21: خيبه امل

1.8K 124 7
                                    

بعد إغلاق باب غرفة نومك ، قفزتي إلى سريرك ودفنت وجهك في وسادتك قبل أن تطلق صرخة مكتومة.

ا y / n ، أيها الأحمقاء الغبيه!

لقد قمتي بضرب مرات ختم الوسادة قبل التوقف وتدحرج على سريرك وانظر إلى السقف.  في الأيام القليلة الماضية ، كنتي خارجًا عن نفسك حقًا ، فأنت تتصرف وفقًا لشخصيتك وتفعل أشياء لا تفعلها عادةً منذ أن قابلت الرجال.  لا تسمح فقط لبعض الغرباء بالدخول إلى منزلك أو دعوة بعض الرجال لتناول العشاء في منزلك وحتى السماح لبعض الأشخاص الذين بالكاد تعرفهم بالاعتناء بك والنوم معك.

في البداية ظننت أن السبب في ذلك هو أنك كنت تبحث فقط عن بعض الأشياء التي تشتت الانتباه بسبب ما حدث مع هارو ولكن مع مرور الوقت ، تدرك أن هناك شيئًا ما عنهم جعلك تشعر بالبهجة والهدوء في نفس الوقت.  لقد استمتعت برفقتهم والطريقة التي يعاملونك بها ؛  يجعلونك تشعر وكأنهم يهتمون بك حقًا.  لكن في الوقت نفسه ، أخافك ذلك.

لقد مر أسبوع فقط منذ أن قابلتهم ومع ذلك فأنت مرتاح جدًا لأن تكوني معهم ، كنت تعتقد أن الأمور تسير بسرعة كبيرة وأنت خائف من ظروف ذلك.  خاصة عندما تكون بمفردك معهم ، تشعري أنك أصبحت أكثر جرأة وتفكر في أشياء غير أخلاقية تعرف أنها خاطئة.  تمامًا كما هو الحال الآن مع كاكوتشو ، لا تتجادل عادةً مع الأشخاص وتفعل ما طلبوه فقط ولكن لسبب ما تريد مضايقته ... تريد أن تختبره إلى أي مدى سيذهب فقط للحصول على ما يريد  .

حتى أنك شعرت بخيبة أمل قليلاً عندما اكتشفت أنه لم يكن لديه دور في الواقع.  أنت تعلم أنه تم العبث بالرسائل ولكنك فاجأته نوعًا ما ، فأنت تحب رؤيتهم يتأثرون بما تفعله.  تشعر بالقوة.

لقد اهتزت عندما كسر طرقة افكارك طرق على الباب.

"y/n ؟"  سمعت أن كاكوتشو يناديك من الجانب الآخر من الباب.  شعرت بالذعر على الفور لعدم معرفة ما يجب القيام به.

"y /n ؟ هل أنت نائمه؟"  سأل مرة أخرى ، فبدلاً من فتح الباب أو الرد عليه ، استلقيت على سريرك وقررت التظاهر بالنوم.  يكون جسمك متجهًا للأعلى مع المعزي إلى معدتك بينما كانت رأسك مربوطة قليلاً بالجهة اليسرى المواجهة للباب.

سمعت أن كاكوتشو علق مرة أخرى.  "مرحبًا ، أنا قادم ، حسنًا؟"  لقد بذلت قصارى جهدك لتزييف النوم والتنفس بشكل أعمق لجعل الأمر أكثر وضوحًا أنك نائم حقًا.

"إذن ، أنت نائمه حقًا" قال كاكوتشو ببطء بينما سمعت خطاه يسير نحوك.  لقد شعرتي بأن السرير يغرق لأنه ربما كان جالسًا عليه ، كنت إيجابيًا في منتصف السرير لذلك هناك مساحة له لذا اجلس.  كادت أن تتدفق عندما شعرت أن أطراف أصابعه تلامس خدك وتهتم به ببطء ، ويفرك إبهامه على جانب شفتيك بلطف كما لو أنه سوف يمسكها إذا ضغط بشدة.

𝗦𝗨𝗚𝗔𝗥 𝗥𝗨𝗦𝗛➪ʸᵃᶰᵈᵉʳᵉ!ᵇᵒᶰᵗᶤᶰ×ʳᵉᵃᵈᵉʳ ᶠ!࿕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن