"هل تحتاج اي شيء؟".
التفت رونجين، الجالس على الكنبة يشاهد افلام باربي، لمصدر الصوت واعتدل بجلسته "لا انا بخير لكن شكرا هيونجين".
اومئ هيونجين وجلس على يد الكنبة "اذا اين حبيباك؟".
ابتسم رونجين ابتسامة صغيرة "ذهبوا لاحضار العشاء لنا".
اومئ هيونجين وامال رأسه.
"اتعلم، انت لم تعطني اجابة على الموعد بعد".
تفاجئ رونجين ونظر اليه "هيونجين لدي حبيب- بل لدي حبيبان" قهقه هيونجيت ووقف من مكانه ليجلس بجانب رونجين.
"اذا اجعلني الثالث".
شخر رونجيت وهز رأسه ثم نظر بعيدا. وضع هيونجين يده على يد هيونجين مما جعل رونجين ينظر اليه ويبعد يده بسرعة.
"هيونجين، غادر ارجوك" ابتسم هيونجين ببرائة ووضع يده على رجل هيونجين وتنهد.
"رونجين انت لا تفهم" اقترب هيونجين واصبح الفاصل بين وجوههما صغير جدا. تجمد رونجين بمكانه، خائف ان يحدث شيء سيء في حال تحرك من مكانه.
"كنت انتظر هذه اللحظة لمدة طويلة" همس هيونجين ونظر الى شفتي رونجين وعندما ادرك رونجين ما حدث، كان قد فات الاوان. ردة فعله كانت سريعة ودفع هيونجين عن الكنبة بقوة ثم صرخ بألم لانه حرك كاحله المصاب.
"بل انت من لا يفهم" نظر الاثنان للباب ووجدوا ولدان غاضبان جدا وباقي المجموعة واقفين خلفهم، بعضهم قلق وبعضهم مصدوم.
"جينو، جايمين-" اوسع رونجين عينه ونظر الى حبيباه لكن شعر بالراحة عندما نظروا اليه بلطف وابتسموا.
"لا تقلق حبيبي، رأينا كل شيء".
"لاااااا، انه ثقيل" عبس جايمين ونظر الى حبيبه وبدأ يمشي ببطئ اكثر.
"حايمين، انت تحمل صندوقان فقط" قلبت نانسي عينها بما انها كانت تحمل 5 صناديق. كانت الصناديق تحتوي على عشائهم والتحلية ايضا، مما يعني ان هناك 20 صندوق وجايمين كان يحمل 2 فقط بسبب عناده.
توقف جينو عن المشي ونظر الى حبيبه "اعطني اياهم" قهقه جايمين بفرح واعطى جينو الصندوقان.
عاد جينو للمشي لكن توقف عندما وجد شيء ما. بما ان جينو كان يسبقهم جميعًا فاستطاعوا رؤيته وتوقفوا عن المشي ايضا.
أنت تقرأ
Sᴜɴ & Mᴏᴏɴ | Nᴏʀᴇɴᴍɪɴ
Фанфикجينو و جايمين يعملان في مقهى رينجون يحب الشوكولاته الساخنة والاولاد ☕ ] انسيتي. هوانغ رونجين، نا جايمين، لي جينو ⌫ هذه القصة فقط للتسلية وليس لها علاقة بالشخصيات في الحياة الحقيقية! ⌫ انا لا املك اي شيء في القصة (الصورة، الشخصيات، الخ). ⌫ الحق...