sasuhina

686 39 10
                                    

نقلت هيناتا فورا الى مستشفى القرية ... اهتمت ساكرا بأمرها  انتظر كل من ساسكي و ناروتو في صمت .... لم يتحدثوا مطلقا .... الاول كان سعيدا بعودة ذاكرة الفتاة التي يحبها .... لكن هل ستبقى تلك الفتاة اللطيفة التي تحترمه و لا تستغبيه ام أنها ستعود لسابق عهدها و هي تلاحق ساسكي .... ، اما الآخر .... كان سعيدا لعودة هيناتا .... لكنه كان مرتبكا حولها ... كيف ستكون ردة فعلها و العكس .... مالذي سيحدث ان قالت انها خائنة و ان كل ما فعلته كان بارادتها .... هل سيزل واثقا في موقفه ؟

ناروتو:" لقد .... عادت هيناتا .... "

ساسكي:" هن "

ناروتو:" مالذي سيحدث لاحقا "

ساسكي:" لا أعلم عما تتحدث "

ناروتو:" لا تلعب دور الغبي ... ساسكي ... ماذا لو كانت هيناتا خائنة حقا و حاولت قتلك "

ساسكي:" سأقتلها قبل ذلك ... لا أقبل الخونة في عشيرتي "

ناروتو :" هل ستفعل ذلك حقا .... هيناتا قد تغيرت ... ختى ان هالتها لم تعد كما كانت .... هيناتا لم تعد من عشيرتك "

ساسكي:" .... هيناتا قد قتلت تونيري ... هذا دليل كافي على أنها ليست كما تظن " .

ناروتو:" كيف تفسر إذن .... عيناها "

ساسكي:" لا تسألني عن هذا ..... تشه " ضرب ساسكي بقبضه على الجدار الذي اتكئ عليه ..  

ساكرا :" ها .... انتم هنا ... لقد ارسلت تقريرا لكاكاشي سنسي ...  لم أقل التفاصيل كلها ... "

ساسكي:" هل استعادت وعيها "

ساكرا:" ليس بع----" خرج ساسكي قبل ان تكمل ساكرا كلامها

ناروتو:" دعيه و شأنه ... "

ساكرا:" ..... ناروتو .... "

ناروتو:" ماذا "

ساكرا:" انسى الأمر .... ساتفقد حالة المرضى"

////////////////

بعد مرور يومان على الحادثة في قرية الرمل ... وصل تقرير ساكرا الى مكتب الهوكاغي ....

كاكاشي:" ماذاااااا ..... هيناتا عادت ..... " ضرب كاكاشي بيديه على المكتب

رنيس :" كاكاشي ساما ... أراك سعيدا بهذا .... مالامر الا تذكر أنها ---"

كاكاشي:" ارسلي تقريرا  بضرورة عودتهم حالا "

رنيس :" ح حاضرة "
////////////

هانابي:" ني تشان .... اين هي ... " استيقظت هانابي من نومها العميق كذلك .... اسرعت في الممرات منشطة البياكوغان "  إنهاهناك ... "

هيناتا:" ااه رأسي يؤلمني بشدة .... "

هانابي مقتحمة الغرفة :" ني تشان "

فوجئت هيناتا و اتسعت عيناها في صدمة .... بعد مدة عادت لوعيها و احنت رأسها في وضعية التأسف

さすひな/ sasuhina حيث تعيش القصص. اكتشف الآن