6

1.3K 102 13
                                    

لقد عادوا أخيرًا إلى المنزل!  لقد مرت 10 دقائق فقط للوصول إلى المنزل ولكن بالنسبة لـ هيونجين ، شعر أنها 10 سنوات.  ظل القط يصدر أصواتًا غريبة في أذنه.

دخل ووضع كيتي على الأرض ثم أغلق الباب.

عندما أراد الذهاب إلى غرفة نومه ، رأى كيتي جالسة أمام النافذة.  فقدت  عقلها.

"من الغريب أن نرى ذلك" قال لنفسه بعبوس على وجهه.  هز رأسه ودخل غرفة النوم.

"هل أنت بخير؟" سأل كامي وهو جالس بجانب كيتي.  انظر أيضا من خلال الزجاج

" نعم "

لقد شاهدوا فقط السيارات وأضواء المدينة من الأعلى.  انها جميلة جدا .

"أعتقد أنك لست كذلك. من النادر بالنسبة لي أن أقول هذا ولكن ، يمكنك أن تخبرني إذا كنت حزينًا. أعرف أنني مجرد كلب ولا أستطيع فعل أي شيء ولكن يمكنني الاستماع إلى مشاكلك رغم ذلكنحن أفضل الحيوانات "

"شكرا كامي"

"أعدك بأنني سأعتني بك جيدًا عندما أكون شخصيًا. لا أعرف ما إذا كان سيدك سوف يطردني من هذه الشقة بعد أن أتحول إلى إنسان. لأنهم فعلوا ذلك من قبل. أنا غريب  وأنا لست حيوانًا أليفًا عاديًا "قال كيتي.

قال كامي: "لكنك مميز. يمكننا أن نجربها أولاً ، حسنًا؟ إذا طردك ، سأجدك دائمًا عندما يكون في عمله".  ربت على رأس كيتي.

"شكرا مرة أخرى كامي"

" على الرحب والسعة "

•-•

إنها بالفعل الثامنة صباحًا.  ستبدأ مناوبة هيونجين في 10 اليوم لذا قرر اللعب مع حيواناته الأليفة أولاً قبل أن يذهب إلى العمل.

قال وهو يخرج من غرفته: "أنا كسول جدًا لأستحم الآن. هيا نلعب أولاً!"  لكن كل ما يمكن أن يراه هو مجرد كامي بألعابه.

"هو هو!" كامي يحوم حوله.

"أين كيتي؟" سأل وهو يحك عنق كامي.

"هو!" كامي أخرج لسانه وأمِل رأسه بينما كان ينظر إلى هيونجين.

"أنت لا تعرف؟"

"هو "

"إيه .. إذن .. أين هو جلالة؟" ذهب هيونجين للبحث عن كيتي.  لكنه لم يجد شيئًا.

تنهد .

"أين أنت كيتي ~" سأل بصوت منخفض ولكن بصوت أعلى.

لم يتلق أي رد.

سأل كامي الذي كان ينظر إليه طوال الوقت: "أين كانت آخر مرة رأيته فيها؟"

"هو هو!" أشار كامي برأسه إلى النافذة.  على محمل الجد ، كامي لا يعرف مكان كيتي أيضًا.  الليلة الماضية رأى كيتي كانت على النافذة.  وذهب للنوم.

"ربما يكون في مكان لا نعرفه. سوف يعود" قال هيونجين ثم شق طريقه إلى المطبخ ، وهو يشعر بالجوع.

•-•

10 صباحًا

"كيتي ؟؟ أين أنت" بحث عن القط حول الشقة.

"ايشششش ، علي أن أذهب إلى العمل الآن ولكني لا أراه في كل مكان هذا الصباح " حك هيونجين رأسه ، مفكرًا في القط الأبيض.

صرخ "كيتي !! تعال الآن! ليس من المضحك أن تلعب لعبة الغميضة في هذا الوقت! سنلعب مرة أخرى في المرة القادمة !!".

"هو هو!" نبح كامي.

"أنا آسف يا كامي ولكن علي أن أذهب إلى عملي الآن. أنا أحبك. إذا رأيت كيتي في أي مكان ، أخبرني حسنًا وداعًا" ، نقر هيونجين على رأس كامي وخرج.

تدحرجت كامي على الأرض "أين أنت مان".

kitty - hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن