تايهيونغ وجيمين توجهو الى الكافتريا وكذلك فعلو بقية الطلاب . إنهم يجلسون في الكافتيريا لكنهم لا يستطيعون التركيز على طعامهم لأن عيونهم تبحث عن جونغكوك والآخرين.
"تاي!"،يقول جيمين بحماس عندما يدخل جونغكوك ونامجون ويونغي وهوسوك الى الكافتيريا. يبدأ تايهيونغ في تناول الطعام بسرعة ولا يجرؤ حتى على النظراليه بعد الآن.
"تاي ، إنهم قادمون يا إلهي.", ويقول
وفي بضعة ثوانِ يجلسون على طاولتهم"آسف يا رفاق ، تم أخذ جميع الطاولات."،يشرح هوسوك لكن تايهيونغ يهز رأسه بخجل. "لا بأس ، نحن لا نمانع. اليس كذلك شيم؟
"هاه؟"،يسأل جيمين لأنه كان مشغولا بمحاولة عدم الصراخ بسبب ملابس يونغي. هو فقط يبدو مثيراً جدا. "يا أوه."،يتلعثم. "نعم ، بالطبع."
كيف كانت الرياضيات؟"،نامجون يسأل تايهيونغ
وتاي يهز رأسه بأسى . "أبي سيقتلني. أنا فقط أسوأ وأسوأ في هذه المادة انها مزعجه بحق."لا تقلق ،سوف تحصل على أفضل مستوى عند العمل عليها بجد ."،يقول نامجون ويومئ تايهيونغ برأسه لكنه يتساءل أين يجب أن يفعل ذلك
الحصول على الدافع لتعلم الرياضيات ."أليس جونغكوك جيدا حقا في الرياضيات؟"،يسأل يونغي ويدق قلب تايهيونغ بسرعة كبيرة.
"نعم."،يرد جونغكوك
ولا يجرؤ تايهيونغ حتى على النظر إلى الجانب لرؤية جونغكوك .
"هل يمكن أن تساعده؟" سئله يونغي
تتسع عيون تايهيونغ ويدق قلبه بسرعة كبيرة.وعندما وافق جونغكوك ، يتحول وجه تايهيونغ إلى لون أحمر غامق.
"إذا كان هذا على ما يرام معه."،يسأل جونغكوك ويومئ تايهيونغ بسرعة كبيرة. "نعم ، ب. بالطبع."،توتره مرة أخرى وجيمين يحبس ضحكته بصعوبة .
ينظر تايهيونغ أخيرا إلى الجانب فقط ليرى أن جونغكوك كان ينظر إليه بالفعل.
يحمر خجلا على الفور ، ويبعد عينيه مرة أخرى."يا تايهيونغ! سمعت أنك عاهرة جاكسون الجديدة الآن, هاه؟"يستدير الجميع إلى الصوت ليروا أنه يوقيوم مع أصدقائه المزعجين .
يبدأون في الضحك قبل أن يذهبوا بعيدا.
فم تايهيونغ مفتوح والدموع تبدأ في الوخز في عينيه
""يا له من أحمق, من كان ذلك؟"،يسأل جونغكوك ويبدو أنه منزعج مما سمع ."يوقيوم."،يرد جيمين قبل أن يضع يده على كتف تايهيونغ. "هل أنت بخير؟
لا تستمع لهم انهم فقط - "" أنا بخير."،يبتسم تايهيونغ بسرعة. "لا تقلق."،يخبره ويبتسم جيمين بشكل ضعيف لكونه يعلم أن أفضل صديق له ليس على ما يرام وأنه يؤذي مشاعره حقا. "سأكسر عظامهم إذا فعلوا ذلك مرة أخرى."،يقول نامجون بغضب لكن هوسوك يهدئه.
أنت تقرأ
My Brother's Friend ~KV
Fanfictionتايهيونغ اخ نامجون الذي يمتلك اصدقاء مثيرون وجيدون المظهر. وتايهيونغ الذي يمتلك صديقه المشارك بجميع افعاله ماذا سوف يفعلون لجذب انتباه اصدقاء اخيه TOP JK BOTTOM TH Cover by me ++ADAPTED NOVEL OF Violetvkook++ ...