جورج لوكينز

15 1 0
                                    

في عام 1760 ، بدأ الشاب "جورج لوكينز" الذي كان يعيش في قرية ياتون - إنجلترا ، يُعاني من أعراض غريبة ، أصبح لون جلده شاحبا ، وبدأ يلتوي بشكل غريب ويُصاب بتشنجات غير عادية ، ويشعر بالمرض الغير مبرر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

في عام 1760 ، بدأ الشاب "جورج لوكينز" الذي كان يعيش في قرية ياتون - إنجلترا ، يُعاني من أعراض غريبة ، أصبح لون جلده شاحبا ، وبدأ يلتوي بشكل غريب ويُصاب بتشنجات غير عادية ، ويشعر بالمرض الغير مبرر. ورغم زيارته لمجموعة من الأطباء ، إلا أنهم لم يتمكنوا من تشخيص حالته أو إعطائه علاجا لمرضه الغامض .

المُخيف أن الأمور بدأت تزداد تصاعدا عندما بدأ لوكينز يتحدث ويغني بأصوات غريبة ومُختلفة ، وكان يفعل ذلك بلغة غير معروفة. تبين لاحقا أن الشاب لوكينز يُعاني من مس شيطاني ، وكان ممسوسا من قبل سبعة شياطين إستولو على جسده.

في عام 1778 ، بدأ لوكينز يخضع لجلسات طرد الأرواح من قبل سبعة قساوسة داخل كنيسة "هولي كروس" في مدينة بريستول. وأثناء تلك الجلسات ، بدأ لوكينز يتحدث بصوت قوي وخشن جدا ، وعلى الأرجح كان الصوت يعود لواحد من الشياطين السبعة ، وكان يوجه الكلام للقساوسة ، محذرا إياهم بأن عذاب لوكينز سيكون مضاعفا ألف مرة إذا حاولو  إكمال طقوس الطرد .

ولكن بعد معاناة طويلة ، أعلن القساوسة بأن جسد لوكينز أصبح خاليا من الشياطين ، وأنه تحرر من عذابه. حظيت القضية باهتمام كبير من الصحافة والمجتمع العلمي والكنيسة. وكُتب عنه في العديد من الكتب .

مملكة الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن