بدأ فيليكس في حزم حزم الأمتعة بمجرد انتهاء العشاء ، آخذًا الضروريات القليلة التي سيحتاجها للرحلة التي تستغرق ثلاثة أيام. كان يغادر غدًا قبل أن تشرق الشمس ، حتى يصل إلى هناك في مكان ما في الصباح.
كان جيسونغ يساعده على الخروج ، ويواسيه كل بضع ثوانٍ لأن الصبي ينفجر في البكاء كل خمس دقائق. لم يكن الأمر سهلاً على فيليكس ، فقط وعده بأن حياته لم تلتق حتى بزوجه الجديد ، وبعيدًا ، يمكن أن يكون ذئبًا يبلغ من العمر أربعين عامًا على الرغم من كل ما يعرفه. وإلى جانب ذلك ، لم يستطع رفض الزواج أيضًا ، حيث تقرر لم شملهما في القمر الخامس من السنة ، أي الأسبوع المقبل.
كان اكتمال القمر الخامس تاريخًا مهمًا للغاية ، حيث كانت هذه هي المرة الوحيدة التي تصطف فيها الأبراج في ضوء القمر ، والروحان اللتان ستتحدان كانتا مدى الحياة. لا مخارج ، لا خروج.
يمكن أن يهرب ، لكن هذا جبان ولن يبتعد. كان حوله حراس طوال اليوم أو أخوه. وحتى لو تمكن من الفرار من كليهما ، فلن يخرج من المملكة دون أن تطارده العشائر الأخرى بعيدًا.
إلى جانب ذلك ، ستدمر عائلته وسيغضب الآلهة ، ولا يجلب سوى الدمار على قطيعهم ، لذلك لن يعصيهم.
"سأشتاق إليك." قال فيليكس بهدوء ، تحاضن بجوار شقيقه التوأم الشقيق. الآخر احتضن التوأم الأصغر بسعادة ، مستغلًا الوقت الذي أمضاهما معًا إلى أقصى حد.
"نعم ، سأفتقد كعكاتك ..." أجاب جيسونغ ، وانزعج الذئب الأصغر.
"لن تشتاق لي؟" سأل بغضب ، عابسا.
"أنا أمزح! سأفتقد الكعك." برر جيسونغ ، ضحكًا بينما عبس فيليكس بإصبعه.
تنهد فيليكس وهو ينظر خارج النافذة ويراقب النجوم تلمع في السماء. كان هناك شرارة من الضوء ، وخط أبيض في السماء ، مع مرور نجم شهاب.
قفز فيليكس على قدميه ، وتبعه جيسونغ وهو يتمنى أمنية
على النجم. سرعان ما تمنى الاثنان ، وأغمضوا أعينهم."أنت تعلم أنها لم تتحقق أبدًا ، أليس كذلك؟" قال جيسونغ ، بعد أن دخلا السرير مرة أخرى وهز فيليكس كتفيه.
أجاب فيليكس "لا تضر المحاولة ..." ، وهو يتثاءب عندما بدأ النوم أخيرًا يتغلب على حواسه.
"ماذا كنت تتمنى على أي حال؟" سأله جيسونغ ، فابتسم له الصبي الصغير ، وعيناه تتدلى.
أنت تقرأ
Mismatch- Hyunlix
Fantasía"لقد كان مجرد زواج مصلحة. لم يكن هناك أي مشاعر". "إنه ليس سوى رمز لتوحيد مملكتنا وأنا ، بأي حال من الأحوال ، سوف أهتم به." " أنا أكرهه . " جميع الحقوق تعود للكاتبة الأصلية marshyunlix