تبرد يداك وأنت تأخذ كل خطوة على الدرج. الفستان الأبيض الذي ترتديه يتأرجح في كل حركة تقوم بها ؛ يمكنك بالفعل رؤية نهاية الدرج وهذا يزيد من توترك.
"لا بأس ، y / n . لا داعي للخوف ، سنستمتع الليلة فقط ، هذا كل شيء. إنها حفلة لذا فمن الأفضل أن نتمتع بها" جاء صوت كوكو خلفك.
ما زلت محرجًا مما فعلتهما في غرفتك قبل دقائق فقط. حتى أنك غيرتي ملابسك الداخلية إلى ملابس بيضاء أبسط بكثير ، ولا يمكنك تحمل ارتداء الملابس السوداء وأنت تعرفي ما فعلته فيها. وبهذه الطريقة ، فإن التوتر الذي تشعري به قد خيم على الفور بسبب الوعي بالذات.
"من السهل عليك أن تقول" لقد أجبت على كوكو بمجرد وصولك إلى نهاية الدرج.
تلتف ذراعه حول كتفك وهو يسحبك إلى جانبه. "أنت تحمري خجلاً ، هل خطر ببالك شيء ، حبي؟" لقد سخر منه وأجبته بضربة من مرفقك في معدته. أطلق تأوهًا لكنه ضحك بعد ذلك.
"أنا أمزح ، لا داعي لأن أصبح عنيفًا. ولكن إذا كان هذا هو الشيء الخاص بك وهذا ما يثيرك ، فسأفعل -"
لقد دفعته بعيدًا عن جانبك وأعطيته وهجًا على وجنتيك يحترقان. "يسوع ، كوكو ، اخرس فقط!" تركته وسرتي على الرغم من أنك لا تعرف إلى أين تذهبي.تدور عيناك حول الطابق الأول من القصر. بدا كل شيء باهظ الثمن وأنيقًا ، من الثريا المعلقة في السقف إلى الأثاث في كل زاوية.
"واو ..." تمتمت في تسلية عندما رأيت سجادة من فرو الدب في غرفة المعيشة.
واصلت المشي بينما تمد رقبتك وتنظر حولك وتستمتع حتى تسمع أصواتًا في أقصى اليسار. تجعدت حواجبك واتبعت الأصوات ، في اللحظة التي تصل فيها إلى الشرفة الخارجية في الفناء الخلفي ، استقرت عيناك على الأشخاص الذين يتجادلون.
"ستجلس أرنبي بجانبي ، أيها الوغد!" صاح سانزو.
"استمر في الحلم ، أيها الأحمق. مقعدها المخصص بجواري" حدق في وجهه ران.
ريندو الذي كان جالسًا بالفعل على مقعده بجانب ران ، أدار عينيه. "هل يمكن لكلاكما أن تصمتا؟ إنها ليست جالسة بجانب أي منكم "
أومأ كاكوتشو الذي كان جالسًا برأسه أيضًا. "ريندو على حق ، ستجلس بجانب مايكي . الآن ، إذا كنتما تريدان العيش لفترة أطول ، فمن الأفضل أن تغلقى فمكما وتتصرفى لمرة واحدة. يجب أن نرحب بـ Y / n بالضيافة والسكينة وليس مع معركتكم المستمرة"
"بعد فوات الأوان ، رأت بالفعل كيف تتصرفان أنتما الأغبياء مثل الحيوانات" ، ورد صوت مألوف في الزاوية البعيدة إلى يمينك.
استند ظهر تاكيومي على درابزين الشرفة أثناء تدخين سيجارة. تتسع عيناك عندما رأيته منذ فترة طويلة منذ آخر مرة رأيته فيه. ناهيك عن أنه لم يتم الضغط عليه لمعرفة أنك مثل أعضاء عصابته الأخرى.
أنت تقرأ
𝗦𝗨𝗚𝗔𝗥 𝗥𝗨𝗦𝗛➪ʸᵃᶰᵈᵉʳᵉ!ᵇᵒᶰᵗᶤᶰ×ʳᵉᵃᵈᵉʳ ᶠ!࿕
Horror𓂐『 ࿕ 𝗧𝗢𝗞𝗬𝗢 𝗥𝗘𝗩𝗘𝗡𝗚𝗘𝗥𝗦 ||ᴮᴼᴺᵀᴵᴺ ᵞᴬᴺᴰᴱᴿᴱ࿕』♱..࿅ - حيث لفتت مالكه مقهى جميله وساحره انتباه المنظمة الأكثر طلبًا والأكثر إجرامية في اليابان ، بونتن. ما بدأ من العشق البسيط تحول إلى شيء أكثر شراً، من شأنها أن تجعلها تقع في فهم ممكن وخطير للم...