11

307 33 0
                                    

Vot + comment pls ✩

Enjoy ♥️





مينقي

" كان سونغهوا خلفكم من البداية و عند جلوسكم بجانب النهر كان أبيك أ.أقصد مارفل ينظر لكم من الجانب الآخر من النهر كان يحاول أسقاط هونق عن طريق تحريك الاغصان بسحره يضعها بالقرب من قدم هونق ".


وجه سان اصبح خالي حقا فكرة انه السبب في وجود الخطر حول هونق بدأت تنموا داخل رأسه . أكمل مينقي ما كان
يقوله " كان يحاول اخافت هونق ليقف صغيري و يتعثر و فقد وعيه ليأخذه سونغهوا الى القصر . هذا ما اخبرني به سونغهوا "

سان
" إذا سونغ من اخبرك بهذا "

مينقي
" أجل "

Flash back end.

11:00 pm

يجلس كلا من وويونغ و وهونق على سرير وويونغ يتحدثون أو بالأصح يتهامسون عن أمور عشوائيه على الجانب الآخر سرير ينام علية يونهو و في ذلك الكرسي الكبير بجانب النافذه يجلس علية جونغهو و سونغهوا و يوسانغ . ربما تتسالون أين سان و مينقي

سان قد خرج بعد تلك المعاتبة التي تلقاها من خالته مارلين و بالنسبة لمينقي فهو عاد الى شارم لا يمكنه ترك ذلك العجوز لوحده كي لا يقتل ما تبقي من القرويين المساكين .

على ذلك السرير يهمس " وويونغ لقد اضعت تلك الرسالة لا اعلم أين هي " كان قلقلا على تلك الرسالة فهي الشي الوحيد الذي يربطة بمعشوق قلبة الذي لا يعلم اسمه أساسا .

وويونغ
"من الممكن ان تكون قد سقطت في غرفة سونغهوا عندما احضرك الى القصر "

هونق
"أجل صحيح ما رأيك أن تسأله عنها "

وويونغ
" ماذاااا .. وما دخلي أنا في رسالتك تلك "

هونق
" وويونغي ارجوك. مهلا يمكن ان يكون هو من رسل لي تلك الرسالة هيا قم بسأله بسرعة وويونغي. "

وويونغ
" اهه حسنا ...هي سونغهوا هل رأيت قطعة من الورق او رسالة قد سقطت في غرفتك ؟ "

سونغهوا ببرود
" لا "

وويونغ بهمس
" وقح قليل الادب "

سونغهوا
" سمعتك "

وويونغ
" لا يهم "

كانت النضرات بينهم مشتعلة قليلا لكن تجاهل كلا منهم الآخر بينما في داخل عقل هونق استنتج أن سونغهوا ليس صاحب تلك الرسالة.

قلب طفل || Baby heart Hongsanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن