10

321 31 3
                                    


هاي اخباركم اتمنى انكم بخير ❤️
سوووري على القطعة الطوييله كان عندي شويه ضغوطات وعدت الحمدلله
رح أحاول ارجع احدث لكم مثل أول so have fun
اتمنى يعجبكم البارت
Voten+ comment


استيقظ على ذلك السرير ينظر حولة انها أحد الغرف فالقصر لكن غرفة من . " أخيرا أفقت " كان قد دخل الأكبر الى
غرفته و بيده كاس من الماء ليجد هونق قد استيقظ و ينظر في ارجاء الغرفة .

" متى نمت ؟ ما الوقت الآن ؟ " أخذ يستفسر عن الوقت وهو ينزل من على السرير بخفة

" بالنسبة لوقت نومك لا اعلم لقد وجدتك على ضفه تلك البحيرة نائماً ، و الوقت حاليا انها الخامسة مساءً " . تحدث و هو يتقدم من الآخر ليقدم له كاس الماء الذي كان يحمله . " يمكنك الجلوس على الكرسي "

اتجه هونق الى الكرسي ليبدا بشرب ذلك الماء لياتي سونغهوا ليجلس بجانبه .كان هونق قد سرح في تفكيره . يشعر أن هناك جزء قد انحذف من ذاكرته . وقد اصبحت ملامحه مبهمة.

"احم .. إذا مالذي كنت تفعلة عند النهر ؟....... هونقجونق "

" ا.اجل ؟" إستفاق من تلك المتاهة التي لا نهاية لها يبحث عن جواب في رأسة يفسر له ما حدث .

" أنت بخير صحيح ؟ " اردف بقلق يسأل عن حال الحالس بجانبة .

"أجل بخير . ماذا كنت تقول ؟ " إستبدل تلك الملامح بملامح أخرى افضل بها أعين مشرقة و إبتسامه تسببت في رفع تلك القطنتين المحمره بخفه . كان ذلك الوجه قد زحزح شي داخل سونغهوا .

" كنت أسالك لماذا كنت عند النهر ؟ " .

" النهر ؟ ..... اووووه النهر أجل تذكرت . "

" هذا جيد الآن اخبرني لماذا كنت تنام هناك هل الأسرة هنا غير مريحة ؟ "

قهقهة صغيرة كصاحبها خرجت من ثغر هونق لينطق بعدها . " لا لا ليس السرير هو السبب كل ما في الامر هو .. انه ... لا يمكنني تذكر ذلك جيدا لقد كنت برفقة ساني لقد خرجنا فالصباح الباكر " .

" إذاً كنت مع سان ؟ " .

" أجل لقد أشار إلي أن نخرج ليعرفني على المملكة . ثم توجها الى النهر بعد ذلك قضينا بعض من الوقت بعدها وقعت فالنهر بسبب الـ ... لا اذكر سبب وقوعي في ذلك النهر لكن لحسن حظي أن ساني كان هناك وأنقذني "

كانت ملامح سونغهوا قد اصبحت بارده جدا لا اعلم مصدر ذلك البرود هل هو خروج الاثنان مع بعضهم أم لقب سان الجديد الذي اطلقه هونقجونق علية .

" مالذي حصل بعدها .. "

" قال لي ساني انه سيذهب الى السوق ليحضر المناشف لنقوم بتنشيف أنفسنا من الماء بعدها ........اممم "

قلب طفل || Baby heart Hongsanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن