بارت الثالث

420 23 0
                                    

ﺍﻧﻲ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻣﺎ ﺍﺭﺟﻊ ﻟﺤﺪ ٣ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻟﻤﻦ ﻳﻨﻜﺴﺮ ﺿﻬﺮﻱ ﻭﻛﻔﻪ ﻭﺷﻐﻞ ﻭﺻﻴﺎﻧﻪ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻣﻬﺪﻭﺩ ﺣﻴﻠﻲ ﺍﻟﻜﻪ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﻃﺎﺑﺨﻪ ﻭﺍﻻﻛﻞ ﻉ ﺍﻟﻄﺒﺎﺥ ﻣﺤﻄﻮﻁ ﺑﺎﺭﺩ ﺍﺳﺘﺤﻲ ﺍﻛﻠﻬﺎ ﺣﻤﻴﻬﻦ ﻭﺍﻛﻮﻡ ﻭﺣﺪﻱ ﺍﺣﻤﻲ ﺍﻻﻛﻞ ﻭﺍﻃﻠﻊ ﺍﻟﺨﻴﺎﺭ ﻭﺍﺳﻮﻱ ﻭﺍﺗﻐﺪﻩ ﻭﺣﺪﻱ ﻻ ﺍﻟﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻛﻞ ﻭﻻ ﺍﻟﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﺷﺮﺏ .
ﻭﺻﺎﺭ ﻣﻮﻋﺪ ﺍﻟﻨﺰﻭﻝ ﺭﺣﺖ ﻃﺎﺍﺍﺍﻳﺮ ﻉ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﺣﻼﻡ ﺷﺒﻜﺘﻬﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﺸﺘﺎﻕ ﺍﻟﻬﺎ .
ﻣﺸﺘﺎﻗﻠﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﻼﻡ ﺗﻌﺎﻱ ﻭﻳﺎﻱ ﺑﺎﺟﺮ .
ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﻚ . ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ
ﻻ ﺍﺣﻼﻡ ﺍﻧﻲ ﺻﻌﺒﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺿﻞ ﻭﺣﺪﻱ ﻻ ﻭﻧﺲ ﻭﻳﺎﻱ ﺣﺘﻪ ﻟﻜﻤﺘﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﻤﻴﻬﺎ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻏﺴﻠﻬﻦ . ﺍﺳﺘﺤﻲ ﺍﻛﻠﻬﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﻫﻴﻪ ﺗﺘﻮﺳﻞ ﺑﻴﻪ ﻫﻢ ﻓﺸﻠﻪ . ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺫﻳﺞ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﻛﻌﺪﺕ ﻣﺮﻛﺖ ﺍﻟﺸﺠﺮ ﺗﻠﻌﺐ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﻣﺎ ﻣﺘﻌﻮﺩ ﻋﻠﻰ ﻃﺒﺨﻬﺎ ﺗﻌﺎﻱ ﻭﻳﺎﻱ ﺷﻌﻨﺪﺝ ﺿﺎﻟﻪ ﻫﻨﺎ ﻭﺣﺪﺝ .
ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ﺭﻋﺪ ﺍﺟﻲ .
ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻓﺪﻭﻩ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻠﺤﻨﻴﻦ ﺍﻟﻲ ﻳﻨﻜﺴﺮ ﺧﺎﻃﺮﻩ ﻋﻠﻴﻪ .
ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻫﻢ ﻳﺎﺭﻳﺖ ﺗﻘﺪﺭ ﺍﻟﻨﺎﺱ .
ﻭﺷﺒﻴﻬﺎ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﺘﻘﺪﺭ ﻟﻮ ﺗﻔﺮﻳﻦ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﻣﺘﻠﻜﻴﻦ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺜﻠﻲ ﻳﺤﺒﺞ ﻭﻳﺮﻳﺪﺝ ﻭﺍﻟﻠﻪ .
ﻳﻼ ﻛﻮﻣﻲ ﺻﺒﻴﻠﻲ ﺍﻛﻞ ﺭﺍﺡ ﺍﻣﻮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻮﻉ .
ﻫﻬﻬﻪ ﻭﺟﻬﻚ ﺍﺻﻔﺮ .
ﻃﺒﻌﺎ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﺻﻔﺮ ﻏﻴﺮ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﺝ ﻣﺮﺓ ﺍﻣﻴﺮ ﻣﺴﻮﻳﺘﻠﻲ ﺭﺟﻴﻢ . ﻟﻮ ﻣﺮﻳﺘﻲ ﻳﻤﻲ ﺟﺎﻥ ﻫﺴﻪ ﺻﺮﺕ ﺷﻌﺮﺿﻨﻲ .
ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﺘﻘﻢ ﻣﻦ ﺳﻮﺍﻟﻔﻚ .
.
ﻭﺻﺎﺭ ﻣﻮﻋﺪ ﺍﻟﻨﺰﻟﻪ ﻣﺎﻟﺘﻨﻪ ﻭﻧﺰﻟﻨﻪ ﺳﻮﻳﻪ ﻛﻠﻤﻦ ﻭﻣﺮﺗﻪ ﻧﺰﻟﺖ ﻭﻳﺎ . ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﻧﺰﻝ ﻣﺜﻞ ﺍﻻﺳﺪ ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﻓﺮﺣﺎﻥ ﺑﻴﻬﺎ ﻻﻥ ﻳﻤﻲ . ﺻﺪﻙ ﺟﻨﺖ ﺍﺣﺲ ﺍﺣﻼﻡ ﺍﺟﻤﻞ ﺍﻣﺮﺍﻩ ﺑﻠﻌﺎﻟﻢ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺍﺣﺒﻬﺎ ﻛﺒﻞ ﺯﻭﺍﺟﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻫﺴﻪ ﺭﻏﻢ ﻣﺼﺎﺭ ﻃﻔﻞ ﺍﻟﻲ ﻳﻘﻮﻱ ﻋﻼﻗﺘﻨﻪ ﺑﺲ ﺍﺣﺴﻬﺎ ﻗﻮﻳﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﻃﻔﻞ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺫﺍ ﺻﺎﺭ ﻃﻔﻞ ﻻ ﺣﺮﺍﻡ ﺣﺘﻪ ﺩﻭﺍﻡ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﻧﺰﻝ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﻬﻢ .
....
ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺏ ٧ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻛﻌﺪﺕ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﺑﺪﻟﺖ ﻭﺑﺴﺖ ﺍﺣﻼﻡ ﻛﻮﻣﻲ ﺳﻮﻳﻠﻲ ﺭﻳﻮﻙ .
ﻛﻌﺪﺕ ﺗﺘﻤﺎﻏﻂ ﺍﺣﻼﻡ ﻣﺎ ﺑﻴﻪ ﺣﻴﻞ ﺳﻮﻱ ﺍﻧﺘﻪ ﺿﻬﺮﻱ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ .
ﺍﺣﻼﻡ ﻭﺍﻟﻨﺒﻲ ﻣﺎ ﺍﻛﻞ ﺍﻟﻪ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﺝ . ﺍﺿﻮﺝ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺍﻛﻞ ﻭﻳﺎﺝ .
ﺍﻣﻴﺮ ﻭﻳﻦ .
ﻃﻠﻊ ﺍﻣﻴﺮ ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻛﻌﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻉ ﺍﻟﺰﺭﻉ .
ﺍﻛﻠﻚ ﺧﺎﻑ ﺍﻣﻴﺮ ﻋﻨﺪﻩ ﺭﺱ ﻓﻼﻟﻴﺢ ﺍﺷﻮ ﻋﺠﺒﺘﻪ ﺍﻟﺸﻐﻠﻪ .
ﺧﻞ ﺗﻌﺠﺒﻪ ﺍﻟﻮﺍ ﺷﻐﻠﻪ ﻣﺮﺯﻭﻗﻪ ﻭﺑﻴﻬﺎ ﻛﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ .
...
ﺗﺮﻳﻜﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﺭﻛﺾ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﻣﻴﺮ ﻛﺎﻋﺪ ﻭﻱ ﻭﻟﺪ ﺣﺠﻲ ﺭﺿﻮﺍﻥ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﻣﺘﺰﻭﺝ ٤ ﻧﺴﻮﺍﻥ ﻭﻋﻨﺪﻩ ﻭﻟﺪ ﻫﻮﺍﻱ ﻭﻛﻮﻭﻭﻭﻟﻬﻢ ﻋﺪﻫﻢ ﻛﻴﻌﺎﻥ ﻭﻓﻼﻟﻴﺢ . ﻭﺿﻠﻮ ﻳﺴﻮﻟﻔﻮﻥ . ﻭﻱ ﺍﻣﻴﺮ .
ﻫﺎ ﺷﻠﻮﻧﻪ ﺍﻟﻤﻬﻨﺪﺱ .
ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺑﺨﻴﺮ . ﻋﻔﺘﻬﻢ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﺸﻐﻠﻲ ﺍﻟﻤﺘﻌﺐ . ﻣﻨﺘﻈﺮ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﺭﺟﻊ ﺑﻴﻬﺎ ﻟﺒﻴﺘﻲ
.....
ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻟﻜﻴﺘﻬﺎ ﺻﻔﻨﺎﺕ ﻭﻫﺪﻭﻭﻭﺀ ﻛﺒﻞ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻟﺼﻴﻒ ﺑﻠﻤﺰﺍﺭﻉ ﻣﺄﺳﺄﻩ . ﺣﺮ ﻭﺳﻤﻮﻡ ﻭﻓﻮﻙ ﺍﻟﻀﻴﻢ ﺍﻟﺤﺮﻣﺲ ﻭﺍﻟﺒﻚ ﻭﺍﻟﺬﺑﺎﻥ ﻳﺴﻠﻚ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﺳﻠﻚ ﺑﻠﻠﻴﻞ .
ﺳﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ .
ﺍﺣﻼﻡ ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﻫﻼ .
ﻳﺎ ﺳﺘﺎﺭ ﺧﻴﺮ .
ﺭﻋﺪ ﺣﺎﺭﻩ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺘﻨﻄﺎﻕ ﺍﻟﻮﺿﻌﻴﻪ ﻫﻨﺎ .
ﺷﺒﻴﻬﺎ ﺍﻟﻮﺿﻌﻴﻪ ﻣﺘﻨﻄﺎﻕ ﺑﺲ ﺗﺸﻜﻴﻦ ﺷﺠﺎﺝ .
ﺣﺮﻣﺲ ، ﺑﻚ ﺭﺍﺡ ﺍﻣﻮﺕ ﺟﺴﻤﻲ ﻳﻨﻬﺶ .
ﺷﻮﻓﻲ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﺷﺘﺮﻱ ﻛﻠﻪ ﻭﺍﻧﺪﻛﻬﺎ ﺑﻠﺒﻴﻮﺕ ﺍﺷﻮ ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻟﻤﻮﺿﻔﻴﻦ ﻛﻠﻬﺎ ﺗﻜﻮﻝ ﻧﺪﻙ ﻛﻠﻞ .
ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺍﻟﺒﺲ ﻛﻠﻪ ﻭﺍﺷﺘﻐﻞ .
ﻣﺘﻜﻠﻴﻠﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻳﻦ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺣﺎﻟﺞ ﺣﺎﻝ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﺍﻟﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﻟﻮ ﺍﻟﺒﻜﻪ ﺍﻟﺘﻜﺮﺻﺞ ﺗﺬﺑﻠﺞ ﻛﻴﻤﻴﺎﻭﻱ .
ﺍﻱ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﻣﻮﺕ ﺷﻨﻮ ﻛﻠﺶ ﺍﺧﺘﻨﻜﺖ .
ﻛﻮﻟﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺟﻊ ﻣﻜﺎﺑﻠﻪ ﺍﻟﻜﺸﺎﻓﺎﺕ .
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻃﻮﻟﺞ ﻳﺎ ﺭﻭﺡ .
ﺍﺣﻼﻡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺮﻣﺮﺗﻴﻨﻲ ﺑﺲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻓﺘﻬﻢ ﻫﺎﻱ ﻣﻮ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﻳﺎﺝ ﻣﺮﻩ ﺍﻣﻴﺮ ﻟﻮ ﻭﺣﺪ .
ﻣﺪﺭﻱ ﻟﻴﺶ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﺴﻤﻲ ﻳﻨﻬﺶ ﺍﺷﻮ ﻻ ﺗﺸﻜﻲ ﻣﻦ ﺑﻚ ﻭﻻ ﺍﺑﺪ ﻭﺍﻧﻲ ﺟﺴﻤﻲ ﻳﺘﺤﺴﺲ .
ﺍﻱ ﻣﻮ ﺍﻟﺒﻚ ﻋﻨﺪﻩ ﻋﺪﺍﻭﻩ ﻭﻳﺎﺝ ﻛﺎﺗﻠﻪ ﺍﺑﻮ ﺟﺎﻱ ﻳﺎﺧﺬ ﺑﺜﺎﺭﻩ ﻣﻨﺞ .
ﺑﺎﻉ ﺍﻟﺒﻄﺮﺍﻥ ﺷﻴﺤﺠﻲ .
ﻟﺞ ﺍﻣﻮﻭﻭﺕ ﻉ ﺍﻟﺤﺴﺎﺱ ﺍﻧﻲ . ﺩﻛﻮﻣﻲ ﻳﻼ ﺷﻤﺴﻮﻳﻪ ﻏﺪﻩ .
ﻣﺮﻛﺖ ﺑﻴﺬﻧﺠﺎﻥ .
ﺩﺧﻴﻠﻚ ﺭﺑﻲ ﺷﺠﺎﺝ ﻋﺎﺩ ﺗﻬﺠﻴﻬﺎ ﺣﺘﻪ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻫﻀﻤﻬﺎ ﺗﻠﻌﺐ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﻣﺎﻛﻮ ﻏﻴﺮﻫﺎ .
ﺍﻛﻠﻚ ﻟﺘﻀﻞ ﺗﺘﻤﻀﻴﻚ ﺍﻛﻞ ﻭﺍﺳﻜﺖ . ﻧﻌﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ .
ﺑﺎﺟﺮ ﺷﻠﻮﻥ ﺭﺍﺡ ﺍﺟﻴﺐ ﺳﻤﺠﺎﺕ ﻫﻴﺞ ﻳﻠﻮﻛﻦ ﻟﻬﻠﻮﺟﻪ ﺍﻟﺤﻠﻮ .
ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻳﻼ ﻳﻌﻤﺮﻱ . ﺍﻛﻞ ﻭﺗﻌﺎﻝ ﺧﻞ ﻧﺎﺧﺬ ﺍﻟﻨﻪ ﻛﺴﺮﻩ .
ﺍﻱ .
...
ﺍﻛﻠﺖ ﻭﻛﻤﻠﺖ ﻭﻛﻤﺖ ﻧﻤﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﻟﻜﻴﺘﻬﺎ ﺭﺍﺡ ﺗﺴﻠﻢ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﺣﻼﻡ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻣﺴﻮﻳﻪ ﺟﺎﻱ ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﻋﺸﺘﻲ ﺻﺒﻴﻠﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﺷﻮﻳﻪ .
ﻫﺎﻙ ﻣﺎﻟﺘﻲ ﻫﺴﻪ ﺍﺻﺐ ﻟﺮﻭﺣﻲ .
ﺧﺎﻑ ﺑﺎﺭﺩ .
ﻻ ﺳﺘﻮﻧﻲ ﺻﺒﻴﺘﻪ .
ﻳﻼ ﺟﺎ ﺧﻞ ﺍﺷﺮﺑﻪ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻟﺤﻤﺮﻩ . ﻫﻬﻬﻬﻪ
ﻫﻬﻬﻪ ﻋﺎﺑﺖ ﺍﺑﻮ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺪﻧﻴﻪ .
ﺍﻧﻲ ﺷﻌﻠﻴﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﻣﺸﻬﻴﺎﺕ .
ﺍﻛﻠﻚ ﻫﺬﺍ ﺍﻻﺳﺒﻮﻉ ﺍﺟﺎﺯﻩ .
ﻟﻴﺶ ﻳﻤﻪ .
ﺍﻧﻲ ﻛﺘﻠﻨﻲ ﺍﻟﺤﺮ .
ﺍﻧﺠﺒﻲ ﻭﺍﺳﻜﺘﻲ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﺗﺼﻴﺤﻴﻦ ﻛﺘﻠﻨﻲ ﺍﻟﺤﺮ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻫﻴﻪ ﻫﻠﻘﻮﺍﻧﻪ ﺍﻟﻲ ﻣﺘﺮﺿﻪ ﺗﺨﻠﺺ . ﺯﻭﺟﻴﻨﻲ ﻭﺭﻭﺣﻲ ﺿﻠﻲ ﻭﻳﻦ ﻣﻴﻌﺠﺒﺞ .
ﻫﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻩ ﺍﻳﺒﺎﺍﺍﺍﻩ ﻣﻨﻴﻦ ﺍﺟﺘﻚ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺤﺠﺎﻳﻪ ﻻﺑﺪ ﺳﺎﻣﻌﻪ ﻣﺪﻓﻮﻉ ﻋﻠﻰ ﺍﺣﻼﻡ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﻨﻌﺠﺐ ﻟﻮ ﻣﻨﻌﺠﺐ.
...
ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻨﻌﺠﺐ .
ﺍﻱ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻟﺨﻴﺮ . ﺑﻜﻴﻔﻚ ﺍﻏﺎﺗﻲ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻌﺮﺱ ﻧﺴﻮﺍﻥ ﺑﻜﺪ ﺍﻟﻘﻨﺪﺭﻩ ﺗﻠﻜﻪ .
ﺍﺣﺴﻦ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻛﻴﻠﺞ .
ﺍﻱ ﻋﺎﺩﻱ ﺷﺎﺏ ﻭﻣﻬﻨﺪﺱ ﻭﻣﺎ ﻋﻨﺪﻙ ﺑﺰﺭ ﻭﻣﻦ ﺣﻘﻚ .
ﺍﻧﺘﻲ ﻋﻮﺩ ﺷﻨﻮ ﻫﻴﺞ ﺗﺴﻮﻳﻦ . ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺗﺤﺮﻛﻴﻦ ﻛﻠﺒﻲ ﻟﻮ ﺷﻨﻮ . ﻟﻮ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﻫﺴﻪ ﺍﺣﻄﺞ ﻭﺍﺩﻛﺞ ﺩﻛﻪ ﻣﻌﺪﻟﻪ .
ﺧﺎﻑ ﻣﺸﺘﻬﻲ ﺗﻀﺮﺑﻨﻲ ﺍﺿﺮﺑﻨﻲ ﺣﺘﻪ ﺗﺮﺗﺎﺡ .
ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺰﻣﻬﺎﻧﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺿﺮﺏ ﻧﺴﻮﺍﻥ . ﻋﻔﺘﻬﺎ ﻭﻛﻤﺖ . ﺑﺲ ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﺲ ﺍﺣﺘﺮﻛﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻬﺮ
ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﻣﻴﺮ ﻣﺴﻮﻳﻠﻪ ﺟﻤﻌﻪ ﻣﺎﻝ ﺯﻟﻢ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﺗﻀﺤﻚ ﻭﺗﺴﻮﻟﻒ . ﻭﻳﺸﺮﺑﻮﻥ ﺟﺎﻱ .
ﺳﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ .
ﺍﻫﻼﺍﺍﺍ ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻣﻪ ﻫﻼ ﺑﺨﻮﻱ .
ﻫﻼ ﻳﺨﻮﻱ ﺗﻔﻀﻞ ﺍﻟﻜﻌﺪﻩ ﺗﻔﻮﺗﻚ .
ﻟﻜﻴﺘﻬﻢ ﻳﺴﻮﻟﻔﻮﻥ . ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺳﻤﻪ ﺳﻠﻤﺎﻥ ﻭﺍﺣﺪ ﻋﺪﻧﺎﻥ ﻭﺍﺣﺪ ﺳﻤﻴﺮ .
ﺑﻴﻤﻦ ﺟﻨﺘﻮ ﺗﺴﻮﻟﻔﻮﻥ ﺣﺘﻪ ﺍﺭﺑﻂ ﻭﻳﺎﻛﻢ ﻛﻠﻮﻟﻲ .
ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺑﻠﺤﺼﺎﺩ ﻳﺨﻮﻱ .
ﺍﻧﻲ ﺭﺟﺎﻝ ﻣﻬﻨﺪﺱ ﻣﺎﻟﻲ ﺩﺧﻞ ﺑﺤﺠﻴﻜﻢ ﻫﺬﺍ .
ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺗﺪﺭﻭﻥ ﻫﺬﺍ ﺟﺎﺑﻨﻲ ﻫﻨﺎ ﺣﺘﻪ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﺑﻤﻜﺎﻧﻪ ﻻ ﻳﺤﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﻻ ﻳﺴﺎﻝ ﺷﺨﺒﺎﺭ ﺍﻟﺰﺭﻉ ﺷﺴﻮﻳﺖ ﻣﺎ ﺳﻮﻳﺖ .
ﻭﻳﻨﻲ ﻭﻳﻦ ﺍﻟﺰﺭﻉ ﺍﻧﻲ ﺍﺑﻮﻱ ﺷﺎﻳﻔﻪ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻛﻠﺶ ﻣﺘﻌﺐ ﻭﺍﻟﺼﻴﺎﻧﻪ ﻣﺰﻋﺠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ .
ﺳﻠﻤﺎﻥ : ﺍﺑﻮ ﻣﻨﻮ ﺑﺴﻼﻣﺘﻚ ؟
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺳﻤﻲ ﺑﻠﻲ ﻳﻌﺠﺒﻚ ﺍﺑﻮ ﻋﻼﻭﻱ ﺍﺑﻮ ﺣﻤﻮﺩﻱ ﺍﺑﻮ ﺣﺴﻮﻧﻲ . ‏( ﺣﺴﻴﺖ ﻣﻦ ﺳﺆﺍﻟﻪ ﻣﺘﻌﻤﺪ ﻋﻨﺪﻩ ﻏﺎﻳﻪ ﻭﻣﺒﻴﻦ ﻳﺪﺭﻱ ﺑﻴﻪ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﻟﺪ ‏)
ﻫﺎ ﺷﻨﻮ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻙ ﻭﻟﻴﺪ .
ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻃﻔﻞ ﻣﻮ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﺏ ﻭﻟﻴﺪ .
ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ ﺭﺯﻕ ﺭﺑﻚ ﻋﻠﻰ ﺳﺎﻋﻪ ﺷﻜﺪ ﺻﺎﺭﻟﻚ ﻣﺘﺰﻭﺝ .
ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﻭﺗﺴﻌﻴﻦ .
ﺍﻭﻭﻭﻑ ﻋﻠﻲ ﻭﻳﺎﻙ ﺭﺍﺡ ﻳﺼﻴﺮﻟﻚ ﻗﺮﻥ . ﺑﻮﻳﻪ ﻣﺎ ﺗﺎﺧﺬﻟﻚ ﻣﺮﻩ ﻭﺗﻔﻀﻬﺎ .
ﺍﻣﻴﺮ : ﻏﻴﺮ ﺣﺘﻪ ﻳﻀﻞ ﻳﺒﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﺗﻪ .
ﻋﺪﻧﺎﻥ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻫﺎ ﻛﻮﻝ ﺍﻧﻲ ﻋﺎﺷﻚ ﻭﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻓﺞ ﺣﻠﻜﻲ .
ﺭﻋﺪ : ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﺎﺷﻚ ﻭﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻓﺞ ﺣﻠﻜﻲ .
ﺳﻤﻴﺮ : ﺗﻮﻛﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺧﺬﻟﻚ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﺮﻩ ﻣﺎ ﺗﺎﻛﻞ ﻣﺮﻩ ﻭﺍﺫﺍ ﺍﻧﺘﻪ ﺍﺑﻮ ﻧﺨﻮﻩ ﻣﺎ ﺗﻔﺮﻕ ﺑﻴﻨﺎﺗﻬﻦ .
ﺭﻋﺪ : ﺍﻟﻜﻠﺐ ﻣﺴﺪﻭﺩ ﻣﺎﻣﻨﻪ ﺟﺎﺭﻩ .
ﺍﻣﻴﺮ ، ﺳﻠﻤﺎﻥ ، ﻋﺪﻧﺎﻥ . ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻛﻠﻬﻢ ﺿﺤﻜﻮ ﺑﻨﻔﺲ ﺻﻮﺕ ﻭﺍﺣﺪ .
ﺿﻠﻮ ﻳﺴﻮﻟﻔﻮﻥ ﻋﻦ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﻭﻫﺬﺍ ﻣﺎﺧﺬ ١٠ ﻭﻫﺬﺍ ﻣﺎﺧﺬ ﻣﻴﻪ ﻭﻫﺬﺍ ﻣﺎﺧﺬ ﺍﻟﻒ ﻭﻫﺬﺍ ﻣﺎﺧﺬ ﻣﻠﻴﻮﻥ . ﺷﻮﻳﻪ ﻛﻠﺖ ﺧﻞ ﺍﺻﺒﺮ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﺍﻛﻮﻡ .
ﺍﻧﻪ ﺍﺗﺮﺧﺺ ﺑﻌﺪ ﺍﺻﻠﻲ ﻭﺍﻧﺎﻡ .
ﻋﺪﻧﺎﻥ : ﺍﻋﺒﺪ ﺍﻋﺒﺪ ﻣﺎﻟﻚ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻌﺒﺎﺩﻩ
....
ﻛﻤﺖ ﻋﻔﺘﻬﻢ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻛﻠﻤﺎ ﺍﻛﻌﺪ ﺑﻤﺠﻤﻮﻋﻪ ﻣﺎﻝ ﺯﻟﻢ ﺗﻜﻠﻲ ﺗﺰﻭﺝ ﻭﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﺗﺰﻭﺝ ﻭﺷﻨﻮ ﺍﻟﺴﺒﺐ . ﻭﺻﻠﺖ ﻣﺮﺣﻠﻪ ﺻﺮﺕ ﺣﺘﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻣﺎ ﺍﻃﻴﻖ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻨﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﺣﺘﻪ ﻻ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺤﺠﻲ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻛﺪﺍﻣﻲ . ﺑﻴﻦ ﺍﺭﻏﺐ ﺍﻧﻮ ﻳﺼﻴﺮ ﻋﻨﺪﻱ ﻃﻔﻞ ﻭﺑﻴﻦ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﺗﻘﺒﻞ ﺍﻱ ﻃﻔﻞ ﻟﻮ ﺍﻱ ﻣﺮﻩ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺍﺣﻼﻡ . ﻣﻮ ﻻﻥ ﺍﺣﻼﻡ ﻓﺪ ﺷﻲ ﻭﻻ ﻣﻌﺎﺭﺽ ﻓﻜﺮﻩ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ . ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺒﻬﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﺣﺒﻲ ﺍﻟﻬﺎ ﻓﺎﺽ ﻛﻞ ﺣﺪﻭﺩ ﻋﻘﻠﻲ . ﻣﺮﺍﺕ ﺍﺣﺲ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﻟﻬﺎﻥ ﻭﺍﻧﻲ ﺻﺤﻴﺢ ﻫﻴﺞ ﻭﺍﺻﻞ ﻣﺮﺣﻠﻪ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻻﻥ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺒﻬﺎ .
ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﺣﻼﻡ ﺗﺒﺠﻲ .
ﻫﺎ ﺷﺒﻴﺞ .
ﻣﺎ ﺑﻴﻪ ﺷﻲ .
ﺍﻛﻮ ﻭﺍﺣﺪ . ﻳﺒﺠﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﺳﺒﺐ .
ﺍﻱ .
ﺍﻟﺒﺠﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﺳﺒﺐ ﻣﻦ ﻗﻠﻪ ﺍﻻﺩﺏ .
ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻟﻮ ﺍﻟﻀﺤﻚ .
ﻻ ﺍﻟﺒﺠﻲ .
ﻭﺍﻟﻴﻀﺤﻚ ﺑﺪﻭﻥ ﺳﺒﺐ .
ﻓﺮﺣﺎﻥ ﻭﺟﺎﻱ ﺣﺒﻴﺒﻪ ﺍﺑﺎﻟﻪ .
ﻻ ﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﻻﻥ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺻﺎﺭ ﻧﻴﺘﻪ ﻳﺒﺪﻝ .
ﻣﺎ ﻋﺎﺵ ﻭﻻ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻲ ﻳﺒﺪﻝ
ﻻ ﻋﺎﺵ ﻭﻛﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻛﻴﻠﻚ . ﺑﻌﺪ ﺟﻢ ﻳﻮﻡ ﺗﺎﺧﺬﻟﻚ ﻭﺣﺪﻩ ﻭﺗﺠﻴﺒﻠﻚ ﺑﺪﻝ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ١٠ .
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺑﺲ ﻣﻨﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ . ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺘﺤﻠﻪ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﻣﺮﻩ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ .
ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺤﺮﻙ ﻛﻠﺒﻲ ﺗﻜﻠﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺯﻭﺝ .
ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺗﺤﺮﻛﻴﻦ ﻛﻠﺒﻲ ﺑﺤﺠﻴﺞ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﺶ ﺗﺤﺴﺴﻴﻦ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻲ ﻭﻛﻮﻥ ﺍﻧﻲ ﺍﺑﻠﻊ ﻛﻼﻣﺞ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﻮﺱ ﺣﺘﻠﻮ ﻳﺠﺮﺣﻨﻲ ﺍﺗﺤﻤﻠﻪ .
ﺭﻋﺪ ﺍﻧﻲ ﻣﻤﺮﺗﺎﺣﻪ ﻫﻨﺎ .
ﺍﺣﻼﻡ ﺍﻧﻲ ﺗﺮﻩ ﻣﺠﺎﻱ ﺍﺩﻭﺭ ﻭﻳﺎﺝ ﺷﺮﻉ ﻭﺩﻳﻦ ﻭﺍﻛﻠﺞ ﻭﺍﺟﺒﺞ ﻭﻏﺼﺒﺎ ﻋﻨﺞ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﻫﻴﺞ . ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺍﺩﻭﺭ ﻭﻳﺎﺝ ﺣﺐ ﻋﺸﻖ . ﺟﺎﻱ ﺍﻓﻬﻤﺞ ﺍﻛﻠﺞ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺑﺪﻭﻧﺞ ﻛﻞ ﺭﺟﺎﻝ ﻭﺍﻟﻪ ﺍﺣﺘﻴﺎﺟﺎﺕ ﺍﻟﻪ ﻏﺮﻳﺰﻩ . ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻴﺶ ﺣﻠﻞ ٤ ﻧﺴﻮﺍﻥ ﻻﻥ ﻳﺪﺭﻱ ﺑﻠﺮﺟﺎﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻛﻴﻠﺞ ﻣﻴﺘﺤﻤﻞ .
ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻨﻮ ﻫﺬﺍ ﺣﺐ ﺷﻬﻮﻩ ﻣﺜﻼ ﻟﻮ ﺷﻨﻮ ﺭﻋﺪ ؟
ﻭﺍﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﺣﺐ ﺷﻬﻮﻩ ﻣﺎ ﻣﺴﻮﻱ ﺷﻲ ﻏﻠﻂ . ﻭﻻ ﺣﺮﺍﻡ ﻭﻻ ﻣﺮﺗﻜﺐ ﺍﺛﻢ . ﺯﻭﺟﺘﻲ ﻭﺧﻠﻴﻠﺘﻲ ﻭﺣﺒﻴﺒﺘﻲ . ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺍﺟﻲ ﻳﻤﺞ ﻭﻳﻦ ﺍﺭﻭﺡ ﻣﺜﻼ ﻟﻠﺤﺎﻳﻂ !!!
ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻨﻮ ﻣﺠﺒﻮﺭﻩ ﺍﻧﻲ ﺍﺿﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﺗﺨﺒﻞ .
ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻤﺠﺒﻮﺭﻩ ﺑﺮﺍﺣﺘﺞ ﺍﺫﺍ ﻣﺠﺎﻥ ﻋﺎﺟﺒﺞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻮﺿﻊ . ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﺍﻟﻲ ﺣﺠﻴﺘﻪ ﻭﻳﺎﺝ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﺴﺘﻤﺮﻩ ﻭﻻ ﻛﺄﻥ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻤﺞ .
....
ﺩﺍﺭ ﺍﻟﺼﻤﺖ ﺍﺟﻮﺍﺋﻨﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﺪﻱ ﺣﻴﻠﻪ ﺍﺣﺎﻓﻆ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﺍﻣﺘﻲ ﺍﺣﺴﻦ ﺍﻟﻴﻪ . ﺷﻔﺘﻬﺎ ﺗﺠﺎﻭﺯﺕ ﺣﺪﻭﺩﻫﺎ . ﻭﻣﺎ ﻗﺪﺭﺕ ﻫﻠﺤﺐ .
ﻭﻗﺮﺭﺕ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﻃﻠﺐ ﻣﻨﻬﺎ ﺗﻀﻞ ﻭﻳﺎﻱ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎﺍﺍﺍ .
ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻣﻴﺮ ﻭﻣﺮﺗﻪ ﻭﺍﺣﻼﻡ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﻛﻠﻤﻦ ﺭﺟﻊ ﻟﺒﻴﺘﻪ . ﺑﻠﻠﻴﻞ ﺍﺟﻮ ﺑﻴﺖ ﺣﺴﻦ ﻭﺑﻴﺖ ﻓﺮﺍﺕ ﺟﺎﻧﻮ ﻳﻢ ﺑﻴﺖ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﺍﺣﻮ ﻳﺴﻠﻤﻮﻥ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﻫﻢ . ﻫﻮﺍﻱ ﺳﻮﻟﻔﻮ ﻭﺿﺤﻜﻮ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻭﺟﻬﻲ ﻣﻜﻠﻮﺏ ﻳﻌﻨﻲ ﺣﺘﻪ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺣﺠﻲ
....
ﺣﺴﻦ : ﻏﻤﺰﻟﻲ ﺧﻴﺮ ﺍﻛﻮ ﺷﻲ .
ﻻ ﻟﻴﺶ .
ﺍﺷﻮ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻣﻮ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﻀﻚ .
ﺗﻌﺒﺎﻥ ﺧﻮﻳﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ . ﺍﻛﻠﻚ ﺻﺪﻙ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺭﺟﻊ ﺑﺎﺟﺮ ﻋﻴﻨﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﺣﻼﻡ ﺧﺎﻑ ﺗﺤﺘﺎﺝ ﺷﻲ ﻣﻨﺎ ﻣﻨﺎ .
ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﺗﺮﻭﺡ ﻭﻳﺎﻙ ﺷﻌﺪﻫﺎ ﺿﺎﻟﻪ ﻭﺣﺪﻫﺎ ﮔﯿﻢ ﺧﻮ ﻣﺎ ﮔﻴﻢ .
ﺑﺮﺍﺣﺘﻪ ﺧﻮﻳﻪ ﺍﻟﻤﺎﻳﺮﻳﺪﻧﻪ ﻧﺠﺒﺮﻩ ﻗﺎﺑﻞ .
ﺍﻫﺎ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻟﺨﻴﺮ .
...
ﺣﺴﻦ ﺍﻓﺘﻬﻢ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﻛﻼﻣﻲ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﻲ ﻣﺘﻀﺎﻳﻖ ﻻﻥ ﻣﺘﺮﻳﺪ ﺗﺠﻲ ﻭﻳﺎﻱ . ﺑﺲ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﺑﻄﺒﻌﻬﻢ ﻣﻴﺪﺧﻠﻮﻥ ﻭﺑﻼﺧﺺ ﻟﻼﺧﻮﻩ . ﻟﻮ ﺍﺣﻼﻡ ﺣﺎﺟﻴﻪ ﻫﻠﺤﺠﺎﻳﻪ ﺟﺎﻥ ﻛﻠﻮ ﺭﺍﺳﻲ ﻳﺼﻴﺮﻭﻥ ﺑﺼﻒ ﻧﺴﻮﺍﻧﻪ ﻋﻠﻴﻨﻪ . ﺣﺘﻪ ﻳﻜﻠﻚ ﻻ ﻳﺮﺣﻦ ﻭﻳﺸﻜﻦ ﻟﻐﺮﻳﺐ .
.
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ . ﻫﻴﻪ ﺣﺴﻴﺘﻬﺎ ﺑﻴﻪ ﻣﺘﻀﺎﻳﻘﻪ ﺣﺘﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﺴﻼﻣﻪ ﻣﺎ ﻛﺘﻠﻬﺎ .
ﻛﺎﻟﺖ ﻭﺩﻳﻨﻲ ﻻﻫﻠﻲ ﺑﻄﺮﻳﻘﻚ .
ﺟﻬﺰﻱ ﺭﻭﺣﺞ .
ﺫﺑﻴﺘﻬﺎ ﻳﻢ ﺑﻴﺖ ﺍﻫﻠﻬﺎ . ﻭﻃﻠﻌﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻣﻴﺮ ﻭﻣﺮﺗﻪ ﻭﺟﻬﺎﻟﻪ ﻻﻥ ﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﻤﺪﺍﺭﺱ ﻓﻜﺎﻟﻮ ﺭﺍﺡ ﻧﻀﻞ ﻫﻨﺎﻙ ﻟﺒﻴﺖ ﻣﺎ ﺗﺒﺪﻱ ﺍﻟﻤﺪﺍﺭﺱ .
ﻭﻧﻌﺎﺩ ﺍﻟﺮﻭﺗﻴﻦ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻛﻤﺖ ﺍﻛﻌﺪ ﻭﻱ ﻣﺮﻩ ﺍﻣﻴﺮ . ﺧﻄﻴﻪ ﺗﺴﻮﻱ ﺍﻟﻘﺎﺳﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻧﺘﺮﻳﻚ ﻭﻧﻄﻠﻊ .
ﺿﻞ ﻳﺤﺠﻲ ﺍﻣﻴﺮ . ﺧﻮﻳﻪ ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮ ﻟﻴﺶ ﻋﺎﻳﻔﻬﺎ ﻫﻨﺎﻙ ﺷﺠﺎﻙ .
ﻣﺎ ﺗﻘﺒﻞ ﺗﺠﻲ ﺷﺴﻮﻳﻠﻬﺎ ﻣﺘﻜﻠﻲ ﺍﻛﺺ ﺭﻛﺒﺘﻬﺎ .
ﻭﺗﺎﻟﻲ ﺍﻟﺤﻞ ﺷﻨﻮ ﺗﻀﻞ ﻫﻴﺞ ﻣﻌﻠﻌﻞ ﺍﻧﺖ ﺟﺎ ﻫﻮ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﻏﻴﺮ ﺭﺍﺣﻪ ﻏﻴﺮ ﺍﺳﺘﻘﺮﺍﺭ ﻭﻳﻦ ﺍﻻﺳﺘﻘﺮﺍﺭ ﺑﺤﻴﺎﺗﻚ ﻻ ﻭﻟﺪ ﻻ ﺗﻠﺪ ﻭﺍﻧﻮﺏ ﺣﺘﻪ ﻣﺘﺰﺣﻢ ﺭﻭﺣﻬﺎ .
ﻣﺮﻩ ﺍﻣﻴﺮ : ﺍﻟﺒﻨﻴﻪ ﻣﺎ ﺗﺤﺐ ﺗﻜﻌﺪ ﻫﻨﺎ . ﺍﻣﻴﺮ ﻻ ﺗﺨﺮﺏ ﺑﻴﻮﺕ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ . ﺑﺖ ﻋﻤﻨﻪ ﻭﻣﻮ ﻏﺮﻳﺒﻪ .
ﺍﻧﻲ ﻣﺪﺭﻱ ﻟﻴﺶ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺿﺎﻛﺖ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ .
ﺍﻛﻠﻚ ﺍﺫﺍ ﻣﺘﻌﺎﺟﺰﻳﻦ ﻣﻦ ﻟﻜﻤﺘﻲ ﻟﺤﺪ ﻳﺴﻮﻳﻬﺎ ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻮﻳﻬﺎ . ﻭﻛﻤﺖ ﻋﻔﺖ ﺍﻟﺮﻳﻮﻙ ﺭﺣﺖ ﺳﻮﻳﺖ ﺑﻴﻀﻪ ﺟﺪﻳﺪﻩ ﺍﻟﻴﻪ ﺭﻛﻀﺖ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﻣﺮﻩ ﺍﻣﻴﺮ .
ﻭﺳﻔﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻲ ﻣﺎ ﻣﺮﺟﻴﻪ ﻣﻨﻚ ﺍﻧﻲ ﻣﺘﻌﺎﺟﺰﻩ ﻣﻦ ﻟﻜﻤﺘﻚ ﺣﺎﻟﻚ ﺣﺎﻝ ﺍﺧﻮﻱ ﺍﺫﺍ ﻳﺠﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻣﺎ ﺍﺳﻮﻳﻠﻪ . ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻬﻠﻲ ﺟﻦ ﺧﺪﺍﻣﻪ ﺟﺎﻳﻪ ﻣﻮ ﺧﻄﺎﺭ ﻭﻛﻞ ﺷﻬﺮ ﻳﺸﻮﻓﻮﻧﻲ ﻛﻠﻬﺎ ﺗﻨﺎﻡ ﺑﺮﺍﺳﻲ . ﻣﺘﻌﺎﺟﺰﻩ ﻣﻦ ﻟﻜﻤﺘﻚ ﺍﻧﻲ ﻭﻫﻴﺞ ﺗﺤﺠﻲ ﻣﺎ ﻣﻘﺒﻮﻟﻪ ﻣﻨﻚ .
ﻛﻠﻲ ﻟﺮﺟﻠﺞ ﺍﻟﻲ ﺑﺲ ﺷﺎﻓﺞ ﺳﻮﻳﺘﻲ ﻟﻜﻤﻪ ﺗﺨﺒﻞ .
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻟﻪ ﺩﺧﻞ ﺑﻴﻪ . ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﻫﻮ ﻭﺍﻟﻠﻪ . ﻳﻜﻮﻝ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺍﺣﺴﻪ ﻣﺎ ﻣﺮﺗﺎﺡ .
ﻋﻤﻲ ﺷﺎﻛﻴﻠﻜﻢ ﺍﻧﻲ .
ﺍﻣﻴﺮ : ﻳﻄﺒﻚ ﻣﺮﺽ ﻋﻨﻚ ﻣﺎ ﻛﻠﺖ ﺷﺼﺎﺭ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﺫﺍ ﻭﺍﺣﺪ ﺣﺠﻪ ﻭﻳﺎﻙ ﻛﻠﻤﻪ . ﻏﻴﺮ ﺍﻧﺖ ﺍﻋﻤﻪ ﻭﻣﺎ ﺗﺤﺲ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻚ ﻏﺮﻛﺎﻥ ﺑﻠﺪﻳﻮﻥ ﻭﻛﻞ ﺍﻟﻌﺪﻫﺎ ﺗﺬﺑﻪ ﻉ ﺍﻟﻜﺸﺎﻓﺎﺕ ﻻ ﺣﻆ ﻭﻻ ﺩﺑﺎﻥ .
ﺳﺤﺮ : ﺍﻣﻴﺮ ﺳﺪ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﺻﻠﻮ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﻤﺪ .
.....
ﻋﻔﺖ ﺍﻻﻛﻞ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺣﺘﻪ ﻣﺎ ﺗﺮﻳﻜﺖ ﻛﻠﺶ ﺿﺠﺖ ﻣﻦ ﺣﺠﺎﻳﺘﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﺍﺩﺭﻱ ﺑﻲ ﻳﺤﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﻲ ﺑﺲ ﻫﻴﺞ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﻳﺘﺸﻤﺖ ﺑﻴﻪ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻱ ﺳﺒﺐ .
.
ﺟﺎﻱ ﺍﻣﺸﻲ ﺑﻠﻤﺰﺭﻋﻪ ﺷﻔﺖ ﻃﻔﻠﻪ ﻫﻴﺞ ﻳﺠﻲ ﻋﻤﺮﻫﺎ ١١ ﺳﻨﻪ ﺑﻜﺪ ﻧﻮﺭﻩ ﺑﺖ ﻓﺮﺍﺕ ﺍﺧﻮﻳﻪ . ﺿﻌﻴﻔﻪ ﺟﺎﻱ ﺗﻤﺸﻲ .
ﻣﺸﻴﺖ ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻻ ﻣﻮ ﻃﻔﻠﻪ ﺑﻨﻴﻪ ﺑﺲ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﺟﺴﻤﻬﺎ ﻛﻠﺶ ﻧﺎﻋﻤﻪ ﻭﻣﺒﻴﻨﻪ ﻣﻌﺎﻟﻢ ﺟﺴﻤﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺷﺪﺍﺷﻪ ﺍﻟﻲ ﻻﺑﺴﺘﻬﺎ ﺭﺟﻠﻴﻬﺎ ﺟﻨﻬﺎ ﺳﻴﻮﻑ . ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻭﺭﺑﻄﺘﻬﺎ ﻣﺎ ﻣﻌﺪﻟﺘﻬﺎ ﺗﺠﻴﺒﻬﺎ ﻣﻨﺎ ﻭﺗﺠﻲ ﻣﻨﺎ . ﺿﻠﻴﺖ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺷﻮﻑ ﻣﺮﻩ ﺗﻄﻠﻊ ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻠﻬﻦ ﻋﺠﺎﻳﺰ ﻟﻮ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﻣﺸﺎﻳﻒ ﺑﻨﺎﺕ ﻳﻄﻠﻌﻦ .
ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ . ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﻌﻴﻮﻥ ﺷﺬﺭ ﻟﻮﻧﻬﻦ ﺍﺯﺭﻙ ﻭﺍﻟﺤﻮﺍﺟﺐ ﺳﻮﻭﻭﺩ ﻭﻣﻐﻄﻴﻪ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺑﻠﺮﺑﻄﻪ ﻭﻃﺎﻟﻌﻪ ﻛﺼﻴﺒﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ .
ﻣﻨﻮ ﺍﻧﺘﻲ ؟
ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺧﺎﻓﺖ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻴﻮﺭﻩ .
ﻣﻨﻮ ﺍﻧﺘﻲ ؟
ﻋﺎﻓﺘﻨﻲ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺗﺮﻛﺾ . ﺑﺲ ﺑﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻪ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻣﻨﻲ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﻟﻴﺶ .
ﻛﻤﻠﺖ ﻃﺮﻳﻘﻲ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻟﻠﺪﻭﺍﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻓﻜﺮ ﻣﻨﻮ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺒﻨﻴﻪ . ﻣﺸﺎﻳﻒ ﻫﻴﺞ ﺷﻜﻮﻝ ﺑﺬﺍﻙ ﺍﻟﺼﻮﺏ . ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ .
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺑﺄﻓﻜﺎﺭﻱ ﺑﺎﺣﻼﻡ ﻫﺴﻪ ﻫﻴﻪ ﻭﻳﻦ ﺷﺴﻮﻱ . ﻣﻘﻬﻮﺭ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻭﻣﺸﺘﺎﻕ ﺍﻟﻬﺎ . ﻭﻗﺮﺭﺕ ﺍﻟﺨﻤﻴﺲ ﺍﻟﻴﺠﻲ ﻫﻢ ﺍﻧﺰﻝ ﺑﻠﻜﻲ ﺗﺠﻲ ﻭﻳﺎﻱ . ﺧﻠﺺ ﺷﻐﻠﻲ ﻭﻛﻤﻠﺖ ﻭﺻﺎﺭ ﻭﻛﺖ ﺍﻟﺮﺟﻌﻪ . ﺭﺟﻌﺖ ﺑﻠﻄﺮﻳﻖ ﺗﺬﻛﺮﺕ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻲ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﺿﺤﻜﺖ . ﺟﺎﻱ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ﺗﻤﺸﻲ . ﻭﻛﺪﺍﻣﻬﺎ ﺑﻨﻴﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﺿﺨﻢ ﻣﻨﻬﺎ ﻳﻤﺸﻦ ﻭﻳﻀﺤﻜﻦ ﻭﻳﺴﻮﻟﻔﻦ ﻭﻧﺎﻛﻼﺕ ﻣﺎﻱ ﺑﺪﻳﻬﻦ ﺩﺑﺎﺑﻲ ﻣﺎﻱ . ﺑﺲ ﻫﻠﻤﺮﻩ ﻻﺑﺴﺎﺕ ﻋﺒﻲ . ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻭﺻﻠﺖ ﻫﻴﻪ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻲ ﻧﻈﺮﻩ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻓﺴﺮﻫﺎ ﺭﻓﻌﺖ ﻋﻴﻨﻬﺎ ﻭﺭﺟﻌﺘﻨﺎ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺭﻛﻀﺖ ﻭﺭﻩ ﺻﺎﺣﺒﺘﻬﺎ . ﻭﻛﻔﺖ . ﺟﺎﻥ ﺗﻤﺸﻲ ﻣﺴﺎﻓﻪ ﻭﺗﻠﺘﻔﺘﺖ ﺍﻟﻴﻪ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺗﻤﺸﻲ . ﻣﻨﻮ ﻫﺎﻱ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ .
ﻣﺸﻴﺖ ﻣﺴﺎﻓﻪ ﻭﺷﻔﺘﻬﺎ ﻃﺒﺖ ﻟﻮﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﻣﺰﺍﺭﻉ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﺭﺿﻮﺍﻥ ﻋﺮﻓﺘﻬﺎ ﻋﺪﻫﺎ ﺻﻠﻪ ﺑﻴﻬﻢ ﻳﺠﻮﺯ ﺧﻄﺎﺭ ﻻﻥ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻨﻪ ﻓﺘﺮﻩ ﻫﻨﺎ ﻣﺸﺎﻳﻔﻬﺎ .
.يتبع

المهندس (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن