قايز ممكن تسوون فوت او تضغطون ع النجمه ⭐🙃
م اتوب انا دوم اقلكم م بنزل وانزل طبعا فيني دوده اذا م كتبت الكم ونزلت بارت بالاسبوع م ارتاح ....
المهم ها البارت م راجعته حرفيا لاني يا دوب خلصته ع الوقت فيمكن تلاقون فيه اخطاء وايد ....
(قايز تخيلوا توني بس استوعب يوم اكتب البارت اني محطيه 3 محمدات 😭😭او 3 اشخاص اسمهم محمد بالراويه اللي هم خال شموخ (ابو عمر)ومحمد ابو ميثه(ابو احمد) ومحمد اللي كان عايش بلندن🌚😳المهم عنجد سوري اذا دار راسكم بس بينعرف اتوقع من الموقف نفسه ....واضح اني احب ها الاسم😭)
البارت (11)
📍عند شموخ ...
بدايه الويكند ...
الساعه 2 الظهر ....
قعدت بالجامعه اسبوعين متواصين بدون عن ترجع راك ... بسبب الضغط او نقدر نقول انها خذت الدراسه حجه عشان لا ترجع تحس تبغي تقعد روحها حتى لو انها بتنكرف بالدراسه عادي ...
الحين راجعه بيت يدها مع ربيعتها ....محد يدري انها بترجع
وصلتها ربيعتها وراحت ... فجت الباب ودخلت لقت عمر طالع من الميلس وواضع انه انصدم يو جافها بس زقرها ع طول...
عمر: اوه زين ييتي تعالييي الميلس
شموخ كانت نعبانه وخلقه م لها بارض تسوي شي او تقعد مع حد بس تبا ترقد....
شموخ: بعدين تعبانه م لي خلق(عبالها الكل متجمع هناك)
عمر: تعالي عمج سليمان وحميد هني!!
شموخ بأستغراب فسألت:ليش صاير شي؟!
عمر يرفع كتوفه ع اساس انه م يعرف : مدري تعالي وجوفي حتى يدتج داخل عند الحريم
شموخ بينها وبين نفسها" الله يستر بلاهم متجمعين"!
لحقت عمر ودشت لقت (يدها راشد،خالها محمد،خالها مانع ،عمها سليمان ،عمها حميد ،عمر )
دشت وسلمت عليهم بالقوه اصلا م تجوف شي جدامها من الرقاد
وقعدت حذال عمها حميد تبا تعرف شو السالفه
سليمان: وينج عميه اسبوعين بدون لا تيين اشتقناا لج ....
( قايز تخيلوا اني كتبت ها الجمله بدون شعور بعدين استوعبت ان دوم عمي صدق يقولها لي يوم م اروح لهم يوم الجمعه😭😢)
شموخ: اتغلا عليكم ...مضغوطه بالدراسه شو اسوي وبعد يجوف شو بتسوون بدوني😭🤣
حميد بصوت خفيف لشموخ: لا م عليج سووو وايد بعد
شموخ ترمس عمها حميد: ليش شسالفه ؟!
حميد: الحين بتعرفين...
حميد بصوت: يالله قولو لها ....
أنت تقرأ
شفتك حروف الحُب مكتوبة قصيد
Romanceروايه اماراتيه للكاتيه سهم واقعيه ويتخللها القليل من الخيال 💗