Vote 20
Comments 15Enjoy 😊
______________لا يزال تايهيونغ غير قادر على التفكير بشكل صحيح منذ حادثة جونغكوك.
الطريقة التي وصفه بها بالجميل.. لا يستطيع تايهيونغ إخراجها من رأسه ووخز بطنه بمجرد التفكير فيه.الآن هو في المطبخ مع جيمين ، الذي عاد لتوه من السوق مع نامجون ويونغي.
لاحظ جيمين أن شيئًا ما يحدث مع تاي ، لأنه هادئ حقًا. وتاي ليس كذلك.
يسأل جيمين ، "تاي ، هل كل شيء على ما يرام؟" ، لكنه لاحظ بعد ذلك الضمادة على إصبعه.
"انتظر - ماذا حدث؟ لقد ذهبت لمدة نصف ساعة!"
"لقد جرحت نفسي عن طريق الخطأ بقطع الشوكولاتة. لكن جونغكوك ساعدني." ، يهمس الجملة الأخيرة ، كي لا يسمعها جونغكوك والآخرون.
تنمو عيون جيمين على نطاق واسع قبل أن يبتسم بأبتسامة كبيرة.
"هل حقا؟"
"نعم ، ولكن اخرس ، يمكننا التحدث عن هذا لاحقًا." ، كما يقول.
________تايهيونغ وجيمين في غرفة المعيشة ، حيث احتاج نامجون إلى مساعدتهم في مشروعه العلمي.
نعم كان بحاجة إلى مساعدة أخيه الصغير.
الآن ، تايهيونغ يحدق في جونغكوك ، معجبًا بملامحه.
إنه وسيم جدًا بالنسبة إلى تايهيونغ.
يمكنه الجلوس هناك والتحديق فيه لساعات. لم يلاحظ حتى أن ابتسامة ظهرت على وجهه بمجرد مشاهدة جونغكوك وهو يأكل ، ويبدو هذا لطيفًا ومثيراً في نفس الوقت.
لكن قلب تايهيونغ يتخطى الخفقان عندما ينظر جونغكوك فجأة إلى الأعلى ، وعيناه تلتقيان بعيني تايهيونغ.
و تاي يحمر خجلاً وينظر بعيدًا بسرعة ، ويمكن أن يصفع نفسه الآن لأنه يحدق في جونغكوك بوضوح.
"أنا يجب أن أنظف المطبخ" ، يقول ويهرب.
جيمين ينظر اليه بحواجب مجعدة ، قبل أن يهز كتفيه ويتبعه.
يقومون بتنظيف المطبخ الذي يستغرق 20 دقيقة فقط.
"دعنا نذهب لنرتدي ملابس النوم لدينا." ، يقول تايهيونغ ويسحب جيمين معه إلى غرفته.
هناك ، كلاهما يحدق في بعضهما البعض ، وكلاهما سوف يقولون ماقال لهم معجبينهم في ورقه .
أنت تقرأ
My Brother's Friend ~KV
Fanfictionتايهيونغ اخ نامجون الذي يمتلك اصدقاء مثيرون وجيدون المظهر. وتايهيونغ الذي يمتلك صديقه المشارك بجميع افعاله ماذا سوف يفعلون لجذب انتباه اصدقاء اخيه TOP JK BOTTOM TH Cover by me ++ADAPTED NOVEL OF Violetvkook++ ...