دقات قلبي تتباطأ عندما نفترق.

285 25 1
                                    

استيقظ الأوميغا الابيض على شروق الشمس داخل الكهف ، مما أزعج نومه الجميل الجميل.  استيقظ متأوهًا ، وهو يهز فروه للتخلص من الأوساخ والأتربة.  نظر فيليكس حول الكهف ، ولاحظ أنه الوحيد في الكهف.

"أين ..." تمتم ، وهو يخرج من الكهف.  نظر حوله في الخارج ، الهيكل الصخري ، التربة الرطبة مما يجعل كفوفه تغوص في الأرض.  تلاشى المطر ، وكانت هناك قطرات من الماء تتساقط من الأوراق الخضراء الفاتنة للأشجار في السماء.

تمكنت الشمس من أن تشرق من خلال الأشجار ، مما أدى إلى تجفيف بقع التربة الرطبة.  كانت هناك طيور تزقزق فوق الرؤوس ، وبالمناسبة تم توجيه الظلال على الأرض ، كان من الآمن القول ما إذا كان قد تجاوز الصباح الباكر.

كان هناك زمجرة منخفضة تنبعث من الأدغال ، وقفز الأوميغا خائفًا ، ومخالبه تثبت نفسها على التربة ، وعيناه تتسعان للنظر حول المنطقة بحثًا عن الصوت.  بدأت الشجيرات المجاورة له في التحرك ، ورائحة الأوميغا تفوح منها رائحة المسك الثقيلة في الهواء.  لقد أصبح أكثر وأكثر بروزًا مع مرور الوقت.

فجأة ، كان هناك هدير ، وقفز شخصية سوداء من الأدغال ، مطلقةً نفسها على فيليكس مما جعلها تتعثر عبر التربة العشبية الرطبة ، وأصوات غاضبة من الانزعاج من كرة من الفراء الأسود والأبيض.  كافح الشخصان ضد بعضهما البعض ، مما جعلهما يتدحرجان على منحدر ، ويغطي الوحل فروهما المبلل.

تدحرج الاثنان أسفل التل الصغير ، وتم إلقاءهما في المياه الهادئة للنهر ، وتناثر دفقة ضخمة من المياه حول الغابة الهادئة.

كان هناك دفقة أخرى عندما فصل الذئب الأبيض نفسه عن السباحة السوداء على الشاطئ وبعيدًا عن الماء البارد للنهر.  فعل الذئب الأسود الشيء نفسه ، وهو يتذمر من أنفاسه وهو يمشي فوق الضفة الموحلة للنهر ، ويهز نفسه لتخليص فراءه من المياه.

أطلق فيليكس زمجرة ، كل الماء من الذئب الأسود يبلله بدلاً من ذلك ، ألفا ببساطة يسخر وهو جالس على الضفاف.

"ما هذا بحق الجحيم؟!" سأل فيليكس بغضب ، بمجرد أن جفف نفسه.  عاد ليواجه الألفا هل كان جافًا ، يركل حجرًا.

صرخ الأوميغا بمجرد أن عاد إلى الوراء ، وعاد هيونجين كإنسان ، وتخلص من ملابسه المبللة واستلقى نصف عارٍ على العشب حتى تجف الشمس.  سخر الألفا من رد الفعل ، وابتعد الأوميغا عن ظهره.

"كنت أطارد فطوري. حتى أفسدته." قال هيونجين وهو يميل رأسه إلى الجانب لإخراج الماء من رأسه.

أدار الذئب الأبيض عينيه ، متذكرًا أرنبًا رماديًا قفز بعيدًا قبل أن يخنقه ألفا.

"حسنًا ، لقد توقف المطر وقد حان الوقت للعودة إلى القصر." قال فيليكس ، حيث أطلق ألفا شخيرًا ، وقام من وضعه المنحدر وابتعد عن الأوميغا.

Mismatch- Hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن