الخامس من يونيو 2021 ، السبت
كان رجل ذو شعر أسود يسير في الشارع عائداً إلى شقته. لقد عاد لتوه من عمله في مقهى سونغمو.
إنه مقهى للكلاب. يأتي الكثير من محبي الكلاب إلى المقهى. إنه لأمر مثير للغاية أن ترى كلابًا نظيفة وضالة ، يتم الاعتناء بها جميعًا.
"آه ، إنه يوم متعب ~" قال الرجل وهو ينظر إلى السماء.
"مياو~" نظر الصبي إلى أسفل إلى قدميه. هناك جلست قطة بيضاء تنظر إليه ورأسها مائل.
جلس الصبي أمام القطة وفركها بـ "أهلاً". القطة البيضاء تنحني على لمس الصبي.
فراء القطة متسخ جدًا. على الرغم من أن الصبي إذا أحضر القطة إلى المنزل ، فقد لا يكون كامي على ما يرام معها.
"هل أنت وحيد يا كيتي؟" سأل.
" مياو ~ "
"ربما سيأخذك مينهو هيونغ إذا طلبت منه.؟" أخرج هاتفه من جيبه واتصل برقم مينهو.
توت توت .. توت تو
( الواقعية ١٠٠٪ ) 🌞"ماذا تريد؟"
"أريد فقط أن أسألك شيئًا .."
"ما هذا؟ إذا كان السؤال هو أين جيسونغ ، فهو هنا معي ، هيون"
"لا ، ليس هذا. أنا أعلم أنه معك ولكنك تعتقد ، .. هل تريد قطة أخرى؟"
"سوني ودونقي ودوري تكفيني لماذا؟"
قال بينما كان يفرك رأس القطة: "أوه إنه مجرد .. لقد وجدت قطة ضالة هنا واعتقدت أنه يمكنك الاعتناء بها لأنني أعتقد أن كامي لن يقبلها في شقتنا".
"يمكنك تجربتها أولاً. كلنا لا نعرف ما إذا كان كامي سيكون على ما يرام بشأنه بشكل صحيح؟ إذن ما الأمر؟ فقط جربه أولاً" نطق مينهو .
"نعم ، أنت على حق. ربما يجب أن أحاول إعادته. شكرًا هيونغ!"
"نعم نعم .. أي شيء لك"
بعد ذلك ، أغلق مينهو. وضع هيونجين هاتفه في جيبه ونظر مرة أخرى إلى القطة.
" دعينا نذهب يا كيتي إلى الشقة " التقط القطة وحملها كطفل رضيع. لا يهتم إذا كانت ملابسه ستتسخ لأنه يحتاج إلى الاستحمام أيضًا.
~~~~
فتح هيونجين الباب وفتحه ليكشف عن كامي. كان كامي يلعب بألعابه وهو يجري الآن إلى هيونجين الذي كان دخل.
وضع كيتي على الأرض واختبأت القطة خلف هيونجين ، خائفة من الكلب كامي.
"مرحبًا كامي - هل أنت بخير إذا أحضرت صديقًا لك؟" جلس أمام كامي ليعطي نقرة على رأسه.
"سقف اللحمة!" قال هيونجين والآن كامي إنه تدحرج على الأرض بينما كان هيونجين يفرك بطنه. أخرج كامي لسانه.
"أوه! إذن أنت على ما يرام معها؟ آه أنا أحبك كثيرًا يا كامي! أنت الأفضل!" قال وانحنى ليعطي كامي مرة أخرى.
ثم وقف ودخل الحمام مع القط. يبدو كامي غير منزعج بشأن القط الأبيض.
لذلك ، سيكون على ما يرام على ما اعتقد .
أنت تقرأ
kitty - hyunlix
Fantasyفي تلك المرة ، تحتاج قطة بيضاء إلى البحث عن سيدها وينتهي الأمر بالوقوع في حبه عندما يتحول إلى إنسان. الهجينة القط "هذا أنا ، الذي أسميته كيتي ،" نطق لي فيليكس " ك- كيتي ؟! " نطق هوانغ هيونجين جميع الحقوق تعود للكاتبة الأصلية -yongbokkie