في أحلك الليالي ، تشتعل نيران قلقة.

356 20 6
                                    

كانت الأيام العشرة التالية مزدحمة للغاية ، حيث كانت القلعة تستعد بشكل محموم لحفل الزفاف ، وتهيئة المكان ، ودعوة قادة المنطقة ولم يكن حفلًا عاديًا أيضًا.  لقد كان حفل زفاف ملكي ، والأكثر من ذلك أنه تضمن أيضًا ارتباطًا روحيًا ، وهو أمر لم يكن شائعًا في حفلات الزفاف العادية.

يتألف الترابط الروحي من أنواع مختلفة من الطقوس لتوحيد رفيقين متجهين ، وعلى الرغم من أن الترابط الجسدي تم في أوقاتهم الخاصة ، إلا أن الترابط الروحي تم في حفل الزفاف.

لم يكن فيليكس يتطلع تمامًا إلى الاحتفال ، على وجه الدقة ، لقد كان يخشى ذلك.  لكن قضاء الوقت مع توأمه والمساعدة في ملابسه وأشياء أخرى كان يبدو ممتعًا بطريقته الخاصة.

كما قرر قضاء الوقت الذي غادره في المملكة مع أقرب أصدقائه ، بما في ذلك تشانغبين و تشان و ووجين.  لسوء الحظ ، كان سيذهب إلى المملكة بمفرده مع عريسه ، وفقًا للعادات ، وسيعقد حفل الزفاف في نقطة التقاء المنطقتين.  بعد الحفل ، كان العريس والعروس يسافرون عبر المدينة لاستقبال سكان المدينة ثم إلى القلعة التي تم تجديدها ، والمخصصة للزوجين الجدد.

مرت الأيام كالريح ، وانخرط الجميع في الاستعدادات لإقامة أكبر حفل زفاف.  لقد كان حفلًا دقيقًا وصعبًا ، لذا كان لابد من إعداد كل شيء بأقصى قدر من الاهتمام.

لم يلاحظ العروس حتى عندما توالت الليلة التي سبقت الزفاف.  كانت ليلة هادئة ، جيسونغ بجانبه يربت بلطف على رأسه ويحاول تهدئته.

"سونغ ... هل أنت مستيقظ ..." سأل فيليكس بهدوء ، والتفت إلى أخيه التوأم.

تحرك الأوميغا الاكبر قليلاً ، وقام ببطء من وضعه الغريب وغير المريح.

"أنا الآن." قال وهو نائم ، مبتسمًا ابتسامة صغيرة ويفرك عينيه.

"هل تمانع إذا ذهبنا إلى الشلالات؟" قال فيليكس بهدوء ، محدقًا في الليل المظلم خارج نافذته.

جلس جيسونغ فجأة ، ولم يصدق أذنيه.

"الآن؟ في جوف الليل؟" سأل جيسونغ في مفاجأة ، مستيقظًا تمامًا الآن.

"أعني ، فقط إذا كنت ترغب في ذلك. ليس عليك أن تأتي معي." قال فيليكس ، وهو يقوم من سريره ويمشي إلى الباب.

"انتظر! أنا قادم!" صرخ جيسونغ ، وابتسم فيليكس لتوأمه ، الذي تسلل من خلفه ، وخرج من غرفتهما المشتركة بهدوء.

مروا بالحراس متسترًا ، متجهين خارج القلعة إلى الليل المظلم للسهول ، ركضوا إلى المروج الخضراء ، وظل الغابة جعلها تبدو وكأنها هاوية مظلمة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 30, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Mismatch- Hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن