السلام عليكم
آسفة اعرف انني اتأخر كثيرا
في الحقيقة انا غير مشغولة وليس لدي اي اعمال لكن كسلي معروف🦥
استمتعوا_________________________________________
صباح يوم جديد...يوم غائم لا أثر للشمس فيه.. الشتاء على وشك ان يحل الآن...
كان الأصدقاء معا في غرفة هارفي كالعادة.. كان اوليفر يراقب الجو من النافذة بشرود..
تمتم اوليفر بخفوت وشرود "كان الشتاء فصلها المفضل..."
أحس اوليفر بيد توضع على كتفه التفت ووجد هاك ينظر له كأنه يواسيه
التفت هاك للأصدقاء الآخرين وقال "رفاق..علينا ان نخرج قليلا لنرفه عن أنفسنا ولندع هارفي تستريح قليلا"
ليفو:"اظن ان ماسارا على حق.. لا اظن ان الحزن سيحل المشكلة.."
فتح الباب على وسعه ليدخل منه ماسارا الذي كان ينظر لهارفي نظرة باردة
نهض اوليفر من الكرسي وتوجه له ليقول بحقد "اهلا اهلا انظروا من أتى...ثلاثة أشهر ولم تسأل حتى عنها! ألست انت حبيبها؟ مالذي تريده الآن بحق الخالق!"
حرك ماسارا قلتيه المتعبتين بإتجاه اوليفر وقال بهدوء "الإنتقام"
_________________________________________
نظرت كارا لميرو لبضع ثوانٍ لتقول بمزاح "لا شيء مميز...فقد اتجول هنا وهناك..تعرفين اتعرف على العالم البشري!"
ميرو قالت لها:"اوه حقا؟ حسنا صدقتك"
ابتسم لها كارا :"شكرا عمتي..بالمناسبة اين ماسارا لم اره منذ فترة"ميرو فتحت كتابا كانت تقرأه من قبل وقالت "لا اعلم...لكنني متأكدة أن إختفائه يتعلق بكِ..."
وضعت كارا يدها على فمها وقالت "بففف...عمتي ميرو! انتي حقا مازحة جيدة...على أي حال أمي ستأتي الليلة.. الرجاء الترحيب بها جيدا!"
نظرت لها ميرو بصدمة وقالت "لما ستأتي؟!"
كارا:"ماذا تقصدين ياعمتي؟ الم تكوني انتِ وأمي صديقات مقربات؟"ميرو نظرت لها قليلا وقالت "لابد انك متعبة..اصعدي لغرفتك وارتاحي قليلا"
كارا إبتسمت وحضنت ميرو وقالت "اوه عمتي شكرا لقلقك علي!"
كادت ميرو ان تتقيئ لكنها امسكت نفسها... لكنها ما إن سمعت كارا تقول "لكنني لست متعبة حقا..اريد الجلوس معك والدردشة! فأنا أريد حقا ان اتقرب منك"
ميرو:"بععععععع"
♡_____________________________________♡
أنت تقرأ
The love of vampires
Vampireمن كان يتوقع أن أواعد مصاص دماء؟ _________________________ نشر في 08/04/2020 بقلم : لوسيفر ( انا ) رجاءا لاتقم بنقل القصة الى احدى رواياتك لأنها ستحذف بسبب حقوق النشر استمتعوا بالقصة 🖤🍃