1.Addicted

2.6K 95 73
                                    


_

لقد كان صباح يوم جمعة عادي، لكن هذا يعني ان لجايهيون حصص ليحضرها. ليس و كأنه يهتم، لقد احب المدرسة و حصل على واحدة من أفضل العلامات في عامه.

لكن إذا كان هناك شيء واحد يكرهه حول المدرسة، فهو الإستيقاظ في وقت مبكر جدا.

بيب!بيب!بيب

أطفأ جايهيون المنبه الخاص به و تآوه لأنه لا يزال متعبا جدا و الإستيقاظ على السادسة صباحا لا يساعده على الإطلاق.

نهض من سريره و بدأ بتمديد جسده ثم بدأ يتمرن. نعم، جايهيون يحب التمرن في الصباح لتحريك جسده و لا يبقى كسولا في الصباح.

لما أجبر نفسي على فعل هذا؟ فكر جايهيون ما إن أكمل تمرينه الأخير بينما يمسح العرق المتصبب من جبهته.

وقف يريد الإستحمام، مر من مرآة بطوله فتفحص نفسه في المرآة.

آه أجل، هذا هو السبب. إبتسم بخفة وهو يرى عضلاته القوية العارية من خلال المرآة. بعدها أمسك منشفة متجها للحمام في شقته.

في طريقه إلى الحمام مر على غرفة شريك سكنه و سمع خطوات ثقيلة تمشي ذهابا و إيابا. تنهد لكنه كان يعلم لما كان يتصرف بتلك الطريقة، دق على الباب و إنتظر شريك سكنه الذي بدوره فتح الباب بسرعة لكنه كان يحمل تعابير متوترة على وجهه.

"هل أنت بخير مارك؟" سأل جايهيون، يتكأ على الباب ينظر لمارك الذي عادة إلي التحرك ذهابا و إيابا. من الواضح أن الأصغر كان قلقا حول شيئ ما.

"هيونغ لقد مضى وقت طويل منذ ان كنت هنا." قال مارك بتوتر. لقد عاد لتوه إلى كوريا، قفط بعض الأسابيع بعد أن عاش في كندا لبضع سنوات. لحسن حظه كانوا في عطلة لكنها أخيرا إنتهت لذا عليه مواجهة مخاوفه.

"مارك ستكون بخير." حاول جايهون تهدئة الأصغر.

"لكنني سأكون وحيد في صفي." عبس مارك. هو محق في كلامه فجايهيون أكبر منه بسنة و لن يكون هناك معه.

"إذن إصنع أصدقاء جدد." قلب جايهيون أعينه بملل متوجها إلى الحمام قبل حصصه. لا يريد الذهاب و رائحة كريهة تفوح منه و العرق متصبب من جسده

"هذا سهل عليك لتقوله!أنت مشهور." قال مارك هذا بالإنجليزية و فهم جايهيون ذالك بسهوله. هذا كان واحد من الأسباب التي جعلت هاذين الإثنين يصبحان شركاء في السكن.

Belong to me | Jaeyongحيث تعيش القصص. اكتشف الآن