد انه اخوه تبعتهم مجددا الى حيث هم ذاهبون لم استطع اللحاق بهم لذا جربت استخدام البياكوغان كان ذاك اليوم هو اول يوم فعلت به البياكوغان لقد كانو ذاهبون لاصطياد الخنازير لا اصدق كانو متناغمين في القتال لدرجة كبيرة لابد وان السيد اوتشيها سيكون فخورا بهم ...... * ( كان ساسكي يقرا والدموع تنزل من عينيه ) هيناتا ..... انا اتذكر ذاك اليوم حقا ..( يتصفح من جديد حتى وجد شيئا في المفكرة لفت نظره) اريه هل هذه مكتوبة
بالدم Gominasai sasuke kun لم هيناتا تعتذر الى في اخر هذه المفكرة ..... ؟"( يحضن المفكرة وينام على جانبه الايمن ) "
..................
في الصباح الباكر تستيقظ هانابي وتذهب الى المخبزة لتشترى بعض الخبز والاشياء الازمة للافطار تدخل وتشترى الاغراض المرادة وتخرج لكن يلفت نظرها لافتة وتستدير لتقرأ محتواها وتتفاجأ بأن المكان والجدران مليء بتلك الملصقات تأخذ واحدة وهي في طريقها الى المنزل مسرعة الى ساسكي
........
هانابي :" اووي .... ساسكي ساسكي كن " تنادي عليه بصوت عالي لم يسمعها لانه نائم وتذهب وتطرق الباب وساسكي يتقلب في السرير حتى ازعجه صوت طرق الباب ونهض بكسل ما ان فتح الباب حتى وجد هانابي تصرخ في وجهه
هانابي :" كنوها مقلوية رأسا على عقب بأشكال وانواع هذه الملصقات وحضرتك هنا نائم "
ساسكي:" لا افهم شيئا مما تقولينه دعيني أرى ( يأخذ الورقة من هانابي ) ... ما هذا الهراء .... "
هانابي :" ..... ماذا سنفعل ... هذا سيء بالنسبة لنا "
ساسكي:" ... لا اصدق من المسؤول عن هذا ..."
هانابي :" وتسأل عن المسؤول ... انه بالتأكيد الهوكاغي .. سأذهب واتحدث اليه " كانت غاضبة بشدة
ساسكي:" اوي ايتها الطفلة ... مااتي "
هانابي :" ماذا الآن ... " تلتفت اليه
ساسكي :" طريق مختصر " يشير لها الى البوابة
هانابي :" اه هذا افضل من رأية المزيد من هذه الاوراق السخيفة " تقصد الملصقات
..................مكتب الهكاغي ....................
كاكاشي :" .... انا سعيد لكونك بخير ساكرا "
ساكرا:" لقد اعتنت بي إينو وناروتو جيدا ... "
ناروتو:" .... كاكاشي سينسي .... " اراد ناروتو التحدث لكن ساسكي وهانابي اقتحما المكتب وهم غاضبون جدا
رنيس :" ما هذا التصرف الاحمق .... اظهرا بعض الاحترام للهكاغي "
هانابي :" هل لي ان افهم ماقصدك بهذه التفاهة حضرة الهكاغي ..."
رنيس : "هكاغي ساما لقد حاولت منعهما ... " اشار لها كاكاشي بأنه لا بأس
ناروتو:" ساسكي .. مالذي يحصل هنا ...."
ساسكي:" دعنا نسأل معلمنا عن هذا ( يضع ورقة فوق المكتب )"
كاكاشي :" ليس لدي ما اقوله لكم .... عن هذه الملصقان "
ناروتو:" ( يأخذ الورقة من المكتب ويقرأها ) .... وأنا أتسائل عن ما سبب كل هذه الجلبة .... بما ان الامر يتعلق بهيناتا فهذا اصبح عاديا "
هانابي :" لماذا اعلنت هيناتا على انها خائنة .... لما فعلت هذ لا وقمت بوضح مكافئة خيالية لمن يأتيك برأسها هذا جنون .. "
كاكاشي :" لقد عقد الاجتماع البارحة .... الجميع وافق على هذا القرار انتما الوحيدان اللذان
ترفضان هذا "
ساكرا :" ساسكي كن تلك الفتاة حاولت قتلك ... "
ساسكي:" لنكن واقعيين لقد حاولت قتلك اكثر من مرة يا ساكرا رغم هذا كنتم تحبوبنني ... "
ناروتو:" اذكر اني قلت ليك سوف اوقفك حين يتعلق الامر بالآخرين ... "
ساسكي:" هذا الذي اريد سماعه .... انا ايضا اريد ايقافها هذا كل ما اريده .... "
كاكاشي :" لدي اتفاق اذن ...."
هانابي :" ....."
كاكاشي :" ان اردت ان ابعد جميع الملصقات قبل ان تجتاح القرى الخمس بأكملها وتكون هيناتا في عداد الاموات .... عليك التخلي عن قرار اعادتها للقرية "
ساسكي:" ..... ما ذا "
هانابي :" لما تفعل هذا بحقك لماذا لا تدعمنا ...."
ناروتو:" انه افضل قرار "
ساسكي :" قم بإزالة الملصقات إذن ..." يستدير ليخرج
هانابي :" ساسكي كن اسوف تتخلى عن الموضوع بهذه السرعة ماذا حدث لك "
ساسكي:" هانابي يجب ان تفهمي ان حياة هيناتا هي اغلى من اي شيء .... سأجد طريقة اخرى لانقذها بها ...."
كاكاشي :" ان اتاني خبر بأنك تبحث عنها سرا .... فأجدها بنفسي اقتلها ... "
خرج ساسكي واغلق الباب بقوة
هانابي :" انت لا تستحق ذاك المنصب أبدا .... هاتاكي كاكاشي انت اسوء هكاغي قد مر في هذه القرية ماذا تعتقد نفسك فاعلا ... اتظن ان والدك الميت سيرضى بهذا القرار ... انت بالفعل اسوء من الحثالة لانك تخليت عن فرد من افراد هذه القرية فقط لاجل منصبك .... لقد دعمت هؤلاء الاثنين حتى النهاية في اعادة ساسكي كن .... مالفرق الآن بحقك ... مالفرق .... ( تهم بالخروج لكنها تتوقف ) لو حدث شيء سيء
لهيناتا .... نهايتك بالتأكيد ستكون على يدي أنا قائدة عشيرة الهيوغا .... هيوغا هانابي ... " تخرج غاضبة ...
رنيس :" هذا جنون هوكاغي ساما لما سمحت لها بالتحدث اليك هكذا .... "
كاكاشي :" لا بأس انها لا تزال طفلة " يبتسم
ناروتو:" كاكاشي سينسي .... "
كاكاشي :" ناروتو انصرفا واخبرا الجميع ان يزيلا الوثائق المعلقة "
ساكرا:" هاي ...."
انصرفت ساكرا وناروتو .....
رنيس :" سأذهب للمساعدة " خرجت من الكتب
كاكاشي :" هيناتا .... ( ينهض من الكرسي ويذهب الى النافذة ويتكئ على الجدار ) بحقك ... انت مجنونة كفاية لتضعيني في موقف كهذا .... "
....................
تسير وحدها في الطريق وتبكي بشدة تعود لمنزل عشيرتها المدمر بالكامل تدخل وترى بعض
المناظر المرعبة للدماء الجافة ترى العمال وهم يحاولون ترميم المكان بأمر من الهكاغي تصرخ في وجههم
هانابي:" إلى ما تنظرون بحقكم ... " (تتجه نحو مدخل المنزل وترى الجدران ملطخة بالدماء وتتذكر المذبحة التي وقعت .... تخرج من جديد وتنادي على رئيس العمال ) أين هو مديركم ... احضروه في الحال "
الرئيس :" مرحبا بك يا أنسة أنا سايكي أترأس هنا عملية الترميم هل تحتاجين لشيء انا تحدت خدمتك ... "
هانابي :" سايكي كن اوقف هذا الآن .... "
سايكي :" اخشى اني سأرفض طلبك ايتها الوريثة ....فهذا امر من الهكاغي نفسه "
هانابي :" لست الوريثة عن هذه العشيرة المدمرة وارفض ان اكون .... سيدة هذا المكان ستعود يوما ما بلا شك حينها هي من سيصدر امرا بترميم القصر وكل تلك المنازل هل كلامي واضح ... ارسل رسالة الى الهكاغي اخبره اني
من اوقف العمل هنا راتبكم جميعا على حسابي هيا ارحلوا .... "
سايكي :" حاضر هانابي ساما " رحل العمال جميعا تاركين هانابي في ذاك الخراب
هانابي : " سأبدأ العمل الآن هاتاكي كاكاشي لن توقفني عن معرفة الحقيقة أبدا .... ( تدخل الى المنزل وتتجه الى مكتب والدها كان مدمرا بعد اخر قتال كان به تتعمد هانابي عدم تذكر اي شيء والمضي قدما رغم تذكرها في بعض اللحظات لمنظر والدها الذي كان مستلقي على الارض ) هانابي تجاهلي كل هذا .... ابحثي الآن عن اي دليل يوصلك الى حقيقة اختك ..... لكن ما نوع هذا الدليل ماذا يمكن ان يكون هل سيكون وثيقة أم شيء ما في صندوق ما تبا المكان في فوضى عارمة ..... ( تستسلم هانابي وتجلس على كرسي والدها وهي تبكي وتتذكر بعض الذكريات الأليمة مع والدها الذي لطالما احبها هي واختها ) .... علي التحدث الى ساسكي كن في اسرع وقت ...."
...................
في مكان ما يقف لوحده وهو يتدرب او بعبارة أخرى يصب غضبه في الغابة في تلك الاشجار المحيطة به من كل جهة يصرخ بشدة والمشهد الوحيد الذي في باله هو حين غادرت هيناتا من امام عينيه ......
ساكرا :" ها ... وأخيرا وجدتك ساسكي كن ..."
ساسكي :" ماذا تريدين ..."
ساكرا :" في الحقيقة ..."
ساسكي:" اسمعي ان لم يكن سيء ذات قيمة فلا اريد سماع اي شيء "
ساكرا:" كاكاشي سينسي أرسلني اليك .... لاخبرك انه قد تم ازالت جميع الملصقات من كنوها "
ساسكي:" ( حين سمع ما قالته قام بحرق جميع الاشجار التي أمامه وغادر )"
ساكرا:" ألن ... تقول شيء "
ساسكي:" ماذا ترغبين سماعه هذه المرة " ينظر اليها بحدة وغضب
ساكرا:" لا اقصد اي شيء ... لكن ساسكي كن ... أنا مستعدة من أجلك ... سوف أساعدك في الغثور على هيناتا تشان "
ساسكي:" ( استدار لواجهها بضحكة سخرية ) أقلت للتو لاجلي. ... "
ساكرا:" ( تهز رأسها بالإيجاب ) "
ساسكي:" أنت لن تتغيري اطلاقا .... ساكرا نحن نساعد بعضنا ليس لاجل الآخرين بتاتا بل لاجلهم هم ... وقيمتهم عندنا ... فهمت الفرق
ساكرا:" ساسكي كن .... انا احاول بشدة ان افعل هذا لكني لا اعلم كيف ....احاول ان اكون الشخص المثالي الذي قد تقبل به يوما ما لكنك لا تستجيب الى قلبي ابدا "
ساسكي:" ما هذا الذي اقصده انت تحاولين العيش لاجل الاهرين فحسب انت في الحقيقة شخص يحب الرياء فحسب .... انتهى الأمر ساكرا "
ساكرا :" اعطني فرصة لو سمحت ساسكي كن .... رغم عدم تذكر للمشاعر التي كنت
أكنها لك إلا انه لدي رغبة شديدة في ان اكون معك .... ارجوك دعني اثبت لك انني الفتاة الوحيدة التي تستحقها .... اريد منك منحي فرصة واحدة بعد مع حياتي الجديدة اريد ان احبك من جديد "
ساسكي:" فرصة اخرى ..... انا لست من يستحق هذه الفرصة ساكرا ( يقارب منها ويضع يده على كتفيها ) هناك شخص يستحق فرصة معك وهذا الشخص ليس انا إنه ... ناروتو "
ساكرا:"(تتسع عيناها وتلمعان ) ناروتو كن ... "
ساسكي:" انا لم أحبك يا ساكرا مطلقا كشخص يريد ان يكمل حياته معك .... لا ستكونين مخطئة لو ظننت هذا من قبل ارجوك تخلي عن تلك الفكرة ولا تعذبي نفسك اكثر لاني امتلك بالفعل شخصا أسر قلبي وروحي ...." ( يذهب ويتركها )
تسقط ساكرا على ركبتيها وتبكي .
ساكرا:" يا الهي ... هل انا شخص سيء لهذه الدرجة انا اكره حياتي اكرهها كثيرا .... لما
علي فقدان ذاكرتي ونسيان حبي الاول ..... ان كان هذا هو الوضع الذي سأكون به من الان فصاعدا .... انا لا استحق العيش إذن .... ( تمسك بالعقد الذي على رقبتها وتحاول إزالته لكن شخص ما يمسك يديها ويرميها بعيدا عن الاكسير )
ناروتو:" ابحث عنك طوال الوقت وها انا اجدك تحاولين قتل نفسك او لا أدري ماذا تحاولين فعله "
ساكرا:" ناروتو .... كن "
ناروتو:" مالام.... " تقاطعه ساكرا بعناق حااار وترتمي عليه وهي تبكي كالفتاة الصغيرة في حضنه ... وهي تقول آسفة ناروتو كن ...
ناروتو:" مالذي كنت تحاولين فعله ... " يمسح دموعها
ساكرا :" ناروتو كن ... هل أنا شخص سيء .... هل تكرهني ... هل يكرهني الجميع هل كنت مكروهة ولا أطاق ... وهل ساسكي كن كان يكرهني ...؟"
ناروتو:" لا يا ساكرا .... لقد كنت محبوبة لدى الجميع ... كنت كذالك حتى عند ساسكي رغم انه لا يفصح عن ذالك لكنه يحبنا جميعا أنا متأكد من ذالك ..."
ساكرا:" انت تقول هذا فقط كي تشعرني بالراحة "
ناروتو:" لا أنا لا اقول هذا كي اشعرك بالراحة أقول هذا لانه الحقيقة ... ولأني أحبك ..."
ساكرا:" أنا لا افهم أبدا .... حبك لي هل هو مجرد خذعة .... لا اعلم مالذي سأقوله كان يجب علي ان اعلم بمدى حبك لي لكني استمريت بتجاهلك .... لا اعلم لما ... انا انا مجرد شيء فارغ اخبرني لم قد تحب شخصا ليس لظيه اي ذكرى عنك ...."
ناروتو :" لاني لم افقد ذكرياتي معك ابدا لا زالت هنا في قلبي .... انا اتفهمك جيدا . . كل هذا بسبب تونيري .... لكني لن اتخلى عنك ... لان حبي لك اقوى من اي شيء في الكون ساكرا أنا احبك وسأضل هكذا حتى لو لم تحبيني انت "
ساكرا:" هل ستستمر بحبك لي يا ناروتو "
ناروتو:" ها ... كنت سأنتظرك في كل الاحوال لم احب شخصا يوما مثلك .... لقد كنت سأرتكب اغبر غلط في حياتي .... لقد أسأت الى هيناتا كثيرا لقد كانت تحبني حقا لكني تجاهلتها لاني احبك لكن عندما رفضتني ما كان لدي خيار لانساك سوى التقرب منها ... لم اكن اعلم اني ارتكب خطأ كبيرا .....حتى اني اقسمت لها بأن استعيد حبي لها ..... كنت على وشك فقدان صداقتها لي ... دائما ما كنت أسأل نفسي من الذي أخذعه أنا لا أحبها أبدا إن قلبي مع شخص آخر كليا .... هذا صعب علي .....لكن في الاخير كانت مجرد خائنة مهوسة بشخص نكرة ..... أنا لا اريد ان اكرهها يا ساكرا لا اريد .... لا اريد ... ( يتساقط الدمع من عينيه كالشلال ... تقوم ساكرا بحتضانه ويبكيان معا .... بعد مدة من الزمن تمسح ساكرا دموعها )
ساكرا :" هذا غير ممكن .... نحن لن نبقى هنا ونبكي ناروتو كن .... مافائدة حياتنا هذه اذا لم
نستطع من معرفة حقيقة هيناتا بأنفسنا ..... هل هي شيطانة بوجه ملائكي ام انها تخفي شيئا عنا ...."
ناروتو :" كيف لنا فعل هذا ( يضم نفسه ) "
ساكرا :" .... لا اعلم بعد لكن ... ناروتو كن هل انت حقا ... تكره هيناتا ... ام ترغم نفسك على هذا طبقا لما رأته عيناك ..."
ناروتو:"(يتنهد بصعوبة ) ماذا عنك ساكرا تشان "
ساكرا:" لا اعلم ... لا اعلم ما ان كان لي الحق في كرهها .... او لا لكن ما دمت خاطرت بحياتي لاجلها فالبتأكيد كانت تستحق ذالك .... رغم عدم تذكري لها بأي شكل من الاشكال .... لكن الحقيقة لن تتغير ... ناروتو كن مادامت هيناتا قضت معنا مدة من الزمن من واجبنا ان نحقق بشئنها ... "
ناروتو:" ساكرا ... انت لم تسمعي كل الاشياء الفظيعة التي قالت عنا جميعا ... إن هيناتا قد تغيرت هالتها في ذالك الموقف حقا ( يتذكر
حين قامت بطعن ساسكي ) لقد رأيت ذالك بعيناي انها ... انها حاولت قتل الشخص الذي أحبها واعتنى بها .... "
ساكرا:" ناروتو ... ( تجثو على ركبتيها وتضع يدها على وجه ناروتو ) انت لا يمكنك ابدا الحكم على الناس الآخرين بمجرد ان ترى أفعالهم ليمكننا ابدا ان نحكم على هينانا إلا بمعرفة السر وراء تصرفاتها "
ناروتو:" ...... انا مشوش يا ساكرا ..... لا اعلم ماذا سأفعل .... هيناتا قد كانت فتاة بريئة حتى في المهمات هي تستطيع ان تضحي بنفسها لاجل رفاقها لكن .... ما رأته عيناي يستحيل خيانتي ..."
ساكرا:"( تنهض وتدير ظهرها له ) ... لا الومك على شيء ... بما انك ثد رأيتك كل شيء بعينيك .... فمن واجبي انا التي لم ارى شيئا ان أتأكد مما سمعت عنها ....اسفة ناروتو ... أنا ....لست اقف الى صف هيناتا ...لكني ارغب بشدة ان اعلم الحقيقة وان كان كل هذا صحيحا
فسأحرص على ان اعاقبها بيداي ....لكن الان .... لا املك اي دليل ... لذا سأنضم لساسكي كن وابحث عنها ...." ( تسير ساكرا وهي على امل ان يغير ناروتو قراره تلمحه بطرف عينها لكنه لايزال جالسا بدون حركة وتضطر لتركه ) "
...................
هانابي:"(تسير جيئة وذهابا وهي تنتظر وصول ساسكي الى المنزل ) هذا الساسكي .... لقد تأخر كثيرا اريد التحدث اليه هذا ضروري "
وصل ساسكي أخير لكنه متعب قليلا فتح الباب على صراخ هانابي
هانابي :" مرحبا بك جلالتك .... انت تتسكع مجددا ...."( قالتها وهي تخفي غضبها )"
ساسكي :" بحقك كاد صوتك يخترق طبلة أذني .... "
هانابي:" اين كنت .... اني ارغب بالتحدث اليك "
ساسكي :" انا متعب ... ان كان الامر يتعلق
بالقرار الذي اتخذته فأنا اكثر شخص لا يود ان يسمع ثرثرتك "
هانابي:" ..... هويا هويا ... تذكرت القرار بحقك ... سأقتل ذاك الهكاغي السخف حينها سآخذ مكانه .... بعدها سأنقذ اختي ..." .
ساسكي:" ااه ... لن امنعك لو استطعتي قتله ففعلي ( يجلس على الاريكة ) بعدها تخطي ناروتو ( يضع قدميه على الطاولة ) حينها ستصبحين اكبر هوكاغي سيكون عمرك اكثر من الجدة تسونادي "
هانابي:" ... هل تمزح معي ... لست في مزاج جيد "
ساسكي:" لا ... على الاقل تسونادي لا يبدو مظهرها انا في الخمسين من عمرها ....."
هانابي:" سااااسكييييي"
ساسكي:" هورا هورا .... ها انت تغضبين ستظهر تجاعيد في وجهك غذا "
هانابي:" ايها الاحمق كف عن هذا ( تقوم بكسر التلفاز ) "
ساسكي :" ( يقف بجدية ) على الهكاغي ان يكون اكثر شخص متزنا بين الجميع انسي الانر انت لن تصبحين هوكاغي "
هانابي:"( تضرب الطاولة بيديها ) وكيف لك ان تعلم "
ساسكي :" هل سمعت من قبل عن شخص اصبح هوكاغي وهو ميت ... لانك ستموتين قبل حصولك على اي منصب ..اه بالمناسبة انت حتى لن تتزوجي لن يقبل بك اي شخص "
هانابي :" كيف لشخص ان يرفض جمالي ... انسى الانر انت الذي لن يقبل بك اي شخص .... ها "
توقف كلاهما عن الجدال ونظر كل منهما بنظر حاد للاخر فجأة انغجر كل منهما ضحكا حتى ادمعت عيونهم
ساسكي:" بحقك .... لم اضحك هكذا بحياتي ..."
هانابي:" ها لم ارك تضحك يوما ... هههه "
استمر الاثنان بالضحك حتى قاطهم صوت
الجرس يرن
ساسكي:" سأفتح "
سار نحون ممر الباب وفتحه
ساسكي :" ... س ساكرا ... "
ساكرا:" ألن تدعني ادخل ..."
ساسكي:" اه ... بالطبع تفضلي ..."
دخلت ساكرا ووجدت المكان في فوضى عارمة
ساكرا:" انوو .... "
ساسكي:" ما ناا ... لا تهتمي بالمكان .... هل تحتاجين لشيء "
هانابي:" هاا .. ساكرا سان .. "
ساكرا:" صحيح ... أنا هنا للتحدث معك ... معكم "
هانابي:" .... تفضلي بالجلوس. . "
ساكرا:" اريغاتو ..."
ساسكي:"( يتكئ على الجدار المقابل لساكرا ويعبر يديه ) مالامر ... ساكرا "
ساكرا:" أنا ... اقصد .... اريد التحدث معكم ... ( تبلع ريقها ) ..."
ناروتو :" اريد وساكرا التحديث معكم بشأن هيناتا "
هانابي:" اااه .... مالذي تفعله فجاة هنا ..."
ساسكي:" ناروتو هذه عادة سيئة .... اقتحام بيوت الناس من النوافذ ايها الوغد " يرفع حاجبيه
ناروتو :" ارا ارا (يتقدم نحوهم من الجهة الاخرى وهو يضحك ) "
هانابي:" .... ناروتو كن مالذي قلته للتو "
ساكرا:" ناروتو كن .... انت .."
ناروتو :" ساكرا تشان ( يسير نحوها ويمسك بيديها وهي تحمر خجلا ) .... انا ايضا لن ابقى مكتوف الايدي لن ادع تفكيري يهوي بي بعيدا عن ما اعلم .... بفضلك قررت ايضا ... ان ابحث في حقيقة امر هيناتا "
ساكرا:" ناروتو .... كن انت ( تبكي ) انت حقا رائع ... انت الذي شجعني الفضل يعود لك .... "
ساسكي:" لا تمارسا مدحكما لبعضكم في بيتي يا
سادة ....."
ناروتو :" ... ههاها سوماناي .... "
ساسكي:" ماذا يعني كل هذا ...."
ناروتو :" نريد مد يد العون في البحث عن هيناتا "
ساسكي:"...... "( يقلب وجهه للناحية الاخرى)
هانابي:" ناروتو وساكرا.... هلا اخبرتماني عن قناعتكما حول هذا الموضوع .... مالذي دفع بكم الى مد يد العون "
ناروتو :" هانابي. .... بالنسبة لي ( يحني رأسه ) اريد البحث عنها كي أعلم الحقيقة لاني مشوش ... "
هانابي:" ها .... وانت ساكرا "
ساكرا:" انا .... انا ..... لا اعلم ... ربما اريد فقط ان ارى الفتاة التي .... ( التي أسرت قلب ساسكي ..) ... اريد فقط .... " قاطعتها هانابي
هانابي:" .....حسنا ... شخص لا يعلم بعد ماذا سيقول حول الموضوع والاخر يريد التأكد فحسب من انها ليست خائنة.... اسمعو ... ان لم
تكونو متأكدين تماما من ان اختي لن تفعل شيئا كهذا وفكرة انها حقا شريرة و تريدون فقط ان تعلمو حقيقتها .. فأنا اقول لكم تفضلو بالخروج لسنا بحاجة لاناس لا يثقون بهيناتا .."
ساكرا :" هانابي ... انا اتفهم شعورك نحونا لكننا .... مصرين على هذا ... "
ناروتو :" هانابي ... لطالما كانت هيناتا شخص عزيز على قلبي .... لهذا أنا هنا ... "
هانابي وهي ترفع صوتها :" لم يعد يهمني ان كانت تعني لك بعد كل ما حدث ناروتو "
ساسكي:" اوي هانابي ... ( يذهب اليها ويربت على كتفها ) إهدئي ..... "
هانابي :"......"
ساكرا:" ساسكي كن .... ما رأيك انت ... هل تقبل انضمامنا "
ساسكي:" لا يهمني سبب تواحدكما هنا بصراحة ..... لكن الأمر يتعلق بهيناتا .... لذا فأنا احتاج الى مساعدة...بالتأكيد "
ناروتو:"..... كنت اعلم انك لن ترفض "
ساسكي:" لا يهمني سبب تواحدكما هنا بصراحة ..... لكن الأمر يتعلق بهيناتا .... لذا فأنا احتاج الى مساعدة...بالتأكيد "
ناروتو:"..... كنت اعلم انك لن ترفض "
ساسكي:" اه ... لا تسيء الفهم فأنا لا زلت استطيع ان اعمل وحدي ..... "
ساكرا:" ..... إذن الامر قد حسم ... نحن الفريق السابع بالاضافة الى هانابي ... سنبحث عن هيناتا ...."
هانابي :" ( تتغير ملامحها الى ملامح حزن ) لن يسعني المساعدة .... ساسكي كن ...."
ساسكي:"( يلتفت اليها ) مالامر .... "
هانابي :" أنا في مهمة غدا .... اعلم ان كاكاشي فعل هذا عمدا ليبعدني عن التحقيق بشأنها .... لقد ارسلني في مهمة طويلة ....لا اعلم متى سأعود.... "
أنت تقرأ
さすひな/ sasuhina
RomanceSasuhina story بعد الظلام هناك دائما نور وكما يقال ظلمة الليل لا تدوم فشروق الشمس ستمحوه لا محالة ،،،، () وهكذا هو الحال في بلد النار قرية كنوها والمعرفة ايضا بقرية ورقة الشجر ..... بعد ان كانت في صراع و تكبد اهاليها العناء وشقاء الحروب لابد من يو...