Ch 4

1.7K 99 3
                                    


15 vote
10 Comments
Enjoy 😊

————————————————

في صباح اليوم التالي يستيقظ تايهيونغ بصداع يفتك برأسه.

إنه يعتقد فقط أنه أفسد كل فرصه مع جونغكوك .

إنه حقًا يحب الغريب الجميل ولا يعرف حتى لماذا.

لا أحد غير جيمين يعرف كم يكره تايهيونغ نفسه. ومنذ الحادث الذي وقع في الحفلة ، بدء بكره نفسه أكثر.

لكنه سيخفيها. سوف يخفي كره لذاته من خلال ارتداء الملابس ووضع المكياج والتحدث عن مدى جمال مظهره.

لكنه الآن يريد فقط خلع بيجامة وتغيير ملابسه إلى ملابس مريحة أخرى.

ولكن عندما يخلع قميصه يلاحظ شيئًا. يذهب إلى المرآة لينظر إليها بشكل صحيح.

ثم يصرخ.

يصرخ قبل أن يبدأ في البكاء بسبب كل العلامات التي وضعت من قبل جاكسون على رقبته حتى عظام الترقوة.

إنه لا يريد حتى أن يلمسها . يريدهم أن يرحلوا.

انفتح الباب فجأة واتسعت عيون تايهيونغ عندما رأى الغريب الجميل يقف هناك.

اعتقد تايهيونغ للحظة أنه رأى نظرة القلق في عينيه ، ولكن بمجرد أن نظر له مرة اخرى تقاطعت الفكرة من عقله ، مرة أخرى فقط يرى الوجه الخالي من المشاعر للغريب الجميل.

"أخوك يستحم وقال لي أن أعتني بك ، لأنك ... صرخت."

يقول: "لا بأس. يمكنك الذهاب".

لقد لاحظ كيف ينظر جونغكوك إلى علاماته ويتمنى تايهيونغ أن يغرق في الأرض الآن.

يمسك قميصه بسرعة لتغطية البقع قبل الصراخ "اخرج".

جونغكوك يذهب بعيدا ويغلق الباب. "اللعنة." ، قال تايهيونغ لنفسه ، آسفًا كيف صرخت في الآخر.

لم يكن يريد أن يرى جونغكوك كل علاماته ، إنه خائف بالفعل مما يفكر فيه بشأنه ..

يتنهد تايهيونغ بإحباط ويمرر يده من خلال شعره. ثم يأخذ نفسا عميقا ويضع ثيابه.

جونغكوك في الحمام،يونغي لا يزال نائم ونامجون في غرفة المعيشة ، يفعل شيئًا على هاتفه.

"هيونغ؟"

"نعم ؟"

"هل يمكنك إخباره أنني آسف للصراخ عليه؟"

My Brother's Friend ~KVحيث تعيش القصص. اكتشف الآن