18

1K 74 4
                                    

كان فيليكس يلعب مع كامي في شكل قطه بينما كان هيونجين لا يزال في السرير نائمًا. إنها بالفعل 11 صباحًا.

ولكن عندما استيقظ هيونجين من نومه ، استقبلته منشفة مبللة حقًا على جبهته ، مما جعل شعره يبتل. ضحك عندما أدرك من كان يضعها عليه.

"هل نسي عصر الماء أم أنه لا يعرف أنه مضطر إلى ذلك؟" سأل نفسه وابتسم باعتزاز في جاذبية الصبي الآخر. جلس على السرير وأخذ الألم في رأسه تلقائيًا. تحولت عيناه إلى اللون الأسود لثوان وعادت إلى طبيعتها.

كان يتأوه قليلاً ويفرك معابده.

ثم أخذ الصبي المنشفة المبللة وعصر الماء من المنشفة في الوعاء الموجود على منضدة الليل ، هل وضعها فيليكس من أجله؟ خمن.

بالطبع من غيره؟

وضع هيونجين المنشفة على المنصة الليلية ووقف ، لكن الدوخة تزداد سوءًا. لذلك ، جلس مرة أخرى على السرير ولف وجهه. يديه الباردة تجعل وجهه الدافئ باردًا.

ولكن فجأة شعر بشيء ناعم يفرك ذراعيه. نظر هيونجين من يديه ورأى أن فيليكس كان يفرك ذيله على ذراعيه ونظر إليه بنظرة بريئة ، وعيناه تتألقان.

"هل لديك صداع؟" سأل بهدوء ، دون أن يدري قليلاً ، مهدئًا للدوخة التي أصيب بها هيونجين. همهم الأكبر سنا فقط. عندما كان على وشك الوقوف وخروج إلى المطبخ ، تم سحبه إلى الوراء للجلوس وطلب منه الصبي المنمش أن يستلقي.

"سوف أتناول الدواء" قال هيونجين بصوت أجش. أقسم فيليكس أنه كان يحمر خجلاً ويذوب في ذلك الوقت.

"ساحضره لك. فقط قل لي أي واحد"

قال هيونجين: "الأصفر والأبيض الموجودان في الدرج فوق المغسلة. خذ اثنين". أومأ الولد الاشقر برأسه وخرج من الغرفة وأخذ الدواء المذكور.

"هل هذا هو؟" رجع فيليكس إلى الغرفة ومعه كوب من الماء الدافئ ودواءين.

قال الأكبر ، "نعم" بينما أعطته فيلكس الدواء والكأس. أخذها بابتسامة صغيرة على وجهه وقال "شكرا".

أومأ فيليكس.

بينما كان هيونجين يأخذ دوائه ، كان الأصغر يحدق فيه. لم يمر ذلك دون أن يلاحظه أحد الاكبر سنا ، الذي سأله بعد ذلك.

"كنت أشعر بالحزن قليلاً .. لقد أصبت بنزلة برد ربما بسببي" قال فيليكس هامسًا وهو يعبس بشفتيه. الأكبر سنا يخدع في ذلك في فكره. هذا الطفل نقي جدا.

kitty - hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن