23

996 72 22
                                    

كان هيونجين قد عاد بالفعل من العمل. أغلق الباب وهو يتنهد بتعب. كان اليوم يومًا مزدحمًا ، وكان هناك الكثير من العملاء في مقهى الكلاب اليوم.

ذهب نحو المطبخ ليحصل على بعض الماء لأن الجحيم مرهق. بعد أن تناول كوبًا من الماء ، نظر حول غرفة المعيشة في الشقة.

كان هناك كلبه والقط نائمان في فراشهما. ابتسم بهدوء لرؤية اثنين من حيواناته الأليفة نائمة بشكل مريح ، وعميقة جدًا في النوم حتى لم يلاحظوا هيونجين الذي عاد بالفعل.

"أعتقد أنني سأنام وحدي الليلة" قال لنفسه ودخل غرفته ، وأمسك بمنشفته وهو يدخل الحمام للاستحمام.

بعد 5 دقائق ، خرج بمنشفة فقط وفتح خزانة ملابسه لأخذ بعض القميص ليرتديه. ثم قرر أن يرتدي بيجامة زرقاء داكنة بقلب أحمر مبعثر.

سقط هيونجين على سريره بمجرد انتهائه من ارتداء بيجامة. غرق وجهه في الوسادة وهو يفتح ذراعيه على جانبيه.

وجد صعوبة في التنفس في هذا الوضع ، استلقى على ظهره وحدق في السقف لفترة. عندما كان على وشك النوم ، شعر أن هناك من يرقد بجانبه ، يعانقه.

نظر هيونجين ليرى من هو ولاحظ الاشقر وأذني القطة تحييان خده بجانبه.

"هيي .. اعتقدت أنك نائم" قال هيونجين وهو يربت ويفرك شعر الصبي. فيليكس يموء بلطف ، ويشعر بالدفء والراحة.

"نعم كنت كذلك. لكن غرفة المعيشة شديدة البرودة الليلة وأنت دافئ" غمغم الصبي المنمش بابتسامة صغيرة وهو يغلق عينيه ، مستمتعًا باللحظة.

ضحك هيونجين.

"أنت لطيف للغاية. تعال إلى هنا أقرب" ، سحب الأكبر سنًا فيليكس أكثر منه. كلاهما يعانقان بعضهما البعض بإحكام ولكن ليس ضيقًا جدًا حتى يجعلهما غير مرتاحين.

"هيون؟" ناد الولد الاشقر ، يا كم جعل قلبه يتخطى الخفقان في كل مرة يخرج الاسم المستعار من شفتي الصبي. همهم هيونجين ، محاولًا جعل الآخر يستمر. " هل حقا تحبني ؟ "

"ماذا؟ بالطبع أفعل! ماذا تقول" قال ثم قبلة على جبين الآخر ثم على شفتيه. "أنا أحبك كثيرًا ، لكس" حدق هيونجين في فيليكس بعمق في عينيه ، قائلاً ذلك دون أي تردد.

ابتسم ابتسامة عريضة على وجه الصبي النمش ، ثم اختبأ في صدر الأكبر سنا. ضحك هيونجين على رد فعله ، ووجدها لطيفة.

kitty - hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن