بارت الحادي عشر

379 15 1
                                    

ﻣﺮﺕ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻭﻧﺰﻝ ﺣﺴﻦ ﻭﻣﺮﺗﻪ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﺍﺣﻼﻡ .
ﻭﺍﺩﺍﻳﻨﺖ ﻓﻠﻮﺱ ﻣﻦ ﺣﻴﺪﺭ ﻭﺣﺴﻦ ﺍﺧﺬﺕ ﻓﻠﻮﺱ ﺯﻭﺍﺝ ﻭﻟﺪﻩ ﺍﻟﻲ ﺟﺎﻧﻮ ﺿﺎﻣﻴﻬﻦ ﺍﻟﻪ .

ﺳﺎﻟﻮﻧﻲ ﻋﻦ ﺍﺣﻼﻡ ﺷﺮﺍﺡ ﻧﻜﻮﻝ .
ﻛﺘﻠﻬﻢ ﻟﺤﺪ ﻳﺤﺠﻲ ﻟﻤﻦ ﺗﺼﻴﺮ ﺍﻟﺸﻐﻠﻪ ﻭﺍﻗﻊ ﻭﻣﻦ ﺗﺠﻲ ﻫﻴﻪ ﺑﻨﻔﺴﻬﺎ ﻭﺗﺸﻮﻑ .

ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺭﺍﺣﻮ ﺑﻠﺸﺖ ﺑﻠﺒﻴﺖ ﺍﺍﻗﺪﻳﻢ ﺗﺮﻣﻴﻢ ﺭﻣﻤﺘﻪ . ﻻﻥ ﺍﻣﻴﺮ ﺑﻴﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﺮ ﺑﺎﻧﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻟﻘﺪﻳﻢ ﻳﺤﺘﺎﺝ ﻫﻮﺍﻱ . ﻓﺮﻣﻤﺘﻪ ﻭﻋﺪﻟﺘﻪ . ﻭﺷﻌﺪﻝ ﻣﻨﻪ ﻣﺎ ﻳﺒﻴﻦ ﺑﻲ . ﻓﺎﺗﻔﻘﻨﻪ ﺍﻧﻮ ﺍﺗﺰﻭﺝ ﺍﺑﻴﺖ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﻋﻠﻰ ﺭﺍﺣﺘﻲ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﺑﻲ .

ﻋﻔﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻻﻥ ﺷﻐﻠﻪ ﺗﻜﻠﻒ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺪﺍﻳﻦ ﻓﻠﻮﺱ ﻛﻮﻣﻪ ﺻﺎﺭﻥ . ﻭﺭﺣﺖ ﺍﺷﺘﺮﻳﺖ ﻏﺮﻓﻪ ﺍﺧﺸﺎﺏ ﻭﺍﺛﺎﺙ ﺍﻟﻬﺎ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺭﺗﺒﺘﻬﺎ . ﻭﺍﺟﻦ ﻣﺮﻩ ﻓﺮﺍﺕ ﻭﻣﺮﺓ ﺣﻴﺪﺭ ﻳﺮﺩﻥ ﻳﺸﻮﻓﻨﻬﺎ . ﻭﺩﻳﺖ ﻓﻠﻮﺱ ﺍﻟﻨﻴﺸﺎﻥ ﺑﻴﺪﻫﻦ . ﻭﺍﺗﻔﻘﻮ ﺍﻧﻮ ﺑﻌﺪ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ .

ﻭﺭﻩ ﻫﺬﺍ ﺍﻻﺳﺒﻮﻉ ﺑﻠﻀﺒﻂ ﺗﺰﻭﺟﺖ ﻣﻦ ﺣﻮﺭﺍﺀ ﻭﺟﺎﻥ ﺯﻭﺍﺝ ﻣﺜﻞ ﺯﻭﺍﺝ ﺍﻟﻤﻮﺗﻪ ﻛﻠﻪ ﻫﺪﻭﺀ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻱ ﺯﻓﻪ ﻭﻻ ﺍﻱ ﺷﻲ ﺣﺘﻪ ﻫﻤﻪ ﻣﺎ ﻗﺒﻠﻮ ﻭﺣﺴﻴﺘﻬﻢ ﺿﺎﻳﻘﻮﻭ . ﻭﺍﻟﻲ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﺍﻧﻮ ﻫﻴﻪ ﻣﺴﻮﻳﻪ ﺣﻔﻠﻪ ﺍﻟﻬﺎ ﺑﺲ ﺍﺗﻲ ﻣﺎ ﺳﻮﻳﺖ
ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻣﻜﻴﺠﻪ ﻭﻻﻋﺒﻪ ﻓﻠﻢ ﺑﺮﻭﺣﻬﺎ ﻭﺣﺎﻓﻪ ﺣﻮﺍﺟﺒﻬﺎ ﻭﻣﺴﻮﻳﺘﻬﻦ ﺭﻓﺄﺍﺍﺍﺍﻉ . ﻣﺘﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻬﺮ ﻣﻮ ﺟﻦ ﻫﺎﻱ ﺣﻮﺭﺍﺀ ﺟﻦ ﻭﺣﺪﻩ ﻗﺮﻗﻮﺯ ﻛﺪﺍﻣﻲ .
ﻛﻮﻣﻲ ﻃﺒﻲ ﻏﺴﻠﻲ ﻭﺟﻬﺞ ﺑﺴﺮﻋﻪ .
ﺍﻱ .

ﻛﺎﻣﺖ ﺑﺪﻭﻥ ﻧﻘﺎﺵ ﻏﺴﻠﺖ ﻭﺟﻬﺎ . ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺨﺒﻠﻪ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺩﺍﻳﺮ ﻣﺪﺍﻳﺮﻫﻦ ﺍﺧﻈﺮ ﻭﺍﺣﻤﺮ ﻭﻟﻤﺎﻋﻲ ﻭﺍﺳﻮﺩ .
ﻫﺎﻱ ﺷﺒﻴﺞ . ﻣﻨﻮ ﻣﺴﻮﻳﺘﻠﺞ ﻫﻴﺞ ﺷﻤﺴﻮﻳﻦ ﺑﻴﺞ .

ﻋﻤﺘﻲ ﺍﻡ ﺍﻣﺠﺪ ﺣﻄﺘﻠﻲ .
ﻫﺎ ﺧﻮﺵ ﺣﻈﺮﺗﻬﺎ ﺗﺸﺘﻐﻞ ﺻﺎﻟﻮﻥ ...
ﻻ ﺑﺲ ﻛﺎﻟﺖ ﻣﺎ ﻳﺼﻠﺢ ﺍﻃﺒﻴﻦ ﻭﺟﻬﺞ ﻓﺎﺭﻍ ...
ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺭﺑﻲ . ﺣﻮﺭﺍﺀ ﺍﻋﻴﺪ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﺑﻌﺪ ﻫﻴﺞ ﺷﻐﻼﺕ ﻣﺘﺨﻠﻴﻬﻦ ﺑﻴﺞ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎﺍﺍﺍ ....
ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻣﻮﺍﻓﻘﻪ .
ﻃﺒﺒﺘﻬﺎ ﺟﻮﻩ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ . ﻏﻤﻀﻲ ﻋﻴﻮﻧﺞ .

ﻏﻤﻀﺖ . ﻭﺑﻠﺼﺎﺑﻮﻥ ﻋﻠﻜﻴﻒ . ﻭﻏﺴﻠﺘﻪ ﻭﺍﺑﺪﺩﺩﺩ ﻭﻻ ﻃﻠﻊ ﺗﻜﻮﻝ ﺩﻫﻦ ﻭﻣﺤﻄﻮﻁ . ﻳﺮﻭﺡ ﻣﻨﺎ ﻭﻳﺠﻲ ﻣﻨﺎ ﻳﻠﻮﺹ . ﻭﻣﺮﻩ ﻭﻣﺮﺗﻴﻦ ﻭﺗﻼﺛﻪ ﻭﺍﺭﺑﻌﻪ ﻟﻤﻦ ﻃﻠﻊ ﺑﺲ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﺼﻴﺢ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺣﺮﻛﻨﻲ . ﻭﺍﻟﻤﺼﻴﺒﻪ ﺑﺲ ﺷﺎﻟﺖ ﺍﻟﻤﻜﻴﺎﺝ ﻃﻠﻌﻦ ﺣﻮﺍﺟﺒﻬﺎ .

ﺣﻮﺭﺍﺀ ﺑﻴﻬﺎ ﻓﺪ ﺷﻲ ﺳﺎﺣﺮ ﻳﻌﻨﻲ ﺗﺮﻛﻴﺒﻪ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﻟﻮﻥ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻣﺎﻝ ﻭﺣﺪﻩ ﺷﻜﺮﻩ ﺑﺲ ﺣﻮﺍﺟﺒﻬﺎ ﻭﺷﻌﺮﻫﺎ ﺳﻮﻭﻭﻭﺩ . ﻭﻫﺬﺍ ﺿﺎﻳﻒ ﻟﻠﺠﻤﺎﻝ ﺍﺿﻌﺎﺍﺍﻑ . ﺍﻟﻮ ﻣﺘﺒﺎﻭﻉ ﺍﻟﻬﺎ ﺗﺤﺲ ﻋﻴﻦ ﻣﺸﻜﻮﻛﻪ ﺷﻚ ﺑﻠﻮﺟﻪ . ﻣﻮ ﻫﻴﺞ ﻋﺎﺩﻳﻪ .

المهندس (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن