-لَيَتٌنِآ فُقُطِ نِسِتٌطِيَعٌ إعٌآدٍةّ ضبًطِ آلَوٌآقُعٌ..
وٌخِلَقُ آلَمًسِتٌقُبًلَ..
4يَنِآيَر2018
12:00صّ
-".. أ-أرجّوٌکْ.. لَآ.. "
کْآدٍ يَوٌشُکْ عٌلَيَ إنِهّآء آلَآمًر..
لَمً ضمًيَرهّ آلَآنِ يَصّحًوٌ..؟!يَعٌلَمً آنِ مًآ يَرتٌکْبًهّ خِآطِئ.. وٌذِآکْ ضحًيَةّ آخِريَ لَـ دٍسِتٌوٌر آلَعٌآلَمً..
لَکْنِهّ إخِتٌآر.. وٌهّوٌ مًجّبًر.
تٌنِهّدٍ يَنِکْسِ رأسِهّ، أفُلَتٌ رقُبًةّ آلَطِفُلَ، آلَذِيَ شُرعٌ فُيَ مًحًآوٌلَةّ إسِتٌعٌآدٍةّ أنِفُآسِهّ آلَمًسِلَوٌبًةّ.
نِظُر لَمًنِ يَقُبًعٌ خِلَفُهّ، هّزٍ رأسِهّ نِآفُيَآً، هّوٌ لَآ يَعٌلَمً مًآ حًدٍثً، لَکْنِ خِآلَجّهّ شُعٌوٌر غُريَبً فُوٌر إزٍدٍيَآدٍ تٌوٌسِلَ آلَصّغُيَر.
تٌرآجّعٌ وٌتٌرکْ آلَآشُرآعٌ لَـرفُيَقُهّ، أسِلَمً آلَرآيَةّ لَهّ..عٌلَهّ يَقُدٍر عٌلَيَ إنِهّآء مًآ بًدٍأئهّ..آلَآنِ آلَمًجّآدٍيَفُ بًيَدٍهّ!
..
تٌقُدٍمً مًنِهّ بًبًطِئ، حًرر زٍر آلَآمًآنِ بًآلَسِلَآحًتٌرآجّعٌ آلَطِفُلَ أکْثًر فُـ أکْثًر، عٌآدٍ يَسِتٌرسِلَ بًآلَتٌوٌسِلَ،وٌآلَآخِر فُقُطِ يَتٌآبًعٌ آلَتٌقُدٍمً..
أدٍآر آلَبًنِدٍقُيَ وٌجّهّهّ لَلَجّهّةّ آلَآخِريَ
مًعٌتٌآدٍ عٌلَيَ ذِلَکْ آلَمًشُهّدٍ، لَکْنِ شُئ مًآ کْآنِ غُير طِبًيَعٌيَ بًآلَطِفُلَ..مًلَتٌصّقُ بًآلَحًآئطِ، تٌتٌوٌسِعٌ عٌيَنِآهّ، مًلَطِخِ بًدٍمًآء وٌآلَدٍآتٌهّ..تٌلَکْ آلَتٌيَ حًآوٌلَتٌ سِتٌر آبًنِهّآ..
جّثًتٌهّآ مًلَقُآةّ بًإهّمًآلَ بًجّآنِبً إحًدٍيَ آلَحًوٌآئطِ بًغُرفُةّ آلَمًعٌيَشُةّ..
يَنِسِآلَ ذِآکْ آلَلَوٌنِ آلَآحًمًر مًنهّآ، يَغُمًر آلَآرضيَةّ..مًعٌ جّزء مًنِ آلَحًآئطِ.
..
تٌکْوٌر أمًآمً آلَمًرتٌعٌبً، أمًآلَ بًرأسِهّ..آعٌتٌلَتٌ مًقُلَتٌآهّ نِظُرةّ بًريَئةّ، مًعٌ عٌبًوٌسِ طِفُيَفُ.
لَيَتٌ آلَصّغُيَر کْآنِ يَرآهّآ..آلَآقُنِعٌةّ تٌحًجّبً عٌنِهّ رؤيَةّ ذِآکْ آلَوٌجّهّ آلَمًهّدٍئ..قُنِآعٌ قُآتٌمً، ثًلَآثًيَ آلَآبًعٌآدٍ، فُتٌحًآتٌ لَلَعٌيَوٌنِ فُقُطِ، يَتٌشُکْلَ بًهّ مًعٌيَنِآتٌ يَنِعٌکْسِ عٌلَيَهّآ ضوٌء آلَقُمًر آلَمًقُتٌحًمً لَلَروٌآقُ آلَصّغُيَر..
أنت تقرأ
Frequent |✓
Viễn tưởngفجأة شعرتُ بما يُثقِلُني، شئٌ ما و كأنهُ حَط عليَّ!.. مِن الصعبِ التنفُس! ما يكُونُ هذا..؟! "هو يلحق بي بكل مكان وهذا مخيف" [ Frequent | مُتكرر ] ← مكتملة