بارت الاول

1.2K 32 16
                                    

ﺳﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻤﻲ ﺭﻋﺪ ﻋﻤﺮﻱ ٢٨ ﺳﻨﻪ
ﻣﺘﺰﻭﺝ ﺑﺖ ﻋﻤﻲ ﺍﺣﻼﻡ ﺍﺣﺒﻬﺎ ﺣﻴﻞ ﻭﺗﺤﺒﻨﻲ
ﻭﺻﺎﺭ ﺯﻭﺍﺟﻨﻪ ﺑﺴﻨﻪ ﺍﻝ١٩٩١ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺴﻨﻪ
ﺍﻻﻧﺘﻔﺎﺿﻪ ﻭﺑﺤﺮﺏ ﺍﻟﻜﻮﻳﺖ ﻭﺑﻠﺤﺼﺎﺭ ﻳﻌﻨﻲ
ﺑﻀﺮﻭﻑ ﻛﻠﺶ ﺻﻌﺒﻪ
.
ﺍﺣﻨﻪ ٥ ﺍﺧﻮﻩ ﺣﺴﻦ ﻣﺘﺰﻭﺝ ﻭﻳﺸﺘﻐﻞ ﻣﻄﻬﺮﺟﻲ ﺍﻭ ﻣﻀﻤﺪ ﻳﻌﻨﻲ ﻓﺎﺗﺢ ﻣﻦ ﺑﻴﺘﻪ ﻏﺮﻓﻪ ﻟﻠﻲ ﻳﺸﺪ ﻛﺎﻧﻮﻧﻪ ﺍﻭ ﺍﺑﺮﻩ ﺍﻭ ﻫﻴﺞ ﺷﻲ . ﻭﻋﻨﺪﻩ ﺍﻭﻻﺩ
ﻭﻓﺮﺍﺕ ﻳﺸﺘﻐﻞ ﺩﻻﻝ ﻭﻣﺘﺰﻭﺝ ﻭﻋﻨﺪﻩ ﺍﻃﻔﺎﻝ .
ﺣﻴﺪﺭ ﻳﺸﺘﻐﻞ ﻣﺼﻠﺢ ﻭﻣﺘﺰﻭﺝ ﻭﻋﻨﺪﻩ ﺍﻃﻔﺎﻝ .
ﻭﺍﻣﻴﺮ ﻳﺸﺘﻐﻞ ﻋﺎﻣﻞ ﺑﻨﻪ ﻭﻣﺘﺰﻭﺝ ﻭﻋﻨﺪﻩ ﺍﻃﻔﺎﻝ .
ﻫﺬﻭﻟﻪ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﻛﻮﻭﻭﻟﻬﻢ ﻣﺘﺰﻭﺟﻴﻦ ﻭﻋﺪﻫﻢ ﺭﺯﻕ ﻟﻮ ﺷﻤﻬﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻭﻛﻠﻤﻦ ﻣﺤﺘﺎﺭ ﺑﺮﻭﺣﻪ ﺑﻴﻨﺎﺗﻨﻪ ﺍﺧﻮﻩ ﺣﻘﻴﻘﻴﻪ ﻭﻣﻮﺩﻩ ﻳﻌﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺐ ﻣﺎ ﻳﻜﻮﻟﻮﻥ ﺣﻠﻴﺒﻨﻪ ﻃﺎﻫﺮ ﻭﺍﻣﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ ﺟﺎﻧﺖ ٢٤ ﺳﺎﻋﻪ ﺗﻮﺻﻲ ﺑﻴﻨﻪ ﺩﻳﺮ ﺑﺎﻟﻜﻢ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﺗﻔﺮﻗﻜﻢ ﺩﻳﺮ ﺑﺎﻟﻜﻢ ﺍﺧﻮﺗﻜﻢ ﻳﻤﻪ ﺩﻳﺮ ﺑﺎﻟﻜﻢ ﻟﺘﻮﺭﺛﻮﻥ ﺍﻟﻜﻄﻊ ﻭﺭﺛﻮ ﺍﻟﻤﺤﻨﻪ .
ﻭﺻﺪﻙ ﺍﺣﻨﻪ ﻛﻠﺐ ﻋﻠﻰ ﻛﻠﺐ ﻭﺍﺣﺪ ﻛﻠﺒﻪ ﻉ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ .
ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﺣﺒﻴﺖ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻻﻥ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﻛﻠﻬﻢ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻨﻲ ﻭﻳﺼﺮﻓﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻮ ﻣﺜﻠﻬﻢ ﺗﺤﻤﻠﻮ ﻣﺴﺆﻟﻴﻪ ﻣﻦ ﻫﻤﻪ ﻭﺻﻐﺎﺭ . ﻓﻀﻠﻴﺖ ﺍﻟﺢ ﺍﻟﻪ ﺍﻛﻤﻞ ﺩﺭﺍﺳﻪ ﻭﺟﺎﻥ ﺑﻌﻘﻠﻲ ﻣﺴﺘﻌﺪ ﺍﺿﻞ ﺍﺩﺭﺱ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﻛﻠﻪ ﻭﻻ ﺍﺧﺪﻡ ﺳﻨﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﻠﺠﻴﺶ ﻓﻀﻠﻴﺖ ﺍﺩﺭﺱ ﻭﺍﺭﻳﺪ ﺍﺻﻴﺮ ﺑﻜﻞ ﻭﺳﻴﻠﻪ ﻋﻨﺪﻱ ﻃﻤﻮﺡ ﺍﺻﻴﺮ ﻭﺍﻛﻮﻥ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎﺍﺍﺍ ﻣﺎ ﻋﺎﺟﺒﺘﻨﻲ ﺍﻛﺘﻔﻲ ﺑﻌﻤﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺤﺪ ﻋﻘﻠﻲ ﻭﻓﻜﺮﻱ . ﻭﻣﻊ ﻫﺬﺍ ﺧﺪﻣﺖ ﺑﻠﺠﻴﺶ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻲ .
ﻋﻘﻞ ﻣﺮﺍﻫﻖ ﺍﻭ ﻣﻌﺎﻧﺪ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺑﺬﺍﻙ ﺍﻟﻮﻗﺖ . ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﻳﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﺗﺰﻭﺟﺖ ﺑﺖ ﻋﻤﻲ . ﺑﺲ ﺷﻨﻮ ﺑﺖ ﻋﻤﻲ ﺣﻠﻮﻩ ﻛﻠﺶ ﻭﺗﺮﻓﻪ ﻭﻣﺆﻣﻨﻪ ﻭﻧﻀﻴﻔﻪ ﻭﻓﺎﻫﻤﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺻﻌﺐ ﺍﻱ ﺭﺟﺎﻝ ﻳﻠﻜﻪ ﻣﺜﻞ ﻫﻠﻤﻮﺍﺻﻔﺎﺕ ﺑﻤﺮﻩ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺑﺲ ﺑﻴﻬﺎ ﺷﻐﻠﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﻋﻨﻴﺪﻩ ﻋﻨﺎﺩﻩ ﻣﺎ ﺍﻟﻬﺎ ﻣﺜﻴﻞ . ﺍﺣﻼﻡ ﺑﻴﻬﺎ ﻫﻮﺍﻱ ﻣﻮﺍﺻﻔﺎﺕ ﻭﺭﻏﻢ ﺣﺒﻲ ﺍﻟﻬﺎ ﻋﻴﺸﺘﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺍﺑﺪﺩﺩﺍﺍﺍ ﻣﺎ ﺗﻮﺍﻟﻤﻨﻪ ﺍﺳﻮﻟﻔﻠﻜﻢ ﺷﻠﻮﻥ :
.
ﺍﺣﻼﻡ : ﺭﻋﺪ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻣﻜﺎﺑﻞ ﺍﻟﻜﺘﺐ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻟﻠﻴﻞ ﻛﺎﻓﻲ ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﻭﻗﺖ .
ﺷﺒﻴﺞ ﺑﺪﻝ ﻻ ﺗﺸﺠﻌﻴﻨﻲ ﻭﺍﺗﺨﺮﺝ ﺍﻗﺪﻡ ﻭﺍﺧﺬ ﺍﻟﻤﺎﺟﺴﺘﻴﺮ ﻭﺩﻛﺘﻮﺭﺍ .
ﻫﻬﻬﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺻﻴﺮ ﻣﺮﻩ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ
ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻜﻤﺮ .
ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺗﻌﺎﻟﻲ .
ﺷﺘﺮﻳﺪ .
ﺑﺲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺯﻗﻨﻲ ﻭﺍﺗﺨﺮﺝ ﺍﻟﻤﻠﻲ ﺟﻢ ﻓﻠﺲ ﻭﺍﺷﻮﻓﻠﻲ ﺑﻴﺖ ﻣﺮﺗﺐ .
ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﻮﻗﺘﻪ ﺣﻠﻮ
ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻻﺛﻨﺎﺀ ﺟﻨﺖ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﻛﻬﺮﺑﺎﺋﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺮﺍﺕ ﻓﺮﺍﺕ ﻳﻠﺰﻡ ﺑﻴﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﺘﻐﻠﻪ ﺑﻴﻨﻤﺎ ﺍﺗﺨﺮﺝ . ﻭﺍﻻﻣﻮﺭ ﺩﺍﺭﺟﻪ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ .
ﺑﺄﻭﻝ ﺳﻨﻪ ﺯﻭﺍﺟﻲ ﺍﺣﻼﻡ ﺣﺒﻠﺖ . ﻭﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺑﻠﺬﺍﺕ ﺗﺨﺮﺟﺖ ﻣﻦ ﻛﻠﻴﻪ ﺍﻟﻬﻨﺪﺳﻪ . ﻭﻃﺒﻌﺎ ﺣﺎﻟﻲ ﺣﺎﻝ ﻛﻞ ﺷﺎﺏ ﻫﻢ ﻟﺒﺴﺖ ﺧﺪﻣﻪ ﻋﺴﻜﺮﻳﻪ ﻭﻣﺮﺕ ﺍﻻﻳﺎﺍﺍﺍﺍﻡ ﻭﺍﺣﻼﻡ ﺗﻠﻮﺝ ﻣﻦ ﺍﻻﻟﻢ . ﺻﺎﺩﻓﺖ ﻓﺘﺮﻩ ﺍﻟﺤﻤﻞ ﺻﻌﺒﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻬﺎ ﺍﻳﺎﻡ
...
ﺟﻨﺖ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﺍﻛﻮﻝ ﺗﺪﻟﻞ ﻟﻮ ﺗﺘﺄﻟﻢ ﻟﻮ ﺷﻨﻮ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﺤﺪ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﺘﺎﺳﻊ ﻭﺟﺎﺑﺖ ﺑﻨﻴﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻟﺰﻣﺘﻬﺎ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻻﺯﻡ ﺟﻮﻫﺮﻩ ﻓﺪ ﻣﻨﻈﺮ ﺑﺪﻳﻊ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺣﺲ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺣﺲ ﺻﺎﺭﺕ ﻗﻄﻌﻪ ﻣﻨﻲ ﺑﻼﺭﺽ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺠﻴﺖ ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﺪ ﺟﻤﺎﻟﻬﺎ .
ﻃﻠﻌﺖ ﺍﺣﻼﻡ ﺑﻮﻻﺩﻩ ﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ . ﻭﻧﻮﺭﺕ ﺍﻟﻄﻔﻠﻪ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺑﻌﺪﻩ ﻣﺎ ﻃﻠﻊ ﺍﻻﺭﺑﻌﻴﻦ ﺗﻮﻓﺖ .
ﻭﻫﺎﻱ ﺟﺎﻧﺖ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﺻﺪﻣﻪ ﻣﺮﻳﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﺣﻼﻡ ﻭﺍﻟﻲ ﻳﺄﻟﻤﻚ ﺍﻛﺜﺮ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺍﻟﻲ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺑﻠﺒﻴﺖ ﻭﻣﻼﺑﺴﻬﺎ ﻭﻫﺰﺍﺯﻫﺎ ﻗﻮﻳﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺣﺘﻪ ﺗﻘﻮﻩ ﻭﻳﺎﻱ ﺍﺣﻼﻡ . ﺍﻟﻲ ﺍﻧﻬﺎﺭﺕ ﺑﻌﺪ ﻭﻓﺎﻩ ﺍﻟﻄﻔﻠﻪ .
ﺑﻌﺪ ﻣﺮﻭﺭ ٤ ﺍﺷﻬﺮ ﺍﺣﻼﻡ ﺣﺒﻠﺖ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﻣﻨﺘﻈﺮ ﻭﻻﺩﺗﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﺣﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻤﺮ ﺍﺩﻋﻮ ﻣﻦ ﺭﺑﻲ ﻻ ﻳﻔﺠﻌﻨﻲ ﺑﻠﺠﺎﻱ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻲ ﻗﺒﻠﻪ .

المهندس (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن