مر أسبوع.
إنها العاشرة مساءً عندما كان جيمين في منزل تايهيونغ ، على الأريكة ، يشاهد فيلمًا مع تايهيونغ بين ذراعيه الذي نام قبل ساعة واحدة.
رأس تايهيونغ على صدر جيمين وذراعيه ملفوفان حول بطنه ، بينما يد جيمين على ظهر تايهيونغ.
في وقت سابق ، أخبر تايهيونغ جيمين بكل ما حدث في الحفلة. وبالطبع اخبره عندما نامَ في نفس السرير مع جونغكوك.
كان جونغكوك الآن ان يذهب لمنزل تايهيونغ مرة أخرى ، ولهذا السبب اتصل بنامجون وسأله عما إذا كان يمكنه البقاء في منزلهم.
لاحظ نامجون أن هناك شيئًا ما خطأ في جونغكوك لكنه قرر عدم سؤاله عبر الهاتف.
قال نامجون لـ جونغكوك إنه ليس في المنزل الآن ، لكن تايهيونغ وجيمين موجودان حتى يتمكن من الذهاب إلى هناك والانتظار حتى عودة نامجون.
لذلك يعبس جيمين عندما يرن الباب لكنه يزيل ذراعي تايهيونغ بهدوء وببطء. يصدر تايهيونغ بعض أصوات الشكوى ويحاول الاقتراب من جيمين مرة أخرى.
"لا بد لي من فتح الباب يا صغيري ، سأعود حالا."
يقف ويفتح الباب متفاجئًا عندما يرى جونغكوك.
"مرحبا. نامجون ليس هنا."
"أنا أعلم. أخبرني أنه يمكنني الانتظار هنا من أجله".
يقول جيمين ، "أوه حسنًا." ، يسمح له بالدخول ويعود إلى تايهيونغ على الفور.
يصل بسرعة إلى غرفه المعيشة .
يذهب جونغكوك أيضًا إلى غرفة المعيشة ، ويجلس على الأريكة الأخرى.
"شكرًا لك على مساعدة تايهيونغ في ذلك اليوم." ، هكذا قال جيمين لـ جونغكوك.
"ليس بالأمر الجلل."
لا يقول جيمين أي شيء لذلك ويزيل الخصلة برفق
من وجه تايهيونغ."إنه امرا كبير جدًا من أجل مصلحته" ، كما يقول جيمين ولا يقول جونغكوك أي شيء ويشاهد تايهيونغ بصمت ، الذي ينام بهدوء على جسد جيمين.
"هل أنتم يا رفاق شيء؟" ، يسأل جونغكوك بعد الإجابة على السؤال لبضع دقائق.
"ماذا ، نحن؟ أوه ، لا لا لا. لا يمكن أن نكون أبدًا." ، يضحك جيمين.
"لكنك ... أم ... قريب؟ أعني أنني وأصدقائي المقربين لن يفعلوا شيئًا كهذا." ، يتمتم ، مشيرًا إلى الوضع الذي يوجد فيه جيمين وتايهيونغ الآن.
أنت تقرأ
My Brother's Friend ~KV
Fanfictionتايهيونغ اخ نامجون الذي يمتلك اصدقاء مثيرون وجيدون المظهر. وتايهيونغ الذي يمتلك صديقه المشارك بجميع افعاله ماذا سوف يفعلون لجذب انتباه اصدقاء اخيه TOP JK BOTTOM TH Cover by me ++ADAPTED NOVEL OF Violetvkook++ ...