sasuhina

392 25 1
                                    

غارا :" ما سبب هذا الاجتماع الطارئ هوكاغي ساما "
ميزوكاغي :" هل هناك شيء يهدد استقرار السلام الى هذه الدرجة "
كاكاشي :" هااه .... اوتسوتسكي .... تونيري "
اونيكي :" ماساكا .... انه يحمل نفس اسم كاغويا "
غارا : " لقد واجهته وناروتو في نزال ذالك الشخص قوي بما يكفي للخراب "
كاكاشي :" لا اعلم بشأن هذا .... لكني طلبت هذا الاجتماع لكي تتخذو اجراءات حماية المواطنين فحسب "
غارا :" هل يعقل انه في كنوها ؟"
كاكاشي :" نعم هو كذالك"
اونوكي :" هذا مريب جدا لماذا كن ها دائما هي من تتعرض للهجوم أولا.... "
كاكاشي :" هذا لأنه يريد استعادة هيناتا ... هيوغا "
غارا :" هيوغا ... هيناتا .... مستحيل هي لن ترضى بالذهاب معه "
A :" ومن تكون هذه "
كاكاشي :" كانت لتكون وريثة الهيوغا لو لا فقدانها للبياكوغان اثر مهمة سابقة "
غارا :" لديها الآن الشارينغان ....وعلى ذكر ذالك ساسكي كن لن يدع احد ان يلمسها ..."
كاكاشي :" أأمن بهذا ... لكن ماذا بشأن تونيري "
A:" هوكاغي هل تحتاج لأي دعم .... "
كاكاشي :" لا ... بطلا حرب الننجا الرابعة هنا بالتأكيد لن يقع شيء "
انتهى الاجتماع
ساكرا :" ياري ياري كم احب سماع صوت
الصراخ ... هيا امتعوني اكثر بصوتكم العذب وانتم تصرخون طلبا النجدة هاهاهاهاه " تتحدث بطريقة جنونية
اينوا :" مستحيل الكثير من الجرحى في المكان ... " ( رأت ساكرا وهي تحاول علاج احد الاشخاص ) س ساكرا .
ساكرا :" ... من انت بحث الجحيم كيف تعلمين اسمي "
اينوا :" ااوووي ساكرا ياميتي كوداساي "
ساكرا :" كف عن مناداتي باسمي ت نيري ساما هو ال حيد الذي يملك الحق" الحقت بها ضربة ساحقة لولا شيكامارو الذي انقذها لأصبحت اينو في عداد الموتى بصوت سيف النار 😂😂😂
ناروتو:" اوي ساكرا .... توقفي عن هذا " نمط الكيوبي
ساكرا :" ها من انتم بحقك " تهاجم
ناروتو:" لم يمضي سوى اسبوع وها قد اصبحت اكثر قوة "
ساكرا :" عن أي اسبوع تتحدث ... لم ارى
وجهك القذر قط " يتحدثان وهم يتقاتلان
تشيكامارو :" لا تستهن بها فقط لانها ساكرا .... هي قوية ما يكفي لسحق كنوها في غضون ساعة على اقل تقدير "
ناروتو:" .... هاا معك حق لكنها تبقى ساكرا ولا يجب ان تتأذى "
اينوا :" ناروتو .... لابد ان تونيري قد سيطر عليها بشكل ما "
ناروتو:" اعلم لكن لا يجب ان نؤذيها فهي تبقى واحدة من شينوبي كنوها "
شيكامارو:" غير ممكن حركاتها قد تغيرت بشكل مفاجى لا يمكن ايجاد اي ثغرة بهجومها "
ناروتو:" اينو حا لي ما امكن ان تطلبي تعزيزات لإخلاء الناس شيكامارو لنستدرجها خارج كنوها ولا ستدمر المكان لا محالة "
ساكرا :" ايها الوضيعان هل تهربان مني تعاليا لتذوقا قبضة السعير هاااااا "
ناروتو:" شيكامارو ... احذر !!! "
شيكامارو :" شيماتاااا ..... غير معقول كيف
اصبحت رشيقة لهذا الحد "
ناروتو:" إكويو كوراما .... راسنغان "
ساكرا :" طبيعة التشاكرا لديك هي الرياح هاهاها .... لن تستطيع هزيمتي ... لأنك ضعيف "
ناروتو:" اعلم انك لست في وعيك .... لكن رغم ذالك ههه اتقارع مع ساكرا وأخسر .... مستحيل 😂😂😂"
ساكرا :" يبدو انك تستخف بي ايها الوغد "
تشيكامارو في نفسه :" .... ماذا نفعل لابد من وجود شيء ما ... ماذا تستخدم .... سحقا ها.... إنها لا تقترب من ناروتو ولم تصبه ابدا في القتال المدى القريب ساكرا كانت جيدة لكي تقترب من العدو وتقاتله عن قرب لكن الان شيء مختلف .... انها لا تقترب منا ابدا لكنها ..... هاا وجدتها "
ناروتو:" هااي ساكرا لا اريد ايذائك لانك صديقتي كف عن هذه الحماقة وعودي لرشدك "
ساكرا :" عن اي صداقة تتحدث ايها البغيض ... خذ هاذه "
شيكامارو:" ناروتووو قوتها تكمن في قتال المدى البعيد إنها تستمر في توجيه ضرباتها في الفراغ بقوة مما يكون ضغطا على الهواء ويتجه الى الهدف مباشرة بقوة كبيرة ..... هذا لأن ساكرا تركز التشاكرا في قبضها بدقة ... .... "
ناروتو:" هكذا إذن ..... كل ما على هو الاقتراب "
شيكامارو:" هاا وكأنك ستستطيع ... "
ناروتو:" كاغي بنشن نو جيستو "
ساكرا :" شيماتا الكثير من النسخ ..."
ناروتو :" اذا كان الامر يتعلق بمدى قريب فالنسبة لساكرا سأوقفها بالتأكيد "
ساكرا :" ما كل هذا العدد هاااا ها.. هاا " تلتف
ناروتو:" ساكرا تشان ... خذي لك غفوة صغيرة " تلقت ضربة من ناروتو وسقطت في الحال
شيكامارو:" ميندوكسااي "
ناروتو:" لنبحث عن تونيري "
ساكرا:" .... من الذي سيأخذ ... غفوة للتو ايها الابله "
شيكامارو:" مستحيل ... استسلمي فلدينا شيء
اهم "
ناروتو:" كيف يمكنها ان تستعيد وعيها بهذه السرعة "
ساكرا :" هاهاها يبدو انني سأضطر لستعمال .... اسلوب آخر " تقوم بإشارات متعدد حين انتهت تزهر هالة خضراء حولها من التشاكرا ... " ما رأيكم هاهاهاها اسميه اسلوب الشفاء ال ... ال... ربما على اكتشاف اسم اخر له ... وهذا بعد ان اقتلكما طبعا هاااا
ناروتو:" ما كل هذه التشاكرا المتدفقة حولها... "
إينو :" مينا كيوتسكيتي كوداساي "
تفادى كل من ناروتو وشيكامارو ضربة ساكرا المدمرة الضرية التي احرقت اكثر من عشرين شجرة من الجذور "
إينو :" لا يجب ابدا أن تلمسكما وإلا ستتحولان الى رماد ... "
ناروتو:" ماذا يعني هذا .... هذه الهالة الخضراء اين اراها دائما "
شيكامارو:" باكا .... انها تقنية الشفاء ..... لكن ما
فائدتها "
اينو:" انها تقنية محرمة تستنزف الكثير من الطاقة حيث تحولها الى قدرة شفائية تلف جسدها بالكامل "
ناروتو:" اليس هذا ما تفعلنه حين تعالجن المرضى "
إينو:" اكيد ... لكن حين نستخدمها نجعل التشاكرا تتدفق بشكل دقيق .... في اختبار اختيار الأطباء يختارون الأشخاص الذين يستطيعون التحكم بمستوى تشاكراهم حسب الطلب ... "
شيكامارو:" هذا يعني ... انه لو تدفقت تشاكراها بشكل جنوني ولا محدود ستحرقنا "
اينو:" ها دون شك .... بطريقة ابسط يا ناروتو ... الأمر اشبه بأن تعالج شخصا وافرطت في تدفق مستوى تشاكراك عندها قد تحرق الجلد بدل علاجه "
ناروتو :" .... تبا لذالك الوغد تونيري ... لابد وأنه الفاعل "
شيكامارو:" هاه ليس هذا هو الشيء الوحيد الذي سنقلق منه هاك شيء ما يعزز قوتها ايضا "
اينو :" صحيح لان تدفق تشاكراها غير منطقية بالمرة
ساكرا :" هاهاهاها .... ياري ياري ... اكتشفتم ذالك إذن ... حسنا إذن اروني ماذا ستفعول حيال ذالك هاااا " تستمر ساكرا بشن هجومها على الفريق .. ... لكنهم فقط يدافعون
................
تونيري : ..... هاااه مر وقت طويل حقا منذ آخر مرة .... زوجتي المستقبلية .... هيناتا "
هيناتا :" هااه معك حق .... مرة بالفعل وقت طويل "
................
ساسكي:" هيناتا .... هيناتا ردي ... اين هي لا توجد لا بمنزلي ولا منزلها اين يمكن ان تكون .... " بحث ساسكي عن هيناتا منذ ان خرج من المكتب لكنه لم يجدها في منازل عشيرة الا تشيها " أين يمكن ان تكون ... فكر
فكر فكر .. هاه عشيرة الهيوغا ..... المنزل ... ربما أجدها هناك اتمنى ان لا يخطئ حدسي " ركض ساسكي مسرعا الى عشيرة الهيوغا " لم اذهب الى العشيرة أبدا كيف يمكنني إيجاد المنزل سحقا اتمنى ان اجدها قبل حشرة الفضاء تلك .... هيناتا لما تختفين تحت هذه الظروف ان لم اجدها هناك على الارجح انها في الامان مع الاشخاص الذي تم اخلائهم ... وضعت هذا في الخيار الاخير لاني اعلم ان هيناتا ترغب بالقتال مع تونيري لا يمكنها ان تفعل ذالك سوى في منزل العشيرة حيت دمر كل شيء "
..................
تونيري: هل هذه الأناقة كلها لأجلي .... لقد اشتقت اليك حقا
هيناتا :" ... تونيري كن انت تذكر الوعد الذي قطعناها سويا في هذه الحديقة .... صحيح انظر لتلك البحيرة التي كنا نجلس على حافتها .... انظر لقد تغير لون مياهها بسبب الدماء ... "
تونيري :" هيناتا ... لا داعي للتفكير في شيء
كهذا ... "
هيناتا:" لا افكر بهم اطلاقا ... "
تونيري :" ناه هيناتا هل تذكرين شيئا عن اسوارة اهديتك اياها قبل سنوات "
هيناتا:" حين اختفيت ولم تعد بعدها .... لقد تألمت كثيرا تونيري ... لماذا عدت الآن "
تونيري :" لا تهتمي بالماضي يا عزيزتي دعينا نعش الحاضر فقط "
هيناتا:" وهذا ما انوي فعله .... سأفعله معك ... انت "
تونيري:" يسعدني اني لن اضطر لاستعمال القوة هيناتا"
اقترب تونيري من هيناتا وبدأ بلمس وجهها برفق ... وإزالة خصلات الشعر التي تتلاعب بها الرياح اقترب اكثر فأكثر لكن ....
ساسكي:" اوووي أيها الوغد مالذي تحاول فعله لهيناتا سأجعلك تندم لاحقا "
هيناتا:" س ساسكي كن ... مستحيل "
تونيري :" هااا اكره حقا من يفسد علي مثل هذه
اللحظات لاني متأكد من اني سأقتله "
ساسكي:" جاااه إذن لما لا تحاول ايتها الحشرة الفضائية..... حين اتيت وذهبت ساكرا معك بدل هيناتا من حسن حظك اني كنت آخذ غفوة ... وإلا صدقني لما عدت من اجلها مجددا لأنك لن تستطيع "
تونيري:" هل هذا الكلام موجه لي .... من تنعته بالحشرة الفضائية أيها اللقيط " سخرية
ساسكي:" ليس لدي مزاج للمزاح ولم يكن لدي اطلاقا ... هيناتا حفاظا على سلامتك تعالي الى جانبي ريثما القن هذا الحقير درسا "
هيناتا:" لا "
ساسكي:(صدمة ) .... هيناتا لا تجعليني اغضب ..
هيناتا:" ساسكي .... لن ادعك تتقاتل مع .... زوجي المستقبلي بتاتا
ساسكي:" بما ذا تتفوهين هيناتا .... لا يحق لأحد اخذك مني "
تونيري :" هيناتا ليست ملكك .... ابدا "
ساسكي :" ومن طلب رأيك انت اخرس "
هيناتا:" تونيري فالنغاذر المكان رائحة الدماء تزعجني كثيرا "
تونيري :" مع الاسف اردت حقا ان استمتع معه لبعض الوقت لكن اوامر زوجتي لا يجب تجاوزها "
ساسكي:" من اللذي تنعته بزوجتك .... هل هو الشخص الذي قتلت عائلته ولم تبقي منهم احدا على قيد الحياة ...... هيناتا هل هذا الحقير هو من سيكون زوجك .... لست موافقا عليه البثة "
تونيري :" هيناتا لا تستمعي لهراء هذا السليط ... فنحن مقدران لبعضنا البعض من زمن "
ساسكي:" هيناتا .... الم تصرخي عدة مرات طالبة الانتقام ها هو الشخص الذي اجرم في حق عشيرتك بجانبك لم لا تحاولين قتله .... "
هيناتا:"...." تشد قبضتها بقوة
ساسكي:" هيناتا الطريق التي تختارينها .... ليست صحيحة افهم ما تحاولين فعله انت تحاولين انقاذ الجميع بمغادرتك معه ... لكن "
هيناتا:" لا احاول حماية أحد .... ساسكي لا تسىء الفهم أبدا .... فأنا أكرهكم .... لم سأحاول حماية اشخاص مثلكم
ساسكي:" .... افهم انك تستسلمين ... انظري بعينيك هيناتا انظري الى دماء عائلة لقد دنست هذه الارض انظري لكل تلك الجداول الصغيرة من الدماء كل هذا بفعل من تدعين انه زوجك المستقبلي ... الن تنتقمي لهم للذين احبوك "
هيناتا:" كلا ..... لن افعل لأن الجميع هنا قد تخلى عني ..... الا يبدوا لك هذا منطقيا يا ساسكي ...لما سأحاول حماية اشخاص قامو بإلقائي خارج ذاك الباب كالقمامة "
ساسكي:" لا تكون مغفلة انت تعلمين الحقيقة بالتأكيد لق سمعت..." قاطعته هيناتا
هيناتا:" لا اريد سماع اي شيء ... هم يستحقون هذا .....اريد ان اعيش حياة رغيدة دون مشاكل وسأفعل هذا (تمسك يد تونيري ) مع تونيري "
تونيري :" sogoii هيناتا اسمحي لي ان اعاقبه على سوء تصرفه معك ووقاحته "
هيناتا:" لا دعنا فقط نغادر قبل مجيء التعزيزات "
ساسكي:" لا اعلم مالذي تحاولين فعله ... لكن لا تغادري ... هيناتا فأنت من عشيرة الاوتشيها "
هيناتا:" اذن افسخ القد بيننا فأنا لم اعد كذالك "
ساسكي:" هكذا إذن .... هيناتااااا ان لم ترغبي بالمجيء معي سأضطر لاستعمال القوة إذن ..... "
ظهرت هالة كبيرة حول تونيري واصبحت عيناه مخيفة تراجعت هيناتا خلفه
تونيري :" لا تقترب منها أيها الوغد لاني سأجعل من دمائك عصيرا طازجا "
ساسكي( ما هي هذه التشاكرا إنها قوية جدا هيناتا بحقك اعلم انك لست جادة لا تحاولي الابتعاد عني بهده الطريقة )" سوسانو "
تونيري :" هل تنوي هزيمتي بدمية الاوتشيها هذه ... ماساكا 😂😂"
ساسكي :" هاااااا " واجه ساسكي تونيري في نزالي ملحمي للغاية
هيناتا:" ساسكي توقف ارجوك انت لا تملك فرصة امامه "
تعرض ساسكي لعدة جروح من طرف تونيري ....
...............
ناروتو:" لقد. ... لقد تعبت من المراوغة "
شيكامارو : ناروتو اريت هذا "
اينو :" هااه ... لو تمكنا من ازالة الشيء الذي يزيد من طاقتها .... "
ناروتو:" هااه فهمت الآن .... ذاك الشىء على رقبتها انه بالتأكيد يويد من قوتها ... يجب ان تكون قد وصلت لحدودها الان من دونه "
شيكامارو:" بما ان لا احد يمكن لمسها سأتولى انا ازالة ذالك الشيء اينو .. ناروتو قوما بإلهائها عني حتى تسنح لي الفرصة لإزالته ... تقنية الظل خاتي تستطيع المرور عبر تلك الهلة دون اي ضرر "
ناروتو:" اعتمد علينا "
اينو :" توقفو عن مناداه بذالك الشيء إنه عقد جميل ااه لو استطيع الحصول على واحد ... "
ساكرا :" لن ادعكم ... على قيد الحياة "
فلاش باك
ساكرا :" تونيري كن ... منذ متى وأنا هنا معك هنا لا أستطيع ان اتذكر اي شيء من طفولتي هذا مزعج كأن رأسي فارغ "
تونيري :" ساكرا ... انت معي منذ صغرنا لقد كبرنا معا وذاك العقد في رقبتك انا من اهديتك إياه وعدتني ان لا تزيليه حتى عند استحمامك ... "
ساكرا :" اذن لم لا أتذكر هذا "
تونيري :" هذا لأنك كنت في مختبر في الارض لقد قام البشر بإختطافك مني ثم بعدها فقدت ذاكرتك كليا ... لكني خاطرت بحياتي لإنقاذك ..... عندها وعدتني ايضا بالمثل "
ساكرا :" .... تونيري ساما .... اسفة يبدو اني تسببت في متاعب كثيرة ... "
تونيري :" لا كل شيء على ما يرام الآن ... "
ساكرا:" إذن لما نحن الوحيدين في هذا الكوكب .... حتى منزلنا الكبير هذا فارغ ولا
وجود سوى لدمى "
تونيري :" ... هذا صعب لكن .... يجب علي ان اخبرك بالحقيقة ... لقد قام شينوبي على الارض بإبادة عشيرتي وكن الوحيد الذي قد نجى لذا قضيت وقتي في صناعة الدمى .. وحين التيقت بك ساعدتك وصبحنا اصدقاء "
ساكرا :" هذا مأساوي .... يوكاتاا اني لا اتذكر شيئا من هذا العذاب "
تونيري :" هاه ... لا تتذكرين لأنك لم تعيشيه بالأصل " ابتسامة خبث
ساكرا :" هل .. هل قلت شيئا لم اسمعك "
تونيري :" ههه انت هكذا دائما تهتمين للتفاصيل ... اخبرك دائما ان لا تهتمي لانها تفاصيل غير مرغوب بها "
ساكرا:" هه يبدو أنها عادة سيئة لدي "
تونيري :" هااه ربما " ( انت هي ورقتي الرابحة أيتها العاهرة ستتذوقين عقاب خذاعك لي )
نهاية الفلاش باك
ساكرا( ... مستحيل ان اخسر ... لقد وعدت ت
نيري ساما بأن افديه بروحي ) .... " شيماتا ... سلب مني ..... العقد .." تفقد وعيها
ناروتو:" ساكرااا ...." امسك بها
شيكامارو:" ... كنت اعلم هذا الشيء بمثابة بطارية لها .... هذا غريب جدا "
ناروتو:" إينو اعتني بها رجاء .. شيكامارو هيا لنبحث عن ساسكي وتونيري " التفات
شيكامارو :" من اين تأتي هذا القوة ... ايعقل انه تونيري "
ناروتو:" لنسرع ..."
..............
تونيري:" اوتشيها .... ساسكي ... انت ضعيف جدا "
ركضت هيناتا نحو ساسكي بسرعة الذي كان مستلقيا على الارض من شدة الجروح والكدمات التي تعرض لها لم يعد يستطيع ان يتنفس
هيناتا:" سا ساكي ... كن هيا ... اسرع بالعودة رجاءا "
ساسكي :" لماذا ... تفعلين هذا ... ألا تثقين بي
صدقيني سأحميك منه ( سحقا ... انه يعلم بكل تحركاتي رغم اني اول مرة اقاتله .... )"
هيناتا:" الامر لا يتعلق بالحماية ..... ساسكي ارجوك افهم انه لا تربطني بكم أي علاقة بعد الآن ..... إن كان تونيري عدو لكم فأنا ايضا كذالك ...."
وصل ناروتو وشيكامارو وسما كل ما قالته هيناتا
ناروتو:" .... إذن انظري في عيني واعيد ذاك الكلام .... اخبريني انك تكرهيننا ..."
هيناتا:" ناروتو ازوماكي .... لطالما كرهتك حقا انت والجميع " قالتها بدون تردد
ناروتو:" لا تنكري انك كنت تحبينني هيناتا لا يمكنك نسيان كل ذالك والقول انك تكرهيننا الشخص الذي يستحق كرهك هو تونيري "
هيناتا:" ..... ناروتو .... لا تتحدث عنه بالسوء "
ناروتو:" مالذي تحاولين صنعه ... هل انت جادة .... لن اسمح لك بالعبور معه الى اي مكان " يسر نحوها كي يأخذها ...
هيناتا:" مكانك ..." تقوم بمهاجمته ووضع حد
فاصل بينه وبينها
ناروتو: اوووي هيناتا... مالذي يحدث لك بحقك
شيكامارو :" كم هذا مزعج .... هيناتا هل ذاك الشخص قام بإزعاجك وتهديدك نحن جميعا هنا لحمايتك ..."
هيناتا:" اخرس انت ولا تتدخل . .."
تونيري :" هيناتا ... لا تضيعي وقتك مع الحمقى هيا فلنعد بسرعة " يسير نحوها لكنها توقفه بإشارة يديها
هيناتا:" ألا ترى أن هذا تصرف وقح منا ... تونيري كن .... اريد منك ان تسمح لي بأن اشرح لهم خطتي وكذا أوضح لهم مظى غبائهم وسذاجتهم "
ناروتو :" .... مهما ستقولين كله سيعتبر كذبا .... لأنك"
هيناتا:" لا تقاطعني .... ناروتو .... بدأ الامر منذ كنت صغيرة خططت وتونيري الذهاب معا ... لكن حين قلته أن نذهب من الآن ونحن صغار رفض وسألني عن السبب اخبرته أني اتعرض
للتنمر والسرخية من افراد عائلتي ومن أصدقائي دائما ... ولم اعد استطيع التحمل اريد البقاء لجانبك فقط .... لكنه رفض لسبب ما حينها اهداني اسوارة واخبرني انه سيعود لأجلي بالتأكيد ومنذ ذالك اليوم لم يعد .. ولم يعد لدي صدسق اشتكي اليه لذا عزمت على الإنتقام .... استمريت في تمثيل دور الفتاة البريئة ذي الوجه الملائكي .. والغريبة ... ولأنكم اغبياء لم تكتشفوا اني كنت اكذب ..... حتى حبي لك كان كذبة ناروتو وصداقتي معكم كانت ايضا كذبة شيكامارو سان ..... لكن في يوم من الايام كنوها قررت نفي ما زاد اصراري على الانتقام اكثر .... لكن الحظ الجيد كان لجانبي طوال الوقت وذالك للاسف لم يحدث والفضل كله يعود لك ساسكي كن .... حقا كلنت مجرد صدفة اني امتلكت الشارينغان ... حقا قد قدمتي لي الكثير وساعدت خطتي على النجاح اكثر فأكثر ...... مر الوقت بسرعة وها قد عاد تونيري لأجلي ... رغم اني كدت اموت في الكثير من الاوقات
لكن ذالك كان ضروريا .... اعلم ان خطتي كانت مثالية .....ولن اسمح لكم بتخريب سعادتي مجددا ..... تونيري اريهم مكانتهم لأجلي ....لو سمحت "
تونيري :" هاه .... بكل رحب وسعة "
ناروتو:" مستحيل ...... ارفض هذا انا ارفض هذا "
شيكامارو:" خطتك منطقية للغاية ...... هل انت واثقة على أنها ليست مصادفة "
ابرحهم تونيري ضربا حتى لم يعد بإمكانهم الحراك ....
ناروتو:" كيف ... يعقل أنك .... " يلهث بصعوبة
تونيري :" هااه بشأن هذا ... هل اعجبتكم ساكرا بالحلة الجديدة .... "
فلاش باك
تونيري :" فوكو احضر الإكسير "
فوكو :" حاضر سيدي "
ساكرا :" أحذرك من ان ... تفعل شيء مبتذل "
تونيري :" لست من ذالك النوع "
البسها تونيري قلادة تتوسطها جوهرة تسمح للشخص بالسيطرة عليه والتحكم بالإضافة للتلاعب بقوته كيفما تشاء .. هذا ليس كل شيء بل تجعل الشخص الذي يرتديها يجيب عن اي سؤال تريده والتفوه بكل شيء لكن ليس اي شخص يمكنه ذالك لأن هذه واحدة من مهارات تونيري الخاااصة
تونيري :" ... هاه دعينا نجرب من جديد .... كيف حصلت هيناتا على الشارينغان "
ساكرا :" في احد المهام تعرضت للاختطاف وتمت سرقة البياكوغان واستبدالها بالشارينغان " تجيب وهي مطأطأة الرأس
تونيري :" هكذا إذن .... ماهي قوة صاحب الشعر الاصفر "
ساكرا :" وسيط روحي للكيوبي تحكم به بالكامل لذا ستواجه مشكلة "
تونيري:" .... لا اظن هذا .... هل هناك شخص يحمي هيناتا وبإمكانه ان يشكل خطرا علي"
ساكرا:" اه ... يوتشيها ساسكي "
تونيري :" مستخدم ماذا ؟"
ساكرا:" مستخدم عنصر النار .... الرينيغان في عينه اليسرى والشارينغان في اليمنى .... أماتيراس اقوى هجوم وسوسانو اكبر دفاع له .... ماطله حتى تخور قوة عيناه وسيصاب بضعف نظري مؤقت "
تونيري :" ها لا حاجة لذالك "
نهاية الفلاش باك
ناروتو :" أيها الوغد ... انت من تلاعبد بها إذن " يحاول شن هجوم لكن تونيري يوقفه
تونيري :" .... توقف عن المقاومة من المستحيل هزيمتي "
هم تونيري وهيناتا بالذهاب لكن ساسكي نادى على هيناتا بصوت ضعيف جدا
ساسكي:" هي... هيناتا " يتحدث ورأسه منحني
هيناتا:" توقف عندك ولا تدفعني لقتلك "
ساسكي :" ... الموت افضل لي من رأيتك وانت ترحلين من بي يداي ... صدقيني "
لم تكن هيناتاتنظر لوجهه وتواجهه اطلاقا رغم
ذالك وقفت امام ووجه
هيناتا:" ..... إذن .. سأقتلك " ركضت بسرعة وهي تحمل الكوناي الى ساسكي وساسكي بدوره لم يحرك ساكنا لكن هيناتا توقفت
ساسكي :" .... تأكدت الآن عشر مليارات بالمئة أن كل هذا كذب هيناتا لايمكنها قتلي ولا يمكنها ان تقتل اش شخص آخر .... "
هيناتا:" لا تسيء الفهم اتشيها ساسكي .. سأبقي على حياتك ..... لأني مدينة لك بحياتي ...في آخر مهمة "
ساسكي :" .... سأندم حياتي كلها لاني لم استطيع أن ابقيك تحت حمياتي ... "
هيناتا:" لا احتاج حماية من احد ..."
