أ..أجل..، أوافق
ليقوم الآخر بإدخال الخاتم بإصبعها البنصُر ليحتضنا بعضهما أمام الجميع برومانسية.و حين جاء عقرب الساعة الصغير على الرقم 11 و الكبير على الرقم 6 أصبحت الساعة [11:30 a.m] أخذا بعضهما ليعودا للمنزل..، و في المنزل بدأت ليلتهما الحقيقية الأولى في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.
ليطلقا العنان و يبدءا بما كان كل منهما ينتظره بلهفة خلال عام كامل تقريباً.
ليخلع لها ملابسها الخارجية كلها و تصبح شبه عارية، ليضعها على السرير بخفة و يعتليها و ينهال عليها بقبلات على عنقها بينما هي تملس على وجهه برفق
ليخلع لها ملابسها المتبقية لتصبح عارية بالكامل و يدخل عضوُه الذكُورِي في عُضوِها الأنثوي لتتأوه الأخرى بألم لكن تحاول التحمُّل.، لأنها تعلم أنه يحب صوت تأوهها هذا للغاية.
فتحاول أن تتماسك ليفقده تصرفها هذا صوابُه ليُصَعِّب عليها الأمور لتتأوه بصرخة شديدة ليبتسم الآخر بطريقة غير مطمئنة
ليعرف أن عذريتها فُقِدَت عن طريق رؤيته لدماء الأخرى تنزل على هيئة قطرات على الأرض ليقُوم بالإبتعاد عنها و يعطيها ملابس و يحملها ليُدخلها إلى الحمام كي تستحم.
لتخرج بعد فترة ليست بطويلة من الحمام و هي مرتدية الـ رُوب الأبيض الشفاف ليحتضنها الآخر من الخلف برومانسية.، لتبتسم الأخرى ثم تردف..
أُحِبُكَ.
و أنا أُهِيمُ بكِ.في اليوم التالي و بالتحديد بعد الظهيرة..
جيسو صحيح..، أحتاج لك في موضوع ما..
ما هو عزيزي.؟
جونغكوك وقع لِـ ليسا و يريد مساعدة هل تستطيعين مساعدتي لمساعدته في موضوعه معها.؟
أجل عزيزي، لا تقلق..، فقط سنأخذه اليوم و نزورها. ما رأيك..؟
موافق عزيزتي..ليطبع الآخر قبلة على شفتيها لتبتسم ثم يجهزا بعد أن أخبر سوكجين جونغكوك أن يجهز..
ليخرجا من المنزل و يذهبان لمنزل كوك و يأخذاه ثم يتجها لمنزل لِـيسَـــا.
ترن جيسو الجرس لتفتح ليسا
مرحباً بكم يا رفاق.
مرحباً ليسا، كيف حالك..
بخير جيسو و أنتِ.؟
بخير..، هل سنظل نتحدث هكذا على باب المنزل؟
أوه آسفة چِيس، تفضلوا بالدخولتنحني ليدخلوا
لتتحدث جيسوهناك أمر أريد محادثتك به، لِيسَا.
ما هو؟
حسناً..، كُوك يرِيد أن يواعدكِ علناً.
هل وقعت لِي سيدُ چيُـــون.؟
أجل؟
أنا لا أعلم حقاً هذا مخجل..، كيف تقولونها بلغتكم الكورية.؟ليرُد سوكجِين ”نانُون سُوچُبوو؟“
لتجيبه ليسا، أجل بالضبط..أنا أيضاً وقعت لكَ لكنني خجولة للغاية..
حسناً..، ما رأيك أن نبدأ بتجربة صغيرة للمواعدة؟، و أعدكِ أنكِ ستكونين مِحوَر حياتِي حتى أموت..
لا تقول هكذا!! لن تموت و تتركني..ليدرك الجميع ما نبذت به ليسا ليضحكُ بخفة و هي تخجل..
انتهى، البارت هذا فقط قصير، و لكن وعد سأجعل القادم أطول.
أنت تقرأ
Anti Love
Romance- "أنا اسف لقد خرقت الوعد وفعلتها" = "ماذا فعلت؟" - "احببتكِ و بِتُ لكِ عاشقا ولهانا" 10 published : 1/12/2021 Expired : 5/7/2022