مقدمة

1K 41 7
                                    

مرحبًا بكم في عالم الذئاب ، عالم يتمتع فيه البشر بالقدرة على التحول إلى ذئاب كما يحلو لهم.

في هذا العالم ، توجد أربع عشائر وأربع عشائر ذئب إقليمية.

1. قبيلة قمر الدم: يقيمون باتجاه الغرب ويسكنون في السهول. إنهم طبيعيون تمامًا ، ولديهم اتصال ضئيل أو معدوم مع العشائر الثلاث الأخرى. إنهم أقوياء إلى حد ما ، ويمكنهم خوض معركة إذا لزم الأمر. على الرغم من أنهم لا يفضلون الحروب ، ويعيشون في الظل تمامًا ، ويختارون السلام ولا يدخلون في الحروب أو المعارك الأرضية. إنهم يفضلون عدم الاختلاط بالعشائر الأخرى ، على الرغم من أن القادة يعرفون بعضهم البعض جيدًا. يبلغ عدد سكانها ما يقرب من 430 ذئبًا.

2. ذئاب العنبر: يوجد في هذه القطيع أكبر عدد من الذئاب ، حيث يوجد ما يقرب من 570 ذئبًا في المتوسط. ومع ذلك ، حتى مع وجود أكبر عدد من الذئاب ، فإنها تكون أضعف قوة. إنهم يعيشون في اتجاه الجنوب ، ويميلون إلى العيش بالقرب من مناخات أكثر سخونة ، ويجدون الصحارى مثل الغابات. إنهم مثيري الشغب ، أنانيون وجشعون بطبيعتهم. معظم الخلافات الإقليمية ناتجة عن حروب هراء من قبل ذئاب العنبر.

3. عشيرة حجر القمر: لديها أقلية من الذئاب ، حوالي 310 ذئب على الأكثر. قوي ، لكن لديه عشيرة قوية جدًا ، وبالتالي لا أحد يحاول محاربتها ، باستثناء قبيلة العنبر. تعيش في الشمال ، وتتنوع الأراضي ، من السهول والصحاري والجزر الجليدية. المنافسون مع ذئاب منتصف الليل لأسباب تاريخية.

4. مجموعة منتصف الليل: أقل عدد من الذئاب ، حوالي 190 ذئباً. أقوى وأخطر الذئاب. نادرا ما يسمح للذئب الداخلي بالتحكم في ذلك بسبب فرص الذهاب الوحشي أعلى نسبيا. تعيش في اتجاه الشرق ، ويُشاع أن لها أيضًا منطقة متنوعة ، على الرغم من أن لا أحد يعرف ذلك بسبب طبيعتها السرية. الأكثر خطورة إذا دخلت في معارك ، وسوف تكسب معظم الحروب. من المعروف أنهم أعداء لدودون مع قبيلة قمر الدم لأسباب تاريخية.

تحذيرات:
سيتم استخدام الشتائم والألفاظ النابية ، على الرغم من أنني أحاول تقليلها إلى الحد الأدنى في كتبي.

سيكون هناك ذكر للحمل في الفصول القليلة الأولى ، بسبب أسباب التزاوج. ومع ذلك ، لن أكتب أي بذاءة لا تتضمن مشاعر الأشخاص المعنيين.

→ سيتم تضمين فصول متعددة في هذا الكتاب ، والتحديثات غير المنتظمة. لا يوجد تاريخ محدد ، على الرغم من أن أقصى ما سأذهب إليه هو تحديث واحد في الأسبوع ، ما لم تكن هناك أسباب شخصية.

لا تتردد في ترك تعليقات كما تذهب على طول! أحب قراءة أفكارك وردود أفعالك!

لا تنس التصويت كما تقرأ (إذا أعجبك الفصل ، أي.)

→ يمكن للذئاب في كتابي أن تتواصل بشكل طبيعي ، مثل البشر ، . ومع ذلك ، بالنسبة لشخص ليس بالذئب ، أو هو إنسان في الوقت الحالي ، سيبدو صوته فقط كأنه عواء وهدير ، أصوات بسيطة من الذئاب.

Mismatch- Hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن