| كـفـيـفَ

1.4K 118 50
                                    

" هـل تحتاج مُساعدة سيدي؟ "
سأل الشُرطي المُراهق الذي لا يرى.

" لا، شكراً لك."
أردف بهذا و أكمل سيرهُ ببطء وهو يتحسسُ الطريق بعصاهُ السوداء القاتِمة، بينما يلقي كل من مر بجانبهِ نظرة الشفقة التي شعر بها على الرغم من عدم رؤيتهِ لتعابيرهِم ولكنه يعرف ذلك.

بـيومٍ ما أتى إشعاعُ ضوءٍ من سيارةٍ أدى إلى تضررُ نظرهِ الذي لم يساعدهُ أبداً في تحقيق المُستقبل الذي أرادهُ بـِشدة، فـبسبب هذهِ الحادثة الألـيمة قـرر البقاء في الماضي لـكونهِ فضل العيش هنا بدلاً عن الحاضر الذي يُفترض أن يكونَ فيه و يظنُ أنه سوف يستطيع تغيير المستقبل، قد أخبر ناوتو بـالفعل قبل ذلِك ولم يرفض طلبه، صُدم ناوتو جداً عِندما علم بأمرِ تضررُ عينيّ الأخر، فـقد بكى حُزناً على حالهِ، و لم يقل أصدقاءهِ عن صدمةِ ناوتو شيئاً.

ببعضِ الأحيان كانت تُراودهُ كوابيسٍ بـشعة، فـسر الطبيب الأمر بأنهُ يشعرُ بـالتوتر و القلق أكثر من البشر الطبيعين، و أن هذا شيءٌ عادي فلا يجِب أن يقلق كثيراً.

في مُنتصفِ طريقهُ- الغير معلوم حتى لـنفسهِ- شعر بضوءِ الشمس يـغيب، الشُكر للّٰه فقد علم بأن موعدُ إجتماع تـومـان قـد هـمَّ بالبـدء.

يبدو أن تضررُ عيناه أضرَّ ذاكرتهُ، فـقد نسيّ عُضو تومان سانـزو الذي عـينهُ مايكي لمُرافقتهِ معهُ الأن.

" سانزو- كـون أسِف، فلا بُـد أنني مشيتُ كثيراً."
قال بنبرةٍ مُتأسِـفة، و هو يلومُ نفسهُ عقلياً لـضعفِ ذاكرتهُ.

" لا مُشكلة بـذلك."
قال سانزو بنبرتهِ الـرسمية المُعتادة التي لا تظهرُ ما يشعرُ بـهِ، ثم أستكمل
" هاناجاكي، هل تريد أن تذهـب للإجتماع الذي يـُقام؟"

" نعم، أُريد ذلك."
أجاب ببتسامتهِ المُشرِقة.

أقترب سانزو و أمسكْ يديّ تاكيميتشي لـيُساعدهُ على السـير.

عند الإقتراب من الضريح تـوقف سانزو قليلاً بـفعلِ ضغط تاكيميتشي على يدهُ.

" أُريد الذهـاب لمكانٍ أخر قبل هذا."
بدت نبرتهُ حزيـنـة.

" أين؟ "

" إلى سطحِ إحدى المبانـي."

أمتثل سانزو للأمر، و قادهُ فـوق مبنـىً عـالـي بعيدٌ عـن الضريـح وما حـولهُ.

أفلتَ تاكيميتشي نفسهُ من بين يديّ الأخـر، و اِتجه لـحافةِ المـبنـى.

خشيّ سانزو من أن يرمـي الأخـر نفسهُ من الأعلـى لـذا أقترب بـحيث يستطيع إستيقافهُ حـين يقرر السقوط.

" سـانزو- كـون كيف هو المنظر؟ "
سأل تاكـيميتشي القابِعُ بجانبهِ.

أقتـرب سانزو أكثر و بدأ بـالنظر بـتركـيز لـيشرحـهُ للأخر.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 08, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ون شوت طوكيو ريفنجرزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن