⚠️ يوجد مشاهد جنسيه صريحه.
هل شعرتِ يومًا بتلك اللحظة التي تستيقظِ فيها وعلمتِ على الفور أن شيئًا سيئًا على وشك الحدوث؟ حسنًا، أنتِ تشعري بذلك الآن.
لقد نمتِ بمفردك الليلة الماضية في غرفتكِ، أراد كاكو أن ينضم إليك لكنك رفضتي ذلك لأن أفكارك مشوشة ولا تعرفين ما إذا كان وجوده بالقرب منك سيخفف الأمر أم يزيده سوءًا. لقد أشرقت الشمس بالفعل منذ نصف ساعة وهذا ما أيقظك، على الرغم من أنك كنتِ ترغبين في النوم لفترة أطول، إلا أنك لا تستطيعين ذلك، فمن المؤكد أن ساعة الجسم البيولوجية تعمل لأنك عادةً ما تستيقظ في هذا الوقت من قبل.
إنها الساعة السادسة صباحًا بالفعل، وبعد الذهاب إلى الحمام والقيام بروتينك المعتاد، تستلقي على سريرك وتشاهد الشمس تشرق ببطء لتلتقي بالغيوم من خلال نافذتك المفتوحة. النافذة طويلة وضخمة ومصنوعة من الزجاج السميك الذي يشرف على المنظر من التل، والضباب الكثيف المنتشر حول الأشجار يكاد يختفي ولكن ضوء الشمس أعطى قدرًا مثاليًا من التألق من خلال أوراق الشجر.
لقد كنتِ مشغوله بالإعجاب بمدى جمال الطبيعة عندما تزعجك سلسلة من الطرق أو يجب أن تقولين طرقًا على بابك. لقد أردتي أن تتجاهل الأمر ولا تهتم بالشخص ولكن يبدو أن هذا غير ممكن لأنه يبدو أنه سيدمر الباب بمجرد طرقه!
"آه من أجل محبة الله! أنا قادمه! هدئ أعصابك بحق الجحيم!" زمجرتِ بغضب ونزلتِ من سريرك وتوجهتِ نحو الباب.
لقد أخبرتهم بالفعل ألا يزعجوني ومع ذلك لديهم الجرأة ليحطموا بابي تقريبًا؟ أي نوع من البلهاء هم؟
تفتحين الباب بانزعاج وعبوس في وجهك مستعدًا لتوبيخ الأحمق ولكن بدلاً من مقابلة شخص ما، استقبلك مدخل فارغ. لا توجد روح واحدة أمامك، بل لاحظتِ مسارًا يشبه بتلات الورد المتناثرة على الأرض. سرعان ما خيم الفضول على انزعاجك حيث رأيتِ أنه يؤدي إلى الردهة وصولاً إلى الدرج. تنظرين إلى غرفتك مرة أخرى قبل أن تغلق الباب وتخطوين لتتبعين مسار الورد.
أي نوع من الحيل القذره هذا؟
لقد تابعتِ بفضول البتلات من غرفة طابقك نزولاً إلى الأولى حتى تتوقف عند الباب المنزلق الذي يؤدي إلى الفناء الخلفي. تفكرين مرتين قبل فتحه وترين إلى أين سيقودك، فأنتِ تعلم أن شيئًا ما على وشك الحدوث ولكن الفضول تغلب عليك. أغلقت يدك الباب قبل أن تفتحينه استعدادًا لرؤية ما ينتظرك. وما رأيته لا يخيب أبدًا ما كنتِ تتوقعه، بل يتجاوزه.
فيقع وجهك في مزيج من التسلية والحيرة. أنتِ لا تعرفين هل تضحين أم تغضبين بسبب ما ترينه. أمامك مباشرة، في منتصف الفناء الخلفي للقصر، توجد طاولة خشبية مليئة بطعام الإفطار، من المشروبات إلى الوجبات الخفيفة وحتى الحلويات. يجب أن تكونين سعيدا ولكن هناك شيء واحد منعك من ذلك.
أنت تقرأ
𝗦𝗨𝗚𝗔𝗥 𝗥𝗨𝗦𝗛➪ʸᵃᶰᵈᵉʳᵉ!ᵇᵒᶰᵗᶤᶰ×ʳᵉᵃᵈᵉʳ ᶠ!࿕
Horror𓂐『 ࿕ 𝗧𝗢𝗞𝗬𝗢 𝗥𝗘𝗩𝗘𝗡𝗚𝗘𝗥𝗦 ||ᴮᴼᴺᵀᴵᴺ ᵞᴬᴺᴰᴱᴿᴱ࿕』♱..࿅ - حيث لفتت مالكه مقهى جميله وساحره انتباه المنظمة الأكثر طلبًا والأكثر إجرامية في اليابان ، بونتن. ما بدأ من العشق البسيط تحول إلى شيء أكثر شراً، من شأنها أن تجعلها تقع في فهم ممكن وخطير للم...