استرخى تايهيونغ لمدة ثلاث ساعات في منزل جيمين الآن وهو على وشك العودة إلى المنزل الآن. إنه يحتضن أعز أصدقائه بشدة. "أرسل لي رسالة نصية عند وصولك. أنا أحبك".خاض تايهيونغ شجارًا سيئًا مع شقيقه ولكن هذا خطأ تايهيونغ لأنه كان يتصرف بغباء وهو الآن في مزاج سيء حقًا. لا يجب أن يعامل أخيه على هذا النحو الذي لا يستحقه. إنه أفضل أخ في العالم.
"أنا أحبك أيضًا" ، كما قال ثم تخلوا عن بعضهم البعض. تايهيونغ يمسك بسترته وينزل إلى الطابق السفلي.
يغادر المنزل ويضربه الهواء البارد. انها مجرد عشر دقائق سيرا على الاقدام الى منزله وهو يستمتع بالنسيم المنعش
يصل إلى المنزل ويخلع سترته وحذائه ويذهب إلى غرفة المعيشة حتى يلتقي بأخيه.
يقترب منه ويبدو نامجون مرتبكًا في البداية وعبوسًا ، لكن عندما يلف أخوه الصغير ذراعيه حول رقبته ، يلين وجهه على الفور. يعانقه.
"أنا آسف للتصرف بهذا الشكل في وقت سابق. كان ذلك غبيًا حقًا وغير عادل مني."
نامجون يبتسم لذلك.
"حسنا."
ثم يسمعون شخصًا يسعل ويستديرون ليروا جونغكوك. وتايهيونغ ينظر إلى قدميه.
سمع جيونغكوك كيف اعتذر تايهيونغ لأخيه ويعتقد أنه لطيف.
"أنا آسف ، سأذهب إلى غرفتي." ، يقول تايهيونغ ويريد الوقوف لكن جونغكوك أوقفه عن طريق إمساكه من معصمه
تتوسع عيون تايهيونغ عندما ينظر مباشرة إلى وجه جونغكوك ويذكر تحديقه بعيون جونغكوك بجرو صغير ويحاول جاهدًا ألا يبتسم.
"أنا ذاهب إلى المنزل الآن على أي حال." ، يشرح. "المدرسة تبدأ في غضون يومين ، أنا يجب أن اعد بعض الأشياء ".
"أوه ، حسنًا." ، يقول تايهيونغ ويتحول لون خديه إلى اللون الأحمر الغامق لأن جونغكوك لا يزال يمسكه من معصمه.
"تايهيونغ هل يمكنك توديع جونغكوك إلى الباب؟" ، يسأل نامجون ويومئ برأسه تايهيونغ ، وعيناه ما زالتا متسعتين.
أخيرًا ترك جونغكوك معصمه وذهبوا إلى الباب. إنه صمت محرج عندما يرتدي جونغكوك حذائه وينتظر تايهيونغ ليقول وداعا.
"شكرًا لك" ، هكذا قال جونغكوك وأومأ تايهيونغ بإيماءات. جونغكوك يريد الذهاب لكنه يدير رأسه إلى تايهيونغ مرة أخرى.
"تصبح على خير" ، كما يقول
"ليلة سعيدة." ، يبتسم تايهيونغ ويتشاركون بعض التحديق قبل أن يبتعد جونغكوك. ينتظر تايهيونغ قليلاً ويشاهد جونغكوك وهو يمشي إلى سيارته.
جونغكوك يستدير و تايهيونغ يبتسم بسرعة ويلوح ل جونغكوكُ ضحكة مكتومة ويذهب داخل سيارته. يغلق تايهييونغ الباب ويبتسم ، ويفكر في شكل وجه جونغكوك اللطيف عندما يبتسم.
"تايهيونغ؟" نامجون يناديه.
"نعم؟"
"أنا ذاهب للنوم."
"حسنا. نم جيدا."
________
* أول يوم دراسي بعد الإجازة *
تايهيونغ يحتضن جيمين بإحكام وهم يقفون عند بوابات المدرسة.
يقول تايهيونغ: "اشتقت إليك".
"لقد رأيتني منذ يومين" ، جيمين يضحك. "نعم ولكن لاازال مشاقً لك."
"يا إلهي ، تايهيونغ!"
"ماذا؟" ، يسأل تايهيونغ وجيمين ينظر فقط إلى اتجاه معين حتى يدير تايهيونغ رأسه. تتسع عيناه عندما يرى جونغكوك. قلبه يفعل شيئًا غريبًا وعليه أن يعترف بأن جونغكوك يبدو مثيرًا حد اللعنة.
يمكنه بالفعل رؤية جميع الفتيات يحدقن به. إذا كان يعرف ذلك فقط إنه مثلي ... هذا الفكر يهدئ من تايهيونغ قليلاً لكنه لا يزال يشعر بالغيرة. ليس له الحق في أن يشعر بالغيرة ولكنه كذلك.
كان يفكر للحظة في الذهاب إليه وسؤاله عما إذا كان بحاجة إلى المساعدة من خلال العثور على المكتب أو شيء من هذا القبيل ، لكنه بعد ذلك رأى يونغي و هوسوك يذهبان إليه بالفعل.
"يا إلهي ، هناك يونغي! إنه يبدو جيدًا جدًا ، يا إلهي-"
وهذه هي اللحظة التي يدير فيها يونغي رأسه ، ويلاحظ جيمين ويرى أنه من الواضح أنه كان يحدق به بالفعل.
يتحول لون خديه إلى اللون الأحمر العميق ويستدير بسرعة مرة أخرى. يسحب تايهيونغ من ذراعه. "مهلا انتظر!"،
يشتكي تايهيونغ لكن جيمين لا يهتم لأنه يشعر بالحرج الشديد الآن.
"دعنا نذهب فقط إلى الفصل" ، يقول جيمين ويأخذ تاي معه. "أردت التحديق في جونغكوك أكثر من ذلك ! هل رأيت الطريقة التي يصفف بها شعره-"
"فقط اخرس."
________
بارتين بيوم واحد
أنت تقرأ
My Brother's Friend ~KV
Fanfictionتايهيونغ اخ نامجون الذي يمتلك اصدقاء مثيرون وجيدون المظهر. وتايهيونغ الذي يمتلك صديقه المشارك بجميع افعاله ماذا سوف يفعلون لجذب انتباه اصدقاء اخيه TOP JK BOTTOM TH Cover by me ++ADAPTED NOVEL OF Violetvkook++ ...