01: دوراياكي

2.8K 197 14
                                    

نفث سحابة من الدخان من شفتي الشخص بينما تنزفه الريح بعيدًا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نفث سحابة من الدخان من شفتي الشخص بينما تنزفه الريح بعيدًا. تظهر الدوائر المظلمة أسفل عينيه كمؤشر على أنه لا يحصل على قسط كافٍ من النوم ، وشعره الفضي القصير أسفل أذنيه يتأرجح مع النسيم بينما تقف شخصيته النحيلة بالقرب من حاجز سطح المبنى.

"مايكي" هتف رجل وردي يقف بجانبه وهو يضرب نوعًا آخر من السجائر. "صفقة الأسبوع المقبل محددة بالفعل ، نحتاج فقط إلى قرارك للمضي قدمًا فيها"

أطفأ مايكي سيجارته وداس عليها. قال ببرود قبل أن يضع يديه على جيب بنطاله ويخرج. " مهما يكن "

أطلق سانزو ضحكة مكتومة. "اللعنة ،انا مضطر إلى العمل مع هذا الرجل . ولا حتى هذا القرف كافٍ ليجعلني أرتاح" خرج من أسفل المبنى. أخرج هاتفه من جيبه الخلفي واتصل برقم مألوف. ببضع الثواني فقط ، أجاب رجل.

"ماذا؟" استقبله صوت عميق ومنزعج. كان يسمع دوي موسيقى في الخلفية ممزوجة بأصوات الناس و .... أنين؟

"مرحبًا بك أيضًا يا ران. يبدو أنك تستمتع ، أليس كذلك؟ هل تهتم بالمشاركة؟"

توقف الأنين وبدلاً من ذلك سمع صفعة. "آه! هل تمزحي معي؟ هل تعرفي حتى كيف تمتصي قضيب ؟! استخدمي لسانك اللعين!" ضحك سانزو مما سمعه.

من المحتمل أن يكون هذا الأحمق في الملهى مرة أخرى . ولسوء الحظ ، لا يقضي وقتًا ممتعًا.

"أنت تعرف ما الذي يجب أن ازيلك من عيني ، لقد كمتي تمصيني طوال الخمس عشرة دقيقة الماضية ولا يمكنك حتى أن تجعلني قاسي! عاهره عديمة الفائدة"

"هل هي بهذا السوء؟" سانزو يستفزه

"أخبرني عن ذلك. أنا مشتهي جدًا ولكن لا يمكنني جعل قضيبي يقف"

"ربما لديك بعض المشاكل ، هل تعرف ضعف الانتصاب؟"

"اللعنة عليك! أنا بصحة جيدة لأنني لست مثلك ، أيها المدمن الكراك! إنه فقط أن أيا من هؤلاء العاهرات ليست جيدة لي لتجعلني قاسي" غضب ران جعل سانزو يضحك بصوت عال. يحب مضايقة ران وأخيه ؛ يجعل يومه أكثر إشراقًا.

"نعم ، صحيح. بالمناسبة ، قال مايكي إن خطة الأسبوع المقبل جاهزة. لقد خرج من نفسه في الأيام القليلة الماضية ؛ حتى أنه لا يأكل كثيرًا.

𝗦𝗨𝗚𝗔𝗥 𝗥𝗨𝗦𝗛➪ʸᵃᶰᵈᵉʳᵉ!ᵇᵒᶰᵗᶤᶰ×ʳᵉᵃᵈᵉʳ ᶠ!࿕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن