لقد تم بالفعل خليط الشوكولاتة. ابتسم فيليكس برضا عندما نظر إلى لون الخليط. إنه تقريبًا نفس اللون الذي أظهرته له قوقل. في هذه الأثناء كان هيونجين يقف بجانبه بعبوس لأنه لم يحظ باهتمام من الشاب.
ولكن بعد ذلك خطرت على الأكبر فكرة لإزعاج الآخر. غمس أحد إصبع السبابة في خليط الشوكولاتة ولطخه على خد الصبي المنمش. أصيب فيليكس بالذهول من ذلك ، لكنه بعد ذلك حدق في الأطول.
"إذا أمكن ، أريد أن أصب هذا كله عليه ، لكن لأن لدي الكثير من الصبر ، فهو محظوظ" قال فيليكس في ذهنه وشق طريقه نحو الفرن بينما ضحك هيونجين على رد فعله.
ضبط فيليكس عداد الوقت كما قال وعاد إلى المنضدة لتنظيف الفوضى.
كان الأكبر سنا يقوم بالفعل بتنظيف المنضدة حيث أخذ الصبي المنمش الممسحة من الحمام ومسح الأرضية.
وضع هيونجين الأدوات التي استخدموها في الحوض وبدأ في غسلها بينما واصل فيليكس مسح المنضدة بمنشفة المطبخ بعد أن كان يمسح الأرض.
عندما انتهى هيونجين من غسل الأطباق ، دعا فيليكس. نظر الصبي المنمش خلفه حيث كان الأكبر واقفًا وقام هيونجين بمسك وجهه فيليكس بكلتا يديه المبللتين.
"أوه يا ليكسي ، أنت لطيف جدًا" قام بالتهليل والضغط على خدي فيليكس مما يجعل وجه الآخر مبللًا بالماء من يديه.
ثم وضع الصبي الأشقر منشفة المطبخ التي كان يحملها ، على وجه هيونجين وبهذا ، تخلّى الأكبر سنًا عن وجه فيليكس بصيحة.
" يا انها قذرة " قال هيونجين .
سأل فيليكس "و؟". قرر الأكبر سنًا الاستسلام وذهب إلى الحمام للاستحمام. لكن بعد ذلك ، توقف أمام باب غرفته.
"هل تريد الاستحمام معًا؟"
"أقسم ، هيونجين !!"
"حسنًا ، أنا أمزح فقط!" ثم دخل هيونجين غرفته وأغلق الباب قبل أن يتحول فيليكس إلى قطته ويخدشه حتى الموت.
فيليكس الذي كان لا يزال في المطبخ يتنهد وهو يمسح وجهه بمنشفة نظيفة.
"لماذا كان يمزح ويمزح هكذا؟ ما الذي من المفترض أن يعنيه ذلك" تمتم بصوت خافت وجلس على الكرسي منتظرًا أن ينتهي هيونجين من الاستحمام ، ثم يمكنه أن يغتسل بنفسه.
أنت تقرأ
kitty - hyunlix
Fantasyفي تلك المرة ، تحتاج قطة بيضاء إلى البحث عن سيدها وينتهي الأمر بالوقوع في حبه عندما يتحول إلى إنسان. الهجينة القط "هذا أنا ، الذي أسميته كيتي ،" نطق لي فيليكس " ك- كيتي ؟! " نطق هوانغ هيونجين جميع الحقوق تعود للكاتبة الأصلية -yongbokkie