ساسكي:" .....هل حقا تريدين الذهاب معه وكل ذالك الوقت الذي عشناه سويا لم يعني بالنسبة لك شيئا "
هيناتا:" هااه ..." تجيب بالإيجاب
ساسكي:" .... مأسف أن الفتاة الوحيدة التي إستطاعت أن تأسر قلبي سترحل .... هذا فظيع
جدا " يبكي والدموع تلامس الارض
هيناتا:" ........" تسقط دموع على يديها التي تحمل الكوناي وهو موجه الى ساسكي
ساسكي :" .... هيناتا أحقا لم تكوني تملكين ولو ذرة مشاعر حب تجاهي "
هيناتا:"......"
ساسكي :" .... أحبك .... هيناتا لا ترحلي " زادت دموعه
هيناتا:" ..... سأتأكد إذن انك لن تحب مرة ثانية ..." طعنته بالكوناي وفقد وعية لكن لم تصب منطقة حيوية
ناروتو:" هيناتاا ....... مالذي فعلته بحقك ......سحقا لك اللعنة عليك "
رحل كل من هيناتا وتونيري واختفيا في الظلال ...
وصلت إينو والفريق الطبي في الوقت المناسب
إينو:" ماساكا .... ناروتو شيكا .... ساسكي ...... إنهم في حالة مزرية ......أنقلو الكرضى بشكل آني الى المستشفى بسرعة هيا ...( يا الهي لقد
نزفوا وفقدو كثيرا من الدم ) "
نقل ساسكي وناروتو وشيكامارو الى المستشفى بسرعة اهتمت اينو بساسكي وتسونادي بناروتو كانت اصاباتهم خطيرة جدا
...................
تسونادي :" حالة ناروتو تتحسن في الأيام الاخيرة قد يستطيع ان يخرج في الغذ.... "
كاكاشي :" ماذا عن ساسكي .... "
تسونادي :" قالت إينو أنه يعاني من إصابة بجانب قلبه الشخص الذي طعنه لحسن حظه أنه تجنب قلبه بمسافة صغيرة .... "
كاكاشي :" ... فهمت .... هل استعاد وعيه "
تسونادي :" ... القيت عليه نظرة في الصباح .... لم يستيقظ منذ الحادثة كما أن عيناه في حالة سيئة لكن ستتحسن حالته قريبا "
كاكاشي:" ... فهمت .... "
تسونادي :" إذن .... ما رأيك في كل ما حدث "
كاكاشي :" من حسن حظنا أن تونيري لم يهاجم القرية كان يريد هيناتا فقط "
تجنب قلبه بمسافة صغيرة .... "
كاكاشي :" ... فهمت .... هل استعاد وعيه "
تسونادي :" ... القيت عليه نظرة في الصباح .... لم يستيقظ منذ الحادثة كما أن عيناه في حالة سيئة لكن ستتحسن حالته قريبا "
كاكاشي:" ... فهمت .... "
تسونادي :" إذن .... ما رأيك في كل ما حدث "
كاكاشي :" من حسن حظنا أن تونيري لم يهاجم القرية كان يريد هيناتا فقط "
تسونادي :" .... ما قولك عن تصرف هيناتا "
كاكاشي :" علينا مناقشة هذا مع المجلس "
تسونادي :" فهمت .... حين يستيقظ كلا من ناروتو وساسكي ... سيستجوبان "
كاكاشي :" .... ما اخبار ساكرا "
إينو تجري مسرعة وتقتحم مكتب تسونادي ...
إينو :" تسونادي ساما .... مشكلة كبيرة ... "

さすひな/ sasuhina حيث تعيش القصص. اكتشف الآن