بارت السادس

363 19 20
                                    

ﻟﺞ ﺧﺪﻳﺠﻪ ﺷﻔﺘﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ .
ﻭﻟﺞ ﻳﻤﻌﺰﺍﻳﻪ ﻻ ﺗﻔﻀﺤﻴﻨﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﺷﺎﻓﻨﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻜﺘﻠﻨﻪ ﺑﻠﻤﺠﺎﻥ ﺳﺘﺮﻱ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ .

ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺧﺪﻳﺠﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﺗﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﺎﺭﻳﺖ ﺟﻦ ﻃﻴﺮ ﻭﺍﺷﻮﻓﻪ ﺷﻴﺴﻮﻱ .
ﺍﻣﺪﺍﺝ ﻳﻠﻐﻤﺎﻥ ﻣﺰﺯﺯﺯﻭﺝ ﻭﻓﻮﻛﺎﻫﺎ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻩ ﺑﺰﺭ ﺷﻠﺞ ﺑﻲ .
ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺷﻜﺪ ﺍﻛﺮﻩ ﺍﻟﻤﺰﻭﺟﻴﻦ ﻭﺷﻜﺪ ﺍﻛﺮﻩ ﺍﻟﺘﺎﺧﺬ ﻋﻠﻰ ﺷﺮﺝ ﺍﺣﺴﻬﺎ ﻫﺪﺍﻣﺘﻪ ﺑﻴﻮﻭﻭﻭﺕ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮ ﺑﻴﺪﻱ ﻭﻟﺞ ﺑﺲ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﻳﺮﺗﺎﺡ ﻛﻠﺒﻲ .

ﻋﻤﺘﻲ ﺍﻡ ﺍﻣﺠﺪ : ﻳﺎﻫﻮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻲ ﺑﺲ ﺗﺸﻮﻓﻴﻨﻪ ﻳﺮﺗﺎﺡ ﻛﻠﺒﺞ .
ﻃﻔﺮﺭﺭﻧﻪ ﺛﻨﻴﻨﻪ ﻭﻛﻠﺒﻲ ﻛﺎﻡ ﻳﺪﻙ ١٠٠٠٠ ﻣﺘﺘﺖ ﻳﺒﺴﺖ ﺑﺪﻣﻲ . ﻋﻤﻲ ﺣﺴﻦ ﻳﺸﺒﻪ ﺍﺑﻮﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﻛﻠﺶ ﺍﺭﺗﺎﺡ .
ﻭﺷﺠﺎﺏ ﻋﻤﺞ ﺣﺴﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻮﺝ ﻳﺼﻠﻔﻪ ﻟﻮ ﺗﺮﺩﻥ ﺗﺴﺘﺮﻥ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺍﺣﺠﻦ .

ﻳﺎ ﻋﻤﻪ ﺷﺠﺮﺍﻟﺞ ﻭﺍﻟﻨﻌﻤﻪ ﻣﺎ ﺟﻨﻪ ﻧﺠﻴﺐ ﻏﻴﺮ ﻃﺎﺭﻱ .
ﺧﺪﺩﺩﺩﺩﻳﺠﻪ .
ﻫﺎ ﻳﻤﻪ .

ﻋﻠﻴﻤﻦ ﺟﻨﺘﻦ ﺗﺤﺠﻦ .
ﻳﻤﻪ ﺗﻜﻮﻝ ﺍﺗﻤﻨﻪ ﺍﺑﻮﻱ ﻋﺎﻳﺶ ﺟﺎﻥ ﺩﻟﻠﻨﻲ ﻭﺷﺘﺮﺍﻟﻲ ﻣﻼﺑﺲ . ﻛﺘﻠﻬﺎ ﺍﻣﻲ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻣﻘﺼﺮﻳﻦ ﻭﻳﺎﺝ . ﻛﺎﻟﺖ ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻑ ﻋﻤﻲ ﺟﻦ ﺷﺎﻳﻔﻪ ﺍﺑﻮﻱ . ﺭﻭﺡ ﺗﺮﺩ .
ﺍﻱ ﺧﻮﺵ ﻳﻼ ﻭﺷﺪﻋﻮﺍﺝ ﻫﻴﺞ ﻛﺎﺗﻠﻪ ﺭﻭﺣﺞ ﻉ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ . ﺷﻨﻬﻮ ﻣﺸﻮﻫﻪ ﻣﺎ ﺷﺎﻳﻔﻪ .

ﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺳﻜﺘﺖ . ﻭﺭﻩ ﻣﺎ ﺭﺍﺣﺖ ﻛﺮﺻﺘﻨﻲ ﺣﻴﻞ ﺧﺪﻳﺠﻪ . ﺳﻤﻌﻲ ﻭﻟﺞ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺗﻜﺼﻴﻦ ﺭﻛﺒﺘﺞ ﺭﻭﺣﻲ ﻛﻮﻟﻲ ﺍﺭﻳﺪﻧﻪ ﻭﻋﺎﺷﻜﺘﻪ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻲ ﻻ ﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﻣﻮﺗﻦ ﻭﻳﺎﺝ ﻭﺟﻔﻴﻨﻲ ﺷﺮﺝ .
ﻫﺴﻪ ﺍﻧﻲ ﺷﺤﺠﻴﺖ ﻳﺎ ﻋﺎﻟﻢ ﻳﺎ ﻧﺎﺍﺍﺍﺱ ..

ﺷﻔﺘﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﻟﺰﻣﺘﺞ ﺍﻟﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﺟﺎﻥ ﻣﺘﻲ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﺗﺪﺭﻳﻦ ﺍﺣﻨﻪ ﺯﻋﻄﻮﻃﻨﻪ ﻣﺎ ﻳﺮﺣﻤﻨﻪ ﺍﻧﻮﺏ ﺍﻟﺰﻟﻢ . ﺩﻳﺮ ﺑﺎﻟﺞ ﺍﻧﻲ ﺣﺬﺭﺗﺞ . ﻋﻮﻓﻲ ﻏﺮﻳﺐ ﺍﺣﺴﻦ ﺍﻟﺞ ﻣﺎ ﻳﺸﻔﻌﻠﺞ ﻟﻮ ﺻﺎﺭ ﺷﻲ .....
ﻫﻢ ﺣﻈﻲ ﻭﻗﺴﻤﺘﻲ ﻫﺎﻱ .....
.

ﻭﻗﺮﺭﺕ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻃﻮﻱ ﺳﻴﺮﺗﻪ ﺍﺑﺎﻟﻲ ﻭﺣﺘﻠﻮ ﺍﺟﻪ ﻃﺎﺭﻱ ﻫﻢ ﺍﻧﺴﻲ ﺭﻭﺣﻲ . ﻣﺮﺕ ﺍﻻﻳﺎﺍﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻞ ﺗﻔﻜﻴﺮﻱ ﺑﻲ . ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻟﻮ ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﻪ ﻭﻣﺸﺘﺎﻗﻪ ﺷﻮﻓﺘﻪ ﻛﻠﺶ . ﺟﻦ ﻋﺸﻚ ﺟﺎﻫﻠﻪ ﻭﻣﺎ ﺷﺎﻓﺖ ﺍﺣﺪ ﻭﺣﻴﺎﺗﻲ ﻣﺎ ﻣﺮﺕ ﺑﺮﺟﺎﻝ ﻣﺜﻞ ﻫﻠﻤﻬﻨﺪﺱ ﻫﺬﺍ . ﺻﺮﺕ ﺍﺗﻤﻨﻪ ﻣﺨﻠﺼﻪ ﺩﺭﺍﺳﻪ ﻭﺑﺪﻭﻥ ﺣﺘﻪ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻟﻬﻨﺪﺳﻪ ﻛﻤﺖ ﺍﻓﻜﺮ ﺑﻠﻤﻬﻨﺪﺳﻴﻦ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺍﻋﺸﻖ ﺷﻲ ﺍﺳﻤﻪ ﻣﻬﻨﺪﺱ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻱ ﻣﻌﻠﻮﻣﻪ ﻋﻦ ﺍﻟﻬﻨﺪﺳﻪ . ﻳﻌﻨﻲ ﻛﺒﻞ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﻫﺴﻪ ﺍﻛﻮ ﻧﺖ ﻭﺗﺒﺤﺚ ﻛﺒﻞ ﻻ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﻳﺨﺘﻠﻒ ﺑﺴﺴﺴﺴﻴﻂ ﻭﺍﺣﻠﻰ ﻣﺎ ﺑﻲ ﺑﺴﺎﻃﺘﻪ .

ﺭﻋﺪ ﺟﺎﻥ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﻓﺎﺭﺱ ﺍﺣﻼﻣﻲ ﺍﻟﻲ ﻣﺎ ﻳﻮﻡ ﻣﺮ ﻣﻦ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺣﻠﻤﺖ ﺑﻲ ﻭﻫﺬﺍ ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻭﺻﻒ ﺷﻌﻮﺭﻱ ﺑﺬﺍﻙ ﺍﻟﻮﻗﺖ .
...............
ﻫﺎﻱ ﺷﺒﻴﻬﺎ ﺍﻡ ﻋﻴﻮﻥ ﺍﻟﺰﺭﻙ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﺠﻴﺒﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﺗﺨﺒﻞ .

المهندس (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن