_إقتباسْ 02_

373 13 2
                                    

"" قام بتقريب جسدها اليه بقوة وهو يحكم قبضته على خصرها ارتسمت ملامح الجنون على محياها بينما اغرورقت عيناها بالدموع لتتكلم بينما أنفاسها تتثاقل: أنا لم أقتلها لست أنا الفاعلة. ترنحت لتضع رأسها على صدره أغمضت عينيها لتبدأ دموعها بالنزول. لقد كان هذا شهر كافي ليعلم كل تفصيل عنها رغم أنها معروفة بغموضها الا انه اكتشف كل ما في جوفها بكل شفافية حقا كانت هذه المدة قصيرة كفيلة بمعرفة خبايا الشخصية الحقيقية لفتاة تتصف بالوحشية والهمجية والدم البارد قام بإسنادها عليه بينما يتسحب للوصول إلى السرير وضع جسده عليه ليكون هو السرير بالنسبة لها رغم قوتها و جبروتها الا أنها كانت ضئيلة الحجم بالنسبة إلى جسده الضخم أدخلت قدميها بين قدميه و اعتصرت على جسده كأنها تريد الدخول بين أضلعه كانت أول مرة لها تدع شخص يرى ضعفها من غير رفيقها ليو كانت تتشبث به كأنها طفلة صغيرة كان حضنه ملجأها و ملاذها الوحيد لذلك الحزن الذي تقوم بإخفائه بإحتراف جاعلت من نفسها جثة بلا روح كان الجميع يراها كأنها عديمة الاحساس لا يأثر شيء فيها. بادلها هو الآخر بدفع وجهها نحو رقبته ومحاوطا خصرها بيد واحدة ام الثانية فكانت تجول على شعرها بحنية مقبلا فروة رأسها........ """""
..........................................................................................................

"" نظر إلى عينيها التي تغمرهم السعادة وكأنها طفلة صغيرة قامت بإمساك يده بينما تجره نحو لعبة الأفعوانية الضخمة و صوت قهقهاتها قامت بنتشاله نظر لها بوهن طويل ولأول مرة يرى كمية البرأة في عينيها وللحضة بدأت تلك المضخة اللعينة بالخفقان بقوة بينما يناظرها بشرود يناظر جمال ضحكتها انفها.شفتيها. عيناها. وجنتاها كان كل شيء فيها فاتن كان فاتن بطريقة عفوية غريبة لم يشهدها دانييل من قبل لقد أصبحت أنفاسه كانت مجرد وسيلة الإنتقام لكنه لم يكن يعلم أن الأمر قد يتطور ليجعل منه مهوسا ومدمنا على إستنشاق رحيق عبيرها ""
..............................................................................

"" قام ليو بمسح وجهه بكفيها للمصيبة التي أمامه إنها نسخة منحطة من جنون ليليث نعم إنها بالفعل لارا كانت تقف على حافة ذلك الجسر بينما ترفع يداها وتقفز من حافة إلى أخرى كالمجنونة لتصرخ على ليو الذي كان سيقتلها و يهشم لها عظامها بينما يلعن سيدته تحت أنفاسه لتورطه بهذه الداهية الكبرى كانت ستسقط الا انها وللحظة ارتطمت على صدره بقوة ابتسمت لإمساكه لها أخر لحظة لتقترب من شفتيه و تهمس تحت أنفاسها اللاسعة له لارا:ما رأيك بالقليل من المتعة.
لم يقم ليو بالإجابة لجذبها له نحو ذلك الجسر ليسقطوا مع بعض وهو يعانق بجسدها ليرتطم في تلك المياه المالحة هنا أيقن حق الايقان انها لاتقل جنونا عن سيدته ""

"" نظرت ليليث نحو كيفن الذي كان الرجال يحاوطونه من كل مكان بينما دمائها طغت على جسدها وملابسها بسبب ذلك الجرح العميق في كتفها كانت ستقترب لتساعده لولا تلك الرصاصة التي إخترقت كيانها لتصيب كتفها من الجهة الأخرى و طريقة الإطلاق كانت لشخص له ماض في ا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

......................................................................
"" نظرت ليليث نحو كيفن الذي كان الرجال يحاوطونه من كل مكان بينما دمائها طغت على جسدها وملابسها بسبب ذلك الجرح العميق في كتفها كانت ستقترب لتساعده لولا تلك الرصاصة التي إخترقت كيانها لتصيب كتفها من الجهة الأخرى و طريقة الإطلاق كانت لشخص له ماض في الفنون القتالية للمناطق الحيوية لأن تلك المنطقة في الكتف تجعل من الشخص المصاب تشل أطرافه ويتخدر كليا التفت ببطئ تحت تخدر ذاتها بتنظر لذلك الذي إقترف أكبر خطأ في حياته لتنطق وسط إبتسامة السخرية البادية على وجهها المتعب:ديفد أيها المخنث.......
لتسقط مغشى عليها إثر التعب و التخدير الذي اطاح جسدها ""
...............................................................
فتح عيناه بينما الصداع قام بغزو رأسه نظر إلى تلك الهائمة التي تنظر إلى وجهه
لوريس:اين نحن
من قام بتغيير ملابسي
&&&&&&:امممممممم انت تسأل الكثير من الاسئلة
انا فعلت. نظر لها بصدمة لتكمل قائلة...
لكن إذا كنت اتذكر جيدا فعيناي كانتا مغلقتان...ربما🤷‍♀️
..................................................
هااااي فرولاتي🍓
أنا أسفة جدا لأنني لم انشر الحلقة بعد لأنني أسعى جاهدة ان تكون القصة قصيرة ولا تطول عن 10 برتات لهذا دائما ما أعيد التغيير فيما أكتب لأنني انتجها من محض الخيال ولم أضع لها نهاية محددة للأن لأنني أكتب فور ولوج الفكرة في رأسي ثم أغير مجراها لكنني أعدكم عن قريب سأضع حلقتين بإذن الله.
رأيكم
في ليليث وشخصيتها؟
تخيلاتكم لجريمتها وهي صغيرة؟؟
هل سيخصع لوريس؟؟؟؟
وماذا عن الثنائي دانييل و برجييت؟؟
ما قصة الانتقام في حقيقة ستيلا؟؟؟
اقتراحاتكم لهذه الأسئلة تهمني لأن الحلقة القادمة ستجيب عن كل هذه الأسئلة.

Crazy Love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن