_part Eight_ " GAME ON"

148 5 1
                                    

Welcome ❤️
"لنعد للبرود. لا أحد يستحق أن نكون دافئين لأجله."
___________________________

گمقطوعة موسيقية راقصة تثاقل عزفها فجأة و توقفت......
كظهر شخص اضعناه في زحام و لما استدار كان شخص آخر......
كمغلف هدية فارغ.... كرسالة دعائية في ساعة احتضار....
كاسطوانة هواء لم تسعف غواصاً...
هكذا خيبتك....

داخلي............

▫️️⚜️____________________⚜️▫️

ليليث حسب علم التاريخ هو إسم ينتمي لشيطانة ضالة أو بمصطلح حديث أخر هو الملاك الساقط و تعود أصوله
إلى أسطورة نفي هذا الملاك الساقط من الجنة كما تؤكد التعاليم المسيحية الكاثوليكية أن هذا الملاك الساقط خلق حسن الخلق و جيد الفعل مثله مثل ملائكة السماء إلا أنه تم إجباره
ليصبح سيئ .... و اتخذ الناس هاته الأسطورة على أساس أنها تعتبر فال سيئ و سوء حظ حيث وصل لدرجة عدم تسمية الفتيات بهذا الإسم نهائيا.. رغم ايقاعه الحلو.. و بلاغته القيمة... ما عدا فتيات السحرة و المشعوذين الذي كان الإسم رمزاً لقوة الطائفة السحرية العتيقة.
عرف أنه كانت معظم الأمهات في القرن ال19 تضع تمائم لحماية أطفالها من لعنة هذا الاسم....

ماذا لو..
أن أسطورة هذا الإسم حقيقة ماذا لو أنها لعنة حقيقة مجرد تلك الأحرف الجافة هي التي جعلت حياة سيدة إيطاليا بهذا القبح لتصبح مجرد جثة في تابوت موتى ينتمي إلى قلعة مهجورة تحت الأرض لا نور يستشعر فيها.. مجرد سواد و سوء مظلم يحوم حولها و يبتلعها إلى مالانهاية من الظلام...

التفكير في هاته الاسطورة أمر غريب هي مجرد

أسطورة سيئة أليس كذلك....

لكن لما كل هذا الحظ العاثر في حياتها إذن ...
من غير معقول التفكير بهذه الشاكلة أن اسطورة اختلقها أشخاص لا يفقهون في بلاغة اللغة شيء.. يعتبرون الإسم لعنة تسحب صاحبها إلى القاع....

نعم هذا صحيح مجرد أسطورة لا معنى لها
لكن بحقكم يا قوم بحق رب السماوات لا يوجد أي تفسير لثقل حياتها لغرقها نحو القاع في كل مرة تستشعر لذة الحياة.. إنه شيء غير منطقي البتاّ.....

لا ينتهي الأمر..
كلما تقول حياتي الداعرة إبتسمت إلي و أخيراً تتلقى صفعة تلوى الأخرى لتُريها أن حياتها لازالت عاهرة و داعرة لعينة أصلها من الجحيم السابع....

لقد وثقت به..

ثقتها في الأشخاص تنتهي بشحذها لسكينٍ حاد سيطعنها و يخترق ظهرها في النهاية بقوة..؟

هل ثقتها بماريوس خاطئة..؟

لقد اعتبرته عائلتها لا تتجلى علاقتهم في حيز الاخوة فقط بل كانت أعمق.. أعمق بكثير من علاقة إخوة ...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 30, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Crazy Love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن