⚠️ العنف وتعاطي المخدرات
السيارات توقفت أمام القصر. كان مايكي أول من الخروج من السيارة قبل تاكومي قفز بعناية أسفل. الاثنين مشى نحو القصر، وأصر مايكي مساعدة تاكومي لكنه رفض ذلك ومشى من تلقاء نفسه ما زالت يمسك إصابته.
أثناء وصولهم القصر ، رأى خمسة أشخاص في غرفة المعيشة مع كمبيوتر محمول أمامهم. سانزو يجلس على الأريكة بين ران وريندو عقد كمبيوتر محمول في المكتب في حين كوكو وكاكوشو يقفون خلفهم ، نظروا جميعا إلى الكمبيوتر المحمول أمام مع تعبيرات غيره. خاصة سانزو.
وجهه مشوه في كل من العشق والغيرة ، ولكن في الغالب غيور على أساس قبضته المشدودة على الجانب على الكمبيوتر المحمول. عندما جعل كل من مايكي وتاكومي وجودهم ، وجميعهم رفع نظراتهم ولكن كل شيء ذهب إلى تاكومي الذي جلس على الأريكة المقابلة لهم.
"ماذا تفعلون؟" سأل مايكي وهو يسير بالقرب منهم ، يمشي بين كوكو وكاكوتشو ونظر إلى الكمبيوتر المحمول. هناك رآك تعالجي إصابة تاكيومي وأنت تمسحي الدم من جلده وتضعي مرهمًا. ثم وضعت مقياسًا عليه وكنتي على وشك لف الضمادة عليه عندما صرختي فجأة وتضع يديك على صدرك ، فأنت لم تكن ترتدي أي حمالة صدر. هرعتي إلى غرفتك قبل العودة إلى غرفة المعيشة حيث تخليت عنكما.
ارتعاش حاجب مايكي عندما رآك تلف الضمادة على تاكومي ولكن بعد ذلك نظرت إليه وكانت وجوهك على بعد بوصات فقط. شعر مايكي فجأة بتشديد على صدره حيث رأى كل من وجوهك بحاجة إلى بعضهما البعض وكان على وشك التقبيل عندما قاطعته طرق فجأة ودفعتي تاكومي وركضتي نحو الباب.
رفع مايكي نظرته إلى تاكومي الذي يئن وهو مستلقي على الأريكة ، وكان يحاول العثور على وضع أفضل لوضع نفسه ولكن بعد ذلك رأى سانزو يقف وسار بالقرب من تاكيومي. عندما سار سانزو إليه ، التقط وسائد من الأريكة وعندما احتاج إلى تاكومي وضرب وسادة عليه.
"ما هذا اللعنة ؟!" تذمر تاكيومي من الغضب والألم عندما ألقى سانزو له وسادة أخرى. "اللعنة عليك ؟!" .
سانزو لا يزال يحمل وسادة واحدة على يده. "أيها الوغد المحظوظ!" صرخ في تاكيومي قبل أن يلقي الوسادة الأخيرة عليه التي تضرب بطنه.
"يا!" تأوه تاكومي وهو يلمس إصابته. "اللعنة ماذا فعلت ؟ !
نظر إليه سانزو وهو يشير إلى إصابته في بطنه. "لقد طعنت ، هذا ما فعلته!" صرخ.
نظر إليه تاكومي كما لو كان ينظر إلى حيوان ما. "هل أنت على المخدرات ، سانزو؟ هل أنت مرتفع الآن؟
استنشق ران وريندو بينما كانا يحاولان احتواء ضحكهما على نفسيهما. سانزو الذي بدا أكثر استياءًا وهو يحدق بهم قبل أن يتجه نحو المطبخ. تبعه الستة بأعينهم وهو يمسك بسكين من الخزانة. نظروا إليه بارتباك وهو يسير عائداً إليهم ، وخطى نحو ران وأعطاه السكين.
أنت تقرأ
𝗦𝗨𝗚𝗔𝗥 𝗥𝗨𝗦𝗛➪ʸᵃᶰᵈᵉʳᵉ!ᵇᵒᶰᵗᶤᶰ×ʳᵉᵃᵈᵉʳ ᶠ!࿕
Horror𓂐『 ࿕ 𝗧𝗢𝗞𝗬𝗢 𝗥𝗘𝗩𝗘𝗡𝗚𝗘𝗥𝗦 ||ᴮᴼᴺᵀᴵᴺ ᵞᴬᴺᴰᴱᴿᴱ࿕』♱..࿅ - حيث لفتت مالكه مقهى جميله وساحره انتباه المنظمة الأكثر طلبًا والأكثر إجرامية في اليابان ، بونتن. ما بدأ من العشق البسيط تحول إلى شيء أكثر شراً، من شأنها أن تجعلها تقع في فهم ممكن وخطير للم...