الأقدار مقيدة والحرية مرفوضة

550 33 2
                                    

سأل جيسونغ الصبي الأصغر ، الذي حدق في المسافة ، وهو يراقب غروب الشمس وهي تلقي بأشعةها الكهرمانية فوق أراضيهم ، والقمر يشرق بعيدًا عن التلال: "يونغبوك؟ هل أنت بخير؟".

نظر الصبي إلى جيسونغ بابتسامة ، نسيم يتقدم بسرعة لتفجير شعره الأشقر في كل الاتجاهات.

"أنا بخير ، سونغ." قال ، على الرغم من أن جيسونغ كان يسمع التنهد في نهاية عقوبته.

كان يعرف سبب تظاهر فيليكس بأنه سعيد ، رغم أنه كان يقوم بعمل فظيع في ذلك.  من يسعد عندما تنتزع كل الحرية من حياتك ، من سيكون سعيدًا عندما وُعدت حياته كلها بمصير محدد ، لمستقبل حتمي ، لشخص آخر؟

كان القمر قد كشف عن نفسه من التلال ، كان ليلة اكتمال القمر.  يرتفع الجسم السماوي الأبيض باطراد ، مع انسحاب الشمس من النهار الطويل.

اقترح جيسونغ بابتسامة يرثى لها: "هل تريد الجري على طول الشلالات؟"

ابتسم فيليكس ووجهه يضيء بفكرة الجري على طول الشلالات.  كان مكانه المفضل من منطقتهم ، وكان مكانه الخاص .

تحول جيسونغ سريعًا ، واختفت ملابسه من جسده حيث ظهر الفراء البني بدلاً من ذلك.  تحولت عيناه إلى اللون البرتقالي الغامق ، وأصبحت أظافره أطول وتحولت إلى مخالب.

نظر إلى فيليكس ، الذي انتهى أيضًا من التحول.  ربما رآه جيسونغ على أنه ذئب بضع مئات من المرات ، لكنه لم يعتاد أبدًا على جمال الذئب.  يتوهج الفراء الأبيض الثلجي في ضوء القمر ، وعيناه الزرقاوان تلمعان وهو ينظر إلى الجرف مرة أخرى قبل مواجهته.  هب النسيم فجأة بقوة كبيرة ، وكشف عن وشم أسود على فرو الصبي الأصغر ، علامة لونا في المستقبل.

يسأل جيسونغ "جاهز؟" ، الرياح تبرد أجسادهم.

أومأ فيليكس برأسه ، وتولى زمام المبادرة وركض إلى الأمام ، وتبعه جيسونغ.  بدأوا في هرولة بطيئة أثناء التسلق من الجرف.  ارتفع القمر في سماء المنطقة الآن ، ولم يكن من الصعب جدًا رؤية إلى أين هم ذاهبون ، لا سيما برؤيتهم الحادة.

بمجرد أن سقطوا ، نظر فيليكس إلى شقيقه التوأم الشقيق ، مبتسمًا قبل الانطلاق في سباق.

أطلق جيسونغ نباحًا على أخيه وطارده.  ركضوا عبر الغابة ، والأشجار الداكنة والرقيقة تقلص إلى مجرد خط وهم يركضون.

كان فيليكس بطبيعة الحال أسرع منه ، وأسرع أيضًا.  لقد كان صغيرًا وهشًا تمامًا مثله ، وكان دائمًا ما يضايقه من أجل شخصياتهم الأصغر من خلال مجموعات ألفا وبيتا الأكبر حجمًا في عبوتهم.

"بوك - آه ، هل يمكنك الإبطاء قليلاً ، الطريق أصبح صخريًا ، من الصعب الركض ..." عوى جيسونغ ، وفهم الآخر وتباطأ من أجل توأمه.

Mismatch- Hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن